Booking.com
أماكن تستحق الزيارةافضلالعقبةفنادق العقبة

ارخص فنادق العقبة 4 نجوم (موصى بها 2023)

يواجه الكثير من الراغبين بالسياحة في العقبة تحديات مختلفة في إيجاد أماكن إقامة وفنادق بأسعار معقولة، لكن لا داعي للقلق فنحن هنا لنوصيك بارخص فنادق العقبة 4 نجوم، والتي ستضمن لك حتماً إقامة لن تنساها وبأسعار معقولة ومناسبة لجميع الميزانيات، تابع القراءة وتعرف معنا على هذه الفنادق.

اكتشف افضل اسعار الفنادق - خصومات مميزه-
Booking.com

ارخص فنادق العقبة 4 نجوم

توصلنا إلى قائمة بارخص فنادق العقبة والمصنفة من فئة ٤ نجوم نقدمها لك لتجعل إقامتك في العقبة مريحة وممتعة أكثر، إليك هذه الفنادق:

فندق توينز بوتيك العقبة lTwins Boutique Hote

يعتبر من ارخص فنادق العقبة 4 نجوم وأكثر الوجهات الفريدة التي ستضمن لك إقامة مليئة بالراحة والمتعة، بدايةً من الديكور الأنيق الذي يسيطر على المكان ووصولاً إلى الغرف والأجنحة المريحة ذات الخصوصية العالية، والتي تبرز فيها الألوان الهادئة والمريحة والأثاث الحديث.

كما أن الفندق يتميز بموقعه وإطلالاته الساحرة على البحر الأحمر، ويقدم لضيوفه أنشطة ترفيهية مسلية بما في ذلك الغطس والغوص وركوب الأمواج والذهاب في رحلات سياحية للتعرف على المواقع الأثرية والتاريخية في المدينة.

وعلاوةً على ذلك فهو يوفر لك خيارات واسعة من المأكولات يقدمها المطعم، بالإضافة إلى مواقف سيارات خاصة وصالة رياضية مجهزة بالكامل وغرف مساج تمنحك طاقة وانتعاشاً لا مثيل له.

اقرأ المزيد عن فندق توينز بوتيك العقبة من هنا.

الاسعار والحجز

التقييم : 9.1 استثنائي     النظافة : 9.5 رائع      الموقع : 9.3 ممتاز

فندق نيروخ العقبة أحد أفضل فنادق العقبة 4 نجوم

يتميز فندق نيروخ العقبة بموقعه الفريد عن غيرها من فنادق العقبة 4 نجوم والذي لا يبعد عن شاطئ البحر سوى ٤٠٠ متر فقط، ما يوفر إطلالات جذابة وساحرة على البحر ويتيح لضيوفه الجلسات الهادئة والأنشطة الترفيهية المتنوعة.

ستلاحظ بأن فريق الإرشاد والاستقبال بالفندق يستقبلك بكل ود ولطافة عدا عن الأجواء المريحة التي تسود المكان والتي ستُشعرك حقاً بأنك في بيتك.

كما أن الغرف بالفندق تتميز بمساحتها الواسعة وديكورها العصري وأثاثها المريح وأرضياتها المغطاة بسجادٍ أنيق، وهي مزودة بوسائل الراحة والرفاهية المختلفة تجعلك تشعرُ بالأصالةِ والفخامةِ في آنٍ واحد.

وفضلاً عن ذلك يوفر الفندق مرافق خاصة بذوي الهمم ومواقف سيارات خاصة وخدمة الغرف على مدار ٢٤ ساعة، بالإضافة إلى مكتب خاص بتنظيم الرحلات السياحية لاكتشاف معالم المدينة الجاذبة.

كل ذلك جعله من ارخص فنادق العقبة الأكثر تفضيلاً للسياح الراغبين في قضاء عطلة ممتعة ومثالية في مدينة العقبة الساحلية.

اقرأ المزيد عن فندق نيروخ العقبة من هنا.

الاسعار والحجز

التقييم : 9.1 استثنائي     النظافة : 9.5 رائع      الموقع : 9.3 ممتاز

تذاكر طيران رخيصة - افضل الاسعار -

فندق ماي لاكشري العقبة

يعتبر فندق ماي لاكشري بأنه من ارخص فنادق العقبة التي توفر لك تجارب الإقامة المثيرة بتكاليف مناسبة وأسعار تنافسية، كما يوفر لك فرصة الاستمتاع بالمسبح الخارجي القابع على سطحه تحت أشعة الشمس الدافئة مع كراسي التشمس التي تحيط بالمسبح وتمنحك راحةً واسترخاءً بشكل مثاليّ.

يتميز الفندق بتصميمه العصري الذي يجمع بين العناصر الغربية والعناصر الشرقية، ويوفر لضيوفه تجربة إقامة فريدة من نوعها من خلال الغرف والأجنحة التي يوفرها لهم.

بالإضافة إلى قربه من أفضل وأهم المعالم السياحية في العقبة، ومنها قلعة العقبة التي تبعد عنه مسافة ١ كيلو متر، ومطار الملك حسين الواقع ضمن مسافة ١٠ كيلو متر عن الفندق.

كما أن الفندق يمتلك أجواءً هادئة تُشعرك بالاسترخاء وإطلالات ساحرة على البحر الأحمر وأفق المدينة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالسبا الذي يقدم علاجات مختلفة للجسم مع أحواض الجاكوزي الساخنة وغرف المساج المُنعشة.

اقرأ المزيد عن فندق ماي لاكشري العقبة من هنا.

الاسعار والحجز

قارن - وفر - احجز
Save on your hotel - hotelscombined.com

التقييم : 9.1 استثنائي     النظافة : 9.5 رائع      الموقع : 9.3 ممتاز

فندق العقبة كوست– فنادق العقبة 4 نجوم

تتضمن قائمة ارخص فنادق العقبة، فندق العقبة كوست والذي يعد من أروع الفنادق المطلة على سواحل البحر الأحمر، فهو يجمع بين الفخامة والترفيه والراحة والإطلالات الخلّابة في مكانٍ واحد.

يتميز الفندق بتصميمه البسيط الذي يتماشى مع الحداثة ويضم غرفاً واسعة وفسيحة مع أسرة مريحة ووسائد ناعمة، ووسائل راحة وترفيه متوفرة على المدار الساعة بما في ذلك الإنترنت فائق السرعة وأجهزة تكييف الهواء.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة المتنوعة التي يوفرها المكان من الغوص والغطس وصيد الأسماك والتزلج على المياه، بالإضافة إلى رحلات مثيرة في اكتشاف المعالم السياحية لمدينة العقبة.

اقرأ المزيد عن فندق العقبة كوست من هنا.

الاسعار والحجز

التقييم : 9.1 استثنائي     النظافة : 9.5 رائع      الموقع : 9.3 ممتاز

فندق الينا العقبة Hotel Alena

نظراً للخدمات ذات الجودة العالية والمرافق الحديثة وتجارب الإقامة المثيرة والأسعار التنافسية التي يقدمها فندق الينا العقبة، فقد حصل على تقييمات عالية وأصبح على قائمة ارخص فنادق العقبة وأكثرها إقبالاً من السياح.

وعند الدخول للفندق تستقبلك أجواء استثنائية ملؤها الراحة والهدوء وتشعرُ وكأنك دخلت إلى عالمٍ آخر، وتتميز غرف الفندق بأرضياتها الخشبية اللامعة وديكورها الأنيق والإضاءة الموزعة بشكل متناسق والأسرة المريحة.

كما أنه يضم مطعماً يقدم خيارات متنوعة من المأكولات على وجبة الإفطار بما في ذلك مأكولات خالية من الجلوتين ومأكولات نباتية، بالإضافة إلى صالون يقدم خدمات تجميل مميزة وخدمات العناية بالبشرة مع مسبح خارجي وغرف ساونا.

ويتيح لك الفندق استئجار الدراجات الهوائية إما لوحدك أو برفقة أصدقائك والخروج برحلة ممتعة للتعرف على الأماكن المحيطة بالفندق واستنشاق هواء البحر المنعش.

اقرأ المزيد عن فندق الينا العقبة من هنا.

الاسعار والحجز

التقييم : 9.1 استثنائي     النظافة : 9.5 رائع      الموقع : 9.3 ممتاز

فندق جولدن توليب العقبة

فندق جولدن توليب العقبة المكان المثالي الذي يجمع بين الطبيعة الساحرة والرفاهية الفاخرة بأفضل التكاليف والأسعار التنافسية، ما جعله من ارخص فنادق العقبة الحائزة على إعجاب غالبية الضيوف والتوصية بالإقامة في هذا الفندق.

يتميز الفندق بتصميم أنيق ويتضمن مرافق ممتازة وحديثة منها مطعم آزورو الذي يقدم أشهى وألذ المأكولات العالمية، وصالة اللياقة البدنية المجهزة بأجهزة رياضية حديثة مع تعقيم على مدار الساعة، وحوض سباحة في الهواء الطلق.

كما يوفر الفندق خدمات إنترنت لاسلكي فائق السرعة وخدمة الغرف على مدار ٢٤ ساعة لتلبية احتياجات الضيوف المتنوعة، بالإضافة إلى تراس خارجي يتيح لك الجلوس تحت أشعة الشمس الدافئة مع مكان مخصص لحفلات الشواء وجميع المرافق الخاصة به.

اقرأ المزيد عن فندق جولدن توليب العقبة من هنا.

احصل على افضل سعر حجز فنادق
Save on your hotel - hotelscombined.com

الاسعار والحجز

التقييم : 9.1 استثنائي     النظافة : 9.5 رائع      الموقع : 9.3 ممتاز

فندق ماس برادايس العقبة

يقع هذا الفندق الراقي والمصنف من ارخص فنادق العقبة 4 نجوم خلف سوق الرواق بمدينة العقبة ويبعد عن شاطئ البحر مسافة ٦٠٠ متر فقط ما يعني أنه يمكنك الوصول إليه سيراً على الأقدام والاستمتاع بالتنزه في شوارع المدينة.

يتميز الفندق بطابعه العربيّ التقليدي الممزوج بالأناقة والرفاهية الحديثة، ويستقبل ضيوفه وسط أجواء من الاسترخاء والراحة والتجهيزات عالية الجودة، بالإضافة إلى خدمات عالمية تُقدم للضيوف تضمن لهم إقامة مثالية لا تُنسى.

ومن أبرز الخدمات التي يقدمها لك الفندق هو مكتب خاص بداخله يقوم على تنظيم الجولات السياحية الاستكشافية لمعالم مدينة العقبة ورموزها الجاذبة للسياح وإمضاء أوقات ممتعة تضيف إلى عطلتك الكثير من الفائدة والثقافة المحلية عن المدينة.

وبعد يومٍ متعب من الاستمتاع بالتجوال والأنشطة الترفيهية التي يوفرها الفندق سيكون بإمكانك أن تخلد للراحة في أرقى الغرف والأجنحة الموجودة بالفندق، والمجهزة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة الحديثة مع خاصية عزل الأصوات التي تتميز بها.

اقرأ المزيد عن فندق ماس برادايس العقبة من هنا.

الاسعار والحجز

التقييم : 9.1 استثنائي     النظافة : 9.5 رائع      الموقع : 9.3 ممتاز

فندق فصول الأردن

بدايةً من غرف الفندق الأنيقة وحتى مرافقه المتنوعة من حوض سباحة في الهواء الطلق أو تراس خارجي يمنح جلسات هادئة مليئة بالراحة والاسترخاء، كل ذلك سيضمن لك إقامة فريدة من نوعها في ارخص فنادق العقبة فندق فصول الأردن.

يقع الفندق في شارع الأمير محمد ويبعد عن شاطئ البحر الأحمر مسافة ١ كيلو متر، ما يعني أنه يمتلك إطلالات مميزة وساحرة على البحر من غرفه ومرافقه المتنوعة.

بالإضافة إلى تعدد المطاعم المحيطة بالفندق والمحال التجارية ومراكز التسوق المتنوعة، وقربه من أهم معالم العقبة السياحية منها قلعة العقبة التي تبعد ٩٠٠ متر، وحديقة الأميرة سلمى التي تبعد عن الفندق ٦٠٠ متر.

اقرأ المزيد عن فندق فصول الأردن العقبة من هنا.

الاسعار والحجز

التقييم : 9.1 استثنائي     النظافة : 9.5 رائع      الموقع : 9.3 ممتاز

فندق وأجنحة أكوافيستا العقبة

يقف فندق وأجنحة أكوافيستا بأناقة وجاذبية لا مثيل لها في شارع النهضة بالعقبة، ويقدم غرفاً عائلية واسعة ورحبة ذات أثاث حديث وأسرّة مريحة ونوافذ عريضة تمنحك إطلالات جميلة على المكان المحيط بالفندق.

الفندق يعتبر من ارخص فنادق العقبة ويشتهر بأسعاره التنافسية التي تجعله خياراً مثالياً للباحثين عن تجربة فاخرة بأسعار مناسبة ومعقولة.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق الفندق المتنوعة منها المطعم الذي يقدم البوفيه المفتوح على وجبة الإفطار، بالإضافة إلى قاعات اجتماعات خاصة برجال الأعمال وصالون خاص بالتجميل والعناية بالبشرة.

وعلاوةً على ذلك يتيح لك الاستمتاع برمال البحر الناعمة ومياهه الزرقاء الصافية من خلال الجلسات الهادئة والمريحة على شاطئ البحر الخاص بالفندق، مع العديد من الأنشطة الترفيهية والرحلات البحرية المميزة كالغوص والتزلج على المياه.

اقرأ المزيد عن فندق وأجنحة أكوافيستا من هنا.

الاسعار والحجز

التقييم : 9.1 استثنائي     النظافة : 9.5 رائع      الموقع : 9.3 ممتاز

فندق لوسيانا –  احد فنادق العقبة 4 نجوم

فندق لوسيانا العقبة هو وجهتك الأولى والمثالية لتعيش أجواءً مليئة بالرفاهية والاسترخاء في ارخص فنادق العقبة 4 نجوم، وبالقرب من شاطئ البحر الأحمر وعلى بعد مسافة لا تتجاوز ١ كيلو متر.

تتميز غرف الفندق بتصميمها الفريد والجذاب وتوفر لك كل ما يمكن أن تحتاجه لإقامة ممتعة ومريحة، بالإضافة إلى وسائل الرفاهية المتوفرة على مدار الساعة كالإنترنت فائق السرعة وأجهزة التلفاز الحديثة.

لا تفوّت فرصة الاستمتاع بأجواء البحر الأحمر على الشاطئ الخاص بالفندق والتأمل في الطبيعة الخلابة المحيطة بالمكان، فضلاً عن رحلات الغوص والغطس المثيرة إلى قاع البحر التي تمنحك مشاهدة الشعاب المرجانية المذهلة عن قُرب.

وإذا كنت ترغب في قضاء عطلةٍ لا تُنسى فلا تتردد في اختيار فندق لوسيانا العقبة، والذي سيمنحك خدماتٍ عالمية بدءاً من مكتب الارشاد والاستقبال وحتى خدمات الكونسيرج وخدمات النقل إلى المطار.

اقرأ المزيد عن فندق لوسيانا العقبة من هنا.

الاسعار والحجز

التقييم : 9.1 استثنائي     النظافة : 9.5 رائع      الموقع : 9.3 ممتاز

بعد أن عرضنا لك ارخص فنادق العقبة 4 نجوم نستطيع القول بأن البحث عن فنادق تقدم تجارب إقامة بأسعار معقولة لا تعني استسلامك التام للجودة أو الراحة فقط؛ لوجود العديد من الخيارات المناسبة للميزانية والموفرة للاسترخاء بعد يومٍ مليء بالمتعة والاستكشاف والمغامرات الشيقة، لذا يجب عليك أن تأخذ بعين الاعتبار موقع الفندق وخدماته المقدمة بالإضافة لتقييمات الضيوف الذين سبق لهم الإقامة في الفندق، وبذلك تحصل على أفضل تجربة إقامة قيّمة مقابل تكاليف مناسبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى