Booking.com
فنادق عمانأماكن تستحق الزيارةافضلعمان

فنادق عمان ٥ نجوم الموصى بها 2023

فنادق عمان ٥ نجوم الموصى بها 2023

محتويات المقال

تتميز فنادق عمان ٥ نجوم بالعديد من الخصائص حيث تتواجد في العاصمة الاردنية عمان باقة من افخم فنادق 5 نجوم على مستوى المنطقة.فمن الجدير بالذكر أن المملكة الأردنية الهاشمية ليست من ضمن أفضل الدول العربية في مجال السياحة، مع ذلك فإنها تحتوي على العديد من المزارات السياحية والأماكن التاريخية والأثرية التي تُبهر الزوار وتنال إعجابهم، وبشهادة الشاهدين فكل من يزور الأردن مرة يرغب في العودة لها مائة مرة، حتى يتمكن من الاستمتاع بمعالمها بالقدر الكافي،

اكتشف افضل اسعار الفنادق - خصومات مميزه-
Booking.com

في المقال سنشرح لكم مجموعة من افضل فنادق عمان ٥ نجوم الموصى بها لعام 2023 لضمان اختيار حجز فندق مناسب.

افضل فنادق عمان ٥ نجوم الموصى بها لعام 2023

تميزت عمان باحتلال مكانة مرموقة لا تعادلها سوى قلة، حيث أنها تضم بين جنباتها الكثير من المدن التاريخية والأماكن الجذابة، وتشتهر بالطبيعة الخلابة. كذلك، احتلت عمان مكانًا رفيعًا في صفوف فنادق الخمس نجوم في المنطقة، حيث يبدأ الولاء لدى زائري هذه الأماكن من خدمات فندقية عالية المستوى وانشطة ترفيهية مُشوِّقة. يُسلِّط هذا المقال الضوء على افضل فنادق عمان التي نالَت بهجت قلوب زائرِيهِـــــــا، وممن تتنوع بداخلها وسائل الإقامة والخدمة والمرح.

1- فندق الرتزكارلتون عمان The Ritz-Carlton, Amman

فندق الريتزكارلتون عمان هو خيارك الأصوب بالنسبة لك، يتميز هذا الفندق بموقعه الاستراتيجي في منطقة الدوار الخامس قلب العاصمة الاردنية عمان. كما يتميز بأنه وجهة مثالية للسياحة في الأردن والمسافرين من جميع أنحاء العالم وهو واحد من سلسلة فنادق الريتزكارلتون وفنادق ماريوت العالمية. تم افتتاح في عام 2022 يعتبر من بين افخم فنادق عمان. اقرأ المزيد…

hotel reservation

التقييم : 9.1 استثنائي     النظافة : 9.5 رائع      الموقع : 9.3 ممتاز

 فندق الرتزكارلتون عمان The Ritz-Carlton, Amman فنادق عمان ٥ نجوم
فندق الرتزكارلتون عمان The Ritz-Carlton, Amman فنادق عمان ٥ نجوم

2- فندق سانت ريجس عمان  The St. Regis Amman 

فندق سانت ريجس عمان يعتبر من أفضل فنادق عمان ٥ نجوم. يتميز بموقع الاستثنائي في منطقة الدوار الخامس في العاصمة عمان. يقع بالقرب من أهم المولات ومراكز التسوق والمطاعم، بالإضافة إلى قربه من أهم المنشآت الدولية كسفارات البلدان الأجنبية. كما يوفر إطلالة استثنائية على أفق مدينة عمّان وشوارعها المزدحمة والمليئة بالحياة. اقرأ المزيد...

الاسعار والحجز

التقييم : 9.1 ممتاز     النظافة : 9.4 ممتاز      الموقع : 9.2 ممتاز

فندق سانت ريجس عمان- فنادق عمان ٥ نجوم
فخامة فندق سانت ريجس عمان

3- فندق شيراتون عمان الاردن   Sheraton Amman hotel

فندق شيراتون عمان هو من افخم فنادق عمان ٥ نجوم، يتميز هذا الفندق بموقعه الاستراتيجي في منطقة الدوار الخامس في قلب العاصمة الاردنية عمان. كما يتفرد بتصميمه الرائع المستوحى من العمارة الحديثة مع واجهة مذهلة تعتمد على الأحجار البيضاء، بالإضافة إلى مدخل أنيق تحيط به أشجار النخيل مع إضاءة ملفتة وجذابة. اقرأ المزيد….

الاسعار والحجز

التقييم : 8.3 جيد جدا     النظافة : 8.6 ممتاز      الموقع : 8.9 ممتاز

مميزات فندق شيراتون عمان- فنادق عمان ٥ نجوم
فندق شيراتون عمان

4- فندق دبليو عمّان الاردن   W Amman hotel

يعتبر فندق دبليو عمان هو واجهة مدينة عمّان الحضارية ووجهة السياحة في الأردن, كما أنه يعد من ضمن رصيد المدينة العصري والرؤيا المستقبلية للابتكار والإبداع في التصميم المعماري, يقع دبليو عمّان في قلب منطقة العبدلي في وسط العاصمة الاردنية عمان, يتميز بالديكور الداخلي عالي الطاقة والتصميم الحيوي والتكنولوجيا المتطورة. اقرأ المزيد…..

الاسعار والحجز

التقييم : 8.5 جيد جدا     النظافة : 8.9 جيد جدا      الموقع : 9.1 ممتاز

فندق دبليو عمان احد فنادق عمان ٥ نجوم
فندق دبليو عمان الاردن

5- فندق فيرمونت عمّان الاردن  Fairmont Amman hotel

فندق فيرمونت عمان، الذي يعد واحدًا من أفضل الفنادق في عمان الأردن، يضم الفندق مجموعة من الغرف والأجنحة الواسعة والفاخرة التي تتميز بأحدث التجهيزات والخدمات لتلبية جميع احتياجاتك. يتمتع فندق “فيرمونت عمّان” الفاخر المصنف 5 نجوم بموقع مثالي في منطقة الدوار الخامس، ويتميز بتصميم عصري وإطلالات لا مثيل لها. اقرأ المزيد…..

تذاكر طيران رخيصة - افضل الاسعار -

الاسعار والحجز

التقييم : 8.9 ممتاز     النظافة : 9.4 ممتاز      الموقع : 9.1 ممتاز

فندق فيرمونت عمان بالاردن احد فنادق عمان ٥ نجوم
فندق فيرمونت عمان بالاردن

6- فندق عمّان روتانا الاردن  Amman Rotana hotel

فندق عمان روتانا من أفضل فنادق عمان ٥ نجوم التي تتمتع بشهرتها الكبيرة في المنطقة نظرًا لما يقدمه من مستوى مميز للخدمات داخل الفندق. وليس هذا فحسب ولكن الفندق يطل على أفضل المناظر الطبيعية بالمدينة مما تعطي مظهر خلاب ومتميز. والجدير بالذكر أن جميع الغرف بداخل الفندق مصنوع جدرانها من الزجاج لإطلالة مميزة صباحًا ومساءًا. اقرأ المزيد….

الاسعار والحجز

التقييم : 8.2 جيد جدا     النظافة : 8.6 جيد جدا      الموقع : 9.0 ممتاز

فندق روتانا عمان
فندق روتانا عمان

7-فندق فورسيزونز عمّان الاردن  Four seasons Amman

يقع فندق فورسيزونز عمّان في منطقة الدوار الخامس في قلب مدينة عمان، يعتبر من افخم فنادق عمان ٥ نجوم يوفر الفندق مسابح داخلية وخارجية وجيم وسبا وملعب سكواش. عراقة الفندق وفخامته وضعته في مقدمة الترتيب مع افضل فنادق ال 5 نجوم في عمان، يتميز الفندق بالخدمة من الطراز الرفيع من عاملين مدربين ومحترفين. اقرأ المزيد…..

قارن - وفر - احجز
Save on your hotel - hotelscombined.com

الاسعار والحجز

التقييم : 8.9 ممتاز     النظافة : 9.2 ممتاز      الموقع : 9.0 ممتاز

فندق فورسيزنز عمان الاردن- فنادق عمان ٥ نجوم
فندق فورسيزنز عمان الاردن

8-فندق هيلتون عمّان الاردن  Hilton Amman Hotel

يقع فندق Hilton Amman ذو التصميم العصري في حي الشميساني للأعمال، بالقرب من المقاهي والمطاعم ومراكز التسوق، تم تجديد الفندق بالكامل واضافة كل وسائل الترفيه والراحة التي تجعله من افخم فنادق عمان، يحتوي على عدد من المطاعم والبارات المشهورة في المدينة، يعتبر اختيار مناسب للأزواج والعائلات لموقعه المميز. اقرأ المزيد ….

الاسعار والحجز

التقييم : 9.4 رائع     النظافة : 9.6 رائع      الموقع : 9.3 ممتاز

فندق هلتون عمان من فنادق عمان ٥ نجوم
فندق هيلتون عمان

9-فندق ذا هاوس بوتيك سويتس  The House Boutique

يقع The House في قلب عمان، في منطقة الدوار الثاني على مسافة قريبة من جمال وصخب المدينة ،بصفته فندقًا بوتيكيًا فاخرًا ، يقدم The House مجموعة متنوعة من الأجنحة الفسيحة والمريحة التي تلبي احتياجاتك ، فضلاً عن أحدث المرافق لتجربة رائعة. الديكور العصري الفاخر والموقع المميز جعله واحد من افضل فنادق عمان 5 نجوم. اقرأ المزيد….

الاسعار والحجز

التقييم : 9.0 رائع     النظافة : 9.3 ممتاز      الموقع : 9.2 ممتاز

The House Boutique فندق 5 نجوم في عمان
The House Boutique

10-فندق انتركونتيننتال عمّان Intercontinental Amman

يقع فندق انتركونتيننتال عمان في منطقة الدوار الثاني في قلب العاصمة الأردنية عمان يجمع ما بين اصالة الماضي والحضارة الراقية، يعتبر اقدم فندق 5 نجوم في عمان حيث تم افتتاحه في عام 1963 ومن ذلك الحين يتربع على قائمة افخم فنادق عمان ٥ نجوم، يحتوي الفندق على عدد من المطاعم والبارات التي تعد أيقونه في الرقي والعراقة. اقرأ المزيد….

الاسعار والحجز

التقييم : 8.7 ممتاز     النظافة : 9.0 ممتاز      الموقع : 9.0 ممتاز

فندق انتركونتيننتال عمّان فندق 5 نجوم في عمان
فندق انتركونتيننتال عمّان

11-البوليفارد أرجان من روتانا Boulevard Arjaan

يقع فندق البوليفارد أرجان من روتانا في منطقة العبدلي في قلب العاصمة عمان، يقدم شقق فندقية فارهه تحتوي على كل وسائل الراحة والرفاهية، يعتبر البوليفارد أرجان من روتانا مناسب جدا للعائلات وللإقامات المدد الطويلة، جميع مراكز التسوق والمطاعم العالمية تستطيع وصولها مشيا على الاقدام من الفندق. كما ويطل اطلالة رائعة على شارع البوليفارد الشهير. اقرأ المزيد….

الاسعار والحجز

التقييم : 7.6 جيد     النظافة : 7.9 جيد      الموقع : 9.0 ممتاز

أفضل فنادق عمان ٥ نجوم- بوليفارد ارجان من روتانا
بوليفارد ارجان من روتانا

12-فندق موفمبيك عمّان Mövenpick Hotel Amman

يقع فندق “Mövenpick Hotel Amman” الشاهق في شارع المدينة المنورة في وسط العاصمة عمان، يحيط به عدد من أشهر مراكز التسوق والمطاعم المعروفة، يعتبر فندق موفمبيك عمان من أفضل فنادق عمان ٥ نجوم من ناحية السعر المتوسط، يحتوي على عدد من المطاعم والبارات وبرك داخلية وخارجية. اقرأ المزيد…..

الاسعار والحجز

التقييم : 8.3 جيد جدا     النظافة : 8.6 جيد جدا      الموقع : 8.7 جيد جدا

فندق موفمبيك عمان من افضل فنادق عمان ٥ نجوم
فندق موفمبيك عمان

13-فندق كمبينسكي عمّان Kempinski Hotel Amman

عند إقامتك في فندق كمبنسكي عمان في الأردن، يمكنك الاستمتاع بغرف عصرية تتوفر فيها كل الخدمات التي تحتاج إليها. ستجد الكثير من الغرف المصممة بتصاميم عصرية، ومتجهة باتجاه المدينة، مما يجعلك تستمتع بإطلالة ساحرة على مناظر عمّان الخلابة. يقع في منطقة الشميساني ويعتبر من افضل فنادق عمان ٥ نجوم. اقرأ المزيد……

احصل على افضل سعر حجز فنادق
Save on your hotel - hotelscombined.com

الاسعار والحجز

التقييم : 8.1 ممتاز     النظافة : 8.6 ممتاز      الموقع : 8.6 ممتاز

فنادق عمان ٥ نجوم- فندق كمبنسكي عمان بالاردن
فندق كمبنسكي عمان بالاردن

14-فندق ماريوت عمّان الأردن Marriott Hotel Amman

يقع فندق ماريوت عمان في قلب العاصمة الأردنية بحي الشميساني وتحديداً في شارع عصام العجلوني، ويوفر للسياح القادمين تجربة مثالية من الفخامة والراحة، يمتلك الفندق موقعاً مميزاً بإطلالته على شارعٍ حيوي بالإضافة إلى تصميمه العصري والأنيق، كما أن مدخل الفندق يغلب عليه الفخامة والذي سيقودك إلى صالة الإرشاد والاستقبال بأرضياتها اللامعة وإضاءتها المثالية المتمثلة في الثريا الضخمة المتدلية من السقف. اقرأ المزيد…..

الاسعار والحجز

التقييم : 8.4 جيد جدا     النظافة : 8.7 جيد جدا      الموقع : 8.6 جيد جدا

فنادق عمان ٥ نجوم- فندق ماريوت عمان بالاردن
فندق ماريوت عمان بالاردن

15-فندق كراون بلازا عمّان Crowne Plaza Hotel Amman

يقع فندق كراون بلازا في قلب العاصمة الأردنية عمان في منطقة الدوار السادس. ويوفر إطلالات خلابة على المدينة، بالإضافة إلى خدماته المتفوقة والغرف الفسيحة التي تجعل إقامتك فيه أكثر متعة وراحة. يتضمن هذا الفندق غرفًا وأجنحة مذهلة التصميم والفخامة، إلى جانب مرافق وخدمات تشمل حمامات السباحة الداخلية والخارجية. اقرأ المزيد….

الاسعار والحجز

التقييم : 8.2 ممتاز     النظافة : 8.6 ممتاز      الموقع : 8.6 ممتاز

فندق كراون عمان- فنادق عمان ٥ نجوم
فندق كراون عمان

16-فندق جراند حياة عمّان Grand Hyatt Hotel Amman

يتميز فندق جراند حياة عمان بموقعه الاستراتيجي المتميز في وسط المدينة، والذي يتيح للضيوف الوصول بسهولة إلى المعالم السياحية الرئيسية في المدينة، بالإضافة إلى الأسواق والمطاعم الرائعة. كما يتميز الفندق بتصميمه الفاخر والعصري، بالإضافة إلى ذلك يوفر للزوار جميع وسائل الراحة والترفيه التي يحتاجون إليها خلال إقامتهم، بما في ذلك مسبح خارجي، ومركز لياقة بدنية. اقرأ المزيد….

الاسعار والحجز

التقييم : 8.4 ممتاز     النظافة : 8.8 ممتاز      الموقع : 8.7 ممتاز

فندق جراند حياه عمان- فنادق عمان ٥ نجوم
فندق جراند حياه عمان

17-فندق لاند مارك عمّان Landmark Hotel Amman

يقع فندق لاندمارك عمّان الأنيق في قلب المنطقة الدبلوماسية والتجارية في عمّان بالقرب من الدوار الثالث يعتبر فندق لاندمارك من افضل فنادق عمان ٥ نجوم لكونه يحتضن اغلب المؤتمرات والاجتماعات، كما يوفر عدة مطاعم وبارات وبرك داخلية وخارجية. اقرأ المزيد…..

الاسعار والحجز

التقييم : 8.6 ممتاز     النظافة : 9.0 ممتاز      الموقع : 8.7 جيد جدا

فندق لاندمارك عمان- فنادق عمان ٥ نجوم
فندق لاندمارك عمان

18-فندق لو رويال عمّان الأردن Le Royal Hotel Amman

يقع فندق “لو رويال عمان” في موقع مثالي في مدينة عمان في الأردن، حيث يقع في شارع زهران الدوار الثالث, عمان, الأردن, وهو موقعٌ مميزٌ يوفر سهولة الوصول إلى الأماكن الأكثر شهرة في المدينة يبعد الفندق مسافة قصيرة عن المناطق الترفيهية ومراكز التسوق الرئيسية في عمان، تجد في فندق لو رويال عمان الغرف الأنيقة والفخمة التي تضم نوافذ بانورامية كبيرة للغاية، تمنحك إطلالة رائعة على المدينة. اقرأ المزيد…..

الاسعار والحجز

التقييم : 7.7 جيد     النظافة : 8.2 جيد جدا      الموقع : 8.7 جيد جدا

فنادق عمان ٥ نجوم- فندق لو رويال عمان بالاردن : المميزات والغرف
فندق لو رويال عمان بالاردن

19-فندق ريجنسي بلاس عمّان Regency Palace Amman 

فندق ريجنسي بالاس عمان أحد أفضل فنادق الأردن فنادق عمان ٥ نجوم والتي لاقت استحسان من قبل العديد من سكان عمان او الوافدين لزيارة المعالم الأردنية. فهذا الفندق يعد أحد الوجهات السياحية بداخل الأردن حيث تم تصميمه بشكل عصري ومميز. يقع ريجنسي بالاس في شارع الملكة علياء منتصف مدينة عمان والتي تعد من افضل المناطق الحيوية. اقرأ المزيد…..

الاسعار والحجز

التقييم : 8.1 جيد جدا     النظافة : 8.3 جيد جدا      الموقع : 8.5 جيد جدا

فنادق عمان ٥ نجوم-بركة فندق ريجنسي بالاس عمان
فندق ريجنسي بالاس عمان

20-فندق بريستول عمّان الأردن Bristol Amman Hotel

يقع فندق بريستول في وسط عمّان منطقة الدوار الخامس، وبالقرب من منطقة التجارة والأعمال في المدينة، ويوفر هذا الفندق المصنف 5 نجوم مكان مميز لقربه من اهم المستشفيات ومراكز التسوق. يعتبر فندق بريستول عمان رخيص الى حد ما بالمقارنة مع غيره من فنادق ال 5 نجوم في عمان، ويعد مناسب لفترات الاقامة الطويلة. اقرأ المزيد……

الاسعار والحجز

التقييم : 8.2 جيد جدا     النظافة : 8.6 جيد جدا      الموقع : 8.8 ممتاز

فنادق عمان ٥ نجوم- فندق بريستول عمان
فندق بريستول عمان

21-فندق الف ليلة وليلة Thousand-night Amman 

يقع فندق ألف ليلة في وسط مدينة عمان، بالقرب من دوار الواحة، يتميز موقعه بالقرب من مراكز التسوق والمطاعم، ويوفر خدمات فندقية عالية ترتقي لان يكون من افضل فنادق عمان ٥ نجوم. يعد فندق الف ليلة وليلة مناسب جدا للميزانية المتوسطة فهو يوفر خدمات فندقية بطابع ال 5 نجوم بأسعار منافسة جدا. اقرأ المزيد….

الاسعار والحجز

التقييم : 8.7 ممتاز     النظافة : 8.8 ممتاز      الموقع : 8.6 ممتاز

فنادق عمان ٥ نجوم-فندق الف ليلة وليلة
فندق الف ليلة وليلة

22-فندق عمّان إنترناشيونال Amman international  

يقع فندق عمّان إنترناشونال البوتيكي المصنف 5 نجوم في موقع مثالي في شارع الملكة رانيا وضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من الجامعة الأردنية وشارع المدينة المنورة، الذي يُعتبر أحد أرقى مراكز التسوق في عمان. يعتبر من افضل خيارات فنادق عمان ٥ نجوم للميزانية المتوسطة حيث يقدم خدمات مميزه بأسعار منافسة. اقرأ المزيد…..

الاسعار والحجز

التقييم : 9.3 رائع     النظافة : 9.5 ممتاز%

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى