Booking.com
افضلأماكن تستحق الزيارةالبحر الميت

ما هي أفضل 6 فنادق البحر الميت الاردن لعام 2023؟

هل تبحثُ عن أجواء استرخاء وأماكن إقامة لا مثيل لها في الأردن؟ لا عليك ف فنادق البحر الميت الاردن ستوفر عليك عناء البحث عن تجربة إقامة فريدة من نوعها، ليس ذلك فحسب بل إن السياحة في البحر الميت ستقدم لك علاجات طبيعية مضمونة للشفاء من الأمراض وخاصةً الأمراض الجلدية، وقد صنفت منظمة الصحة العالمية منطقة البحر الميت بأنها من أفضل المراكز العالمية في التخلص من الأمراض الجلدية، ناهيك عن رحلات الصحاري المليئة بالمغامرات والتحديات التي تنتظرك، لذا أعددنا لك في مقالنا قائمة بأفضل 6 فنادق البحر الميت الاردن المميزة بموقعها وخدماتها وإطلالاتها الساحرة.

اكتشف افضل اسعار الفنادق - خصومات مميزه-
Booking.com

أفضل 6 فنادق البحر الميت الاردن موصى بها 2023

من لحظة دخولك لمنطقة الفنادق في البحر الميت السياحية سينتابك شعورٌ مدهش يختلج في أعماقِ نفسك، شعورٌ مليء بالراحة والمتعة والدهشة من المناظر الخلابة وإطلالات الجبال البعيدة في الأفق، وبوجود أماكن الإقامة المتمثلة في الفنادق الفاخرة ستكون رحلتك مكتملة وإليك أفضل فنادق البحر الميت الاردن:

فندق كمبنسكي عشتار البحر الميت (٥ نجوم)

يعد من أفضل فنادق البحر الميت الاردن وعند زيارتك له سيسحرك بجمال الطبيعة المحيطة به وخاصةً بإطلالته المذهلة على شاطئ البحر الميت والجبل الذي يلوح من الأفق.

يقع الفندق في منطقة فنادق البحر الميت الاردن السياحية ويضم غرفاً وأجنحة فسيحة ومجهزة بتقنيات ومرافق حديثة، كما أن هذه الغرف تتميز بأثاثها الفاخر وديكورها الأنيق ما يخلق جواً من المثالية والراحة الفائقة.

كما تقدم المطاعم في الفندق تشكيلة واسعة من الأطباق اللذيذة والمأكولات العالمية بما في ذلك المطبخ الإيطالي المميز، ويقدم المقهى في الفندق مجموعة من المشروبات الراقية والكوكتيلات المميزة.

ليس ذلك فحسب بل إن الفندق يوفر أحواض جاكوزي ساخنة ومركز عافية وسبا حديث، بالإضافة إلى دروس اليوغا المميزة مع مدرب خاص.. اقرأ المزيد….

الاسعار والحجز

أبرز المعالم السياحية القريبة من الفندق

يمتلك الفندق موقعاً استثنائياً تستطيع الوصول منه بسهولة ويسر إلى أهم المعالم السياحية القريبة من الفنادق في البحر الميت ومنها:

  • متحف بانوراما البحر الميت\ ١٠ كيلو متر.
  • وادي الموجب\ ٢٨ كيلو متر.
  • مقام النبي موسى\ ٢٧ كيلو متر.
  • جبل نيبو\ ٢٧ كيلو متر.
  • المغطس\ ٣٣ كيلو متر.

لحــــجز الفندق اضغــــط هنا

 

 

فندق موفنبيك البحر الميت (٥ نجوم)

يمتلكُ هذا الفندق سحراً خاصاً بإطلالته على شاطئ البحر الميت وبموقعه الاستثنائي في منطقة فنادق البحر الميت الاردن، بالإضافة إلى مسابحه المتعددة وتلك الخاصة بالأطفال ومسابح دافئة في فترة الشتاء.

كما أن الفندق يمتلك غرفاً وأجنحة متنوعة وفلل خاصة تمنحك الخصوصية والراحة والأمان، وعلاوةً على ذلك يمنحك مركز سبا زارا بالفندق وقتاً للاسترخاء والعلاج المتمثل في جلسات الطين وغرف البخار والمساج المتعددة.

بالإضافة إلى أن الفندق يضم مطعمين أحدهما يختص في تقديم المأكولات الإيطالية الفريدة، ومع جميع هذه الميزات يقدم لك الفندق خدمة العملاء الفائقة مع طاقم من الموظفين باحترافية عالية. اقرأ المزيد….

الاسعار والحجز

أبرز المعالم السياحية القريبة من الفندق

يحيط بالفندق عدد من المعالم والرموز السياحية والتي يمكنك اكتشافها في رحلة مغامرة مثيرة مع مكتب الجولات السياحية بالفندق، ومن هذه المعالم:

  • نهر الأردن\ ٨ كيلو متر.
  • محمية الموجب\ ٣٠ كيلو متر.
  • متحف بانوراما البحر الميت\ ١٠ كيلو متر.
  • جبل الزيتون\ ٣٣ كيلو متر.
  • عين الفشخة\ ١١ كيلو متر.

لحــــجز الفندق اضغـــــط هنا

اقرأ أيضاً: أفضل فنادق العقبة الأردن الموصى بها 2023

تذاكر طيران رخيصة - افضل الاسعار -

 

فندق ماريوت البحر الميت (٥ نجوم)

إذا كنت ترغبُ في الاستمتاع بتجربة فاخرة تبقى محفورةً في ذاكرتك فندعوك لحجز إقامتك على الفور في فندق ماريوت البحر الميت أحد فنادق البحر الميت الاردن والاستمتاع بأفضل ما يقدمه لك من خدمات ومرافق حديثة صُممت خصيصاً لتلبية احتياجاتك.

الفندق يضم مكتب إرشاد واستقبال بطاقم موظفين ذوي خبرة لتسهيل إجراءات وصولك وتلبية احتياجاتك المختلفة، بالإضافة إلى توفر خدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني على مدار ٢٤ ساعة.

كما أن غرف الفندق وأجنحته تمتاز بتصميمها العصري الجذاب بأرضيات خشبية مصقولة ومفروشات حديثة ونوافذ عريضة تمتد من الأرض حتى السقف لتمنحك إطلالة مختلفة وخاصةً في الصباح الباكر.

وعلاوةً على ذلك فمطاعم الفندق المختلفة تتيح لك تجربة أفضل الأطباق العالمية والإيطالية، مع خدمة البوفيه المفتوح وتشكيلة واسعة من المأكولات. اقرأ المزيد….

الاسعار والحجز

قارن - وفر - احجز
Save on your hotel - hotelscombined.com

أبرز المعالم السياحية القريبة من الفندق

يبعد الفندق بضعة كيلو مترات عن أهم المعالم والرموز السياحية في المنطقة، ومنها على سبيل المثال:

  • متحف بانوراما البحر الميت\ ١٧ كيلو متر.
  • شاطئ عمان البحر الميت\ ٣ كيلو متر.
  • جبل نيبو\ ٣٢ دقيقة.
  • حمامات ماعين\ ٢٦ دقيقة.
  • خربة قمران\ ٥١ دقيقة.
  • قلعة مكاور\ ٤١ دقيقة.

لحــــجز الفندق اضغــــط هنا

 

فندق هيلتون البحر الميت (٥ نجوم)

في قلب منطقة فنادق البحر الميت الاردن يقف فندق الهيلتون بفخامةٍ غير مسبوقة كأحد وجهات الإقامة السياحية المثيرة للإعجاب، يضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة المصممة بأسلوب عصري وحديث يمزج بين الراحة والأناقة.

وعند دخولك للفندق ستشعر بالترحيب الحار من طاقم الموظفين الودود في مكتب الإرشاد والإستقبال والمتواجدين على مدار الساعة تلبيةً لاحتياجاتك.

كما يضم الفندق مرافق مميزة ورائعة بما في ذلك مسابح خارجية وغرف مساج ومركز لياقة بدنية ومركز عافية وسبا حديث يوفر لك تجربة استرخاء متكاملة لا مثيل لها.

بالإضافة إلى توفر العديد من الخدمات منها الإنترنت اللاسلكي المجاني وخدمة الكونسيرج على مدار ٢٤ ساعة، كما أن الفندق حظي بتقييمات مرتفعة نسبةً لموقعه الرائع وخدماته ومرافقه الاستثنائية. اقرأ المزيد 

الاسعار والحجز

أبرز المعالم السياحية القريبة من الفندق

من أهم المعالم والرموز السياحية القريبة من فندق هيلتون البحر الميت:

  • متحف بانوراما البحر الميت\ ١٠ كيلو متر.
  • الحديقة الإسبانية\ ١٩ كيلو متر.
  • قلعة مكاور\ ١٨ كيلو متر.
  • خربة قمران\ ١٢ كيلو متر.
  • مطار الملكة علياء\ ٤٠ كيلو متر.

لحـــــجز الفندق اضغـــــط هنا

 

فندق كراون بلازا البحر الميت (٥ نجوم)

الآن تستطيع إمضاء أمتع الأوقات في أحد أكثر المناطق جمالاً في العالم والإقامة في فندق كراون بلازا البحر الميت أحد فنادق البحر الميت الاردن الذي يمتلك تصميماً فاخراً ومسبحاً ضخماً يتوسط الساحة الخارجية للفندق.

يقدم هذا الفندق لضيوفه أماكن إقامة مريحة وفاخرة مع مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الحديثة منها المطاعم الفاخرة وقاعات الاجتماعات والمؤتمرات وصالون السبا الفاخر.

كما يعد فندق كراون بلازا مثالياً ومناسباً للعائلات والأزواج الباحثين عن وقت مستقطع من ضغوط الحياة والعمل، حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بمشهد البحر الميت والاستفادة من خصائصه العلاجية في نفس الوقت. اقرأ المزيد

الاسعار والحجز

أبرز المعالم السياحية القريبة من الفندق

يقع الفندق في مكان يضم ويحتضن المناظر الطبيعية الخلابة وإطلالات من الأفق على الجبال القريبة، بالإضافة لقربه من معالم سياحية أهمها:

  • متحف بانوراما البحر الميت\ ٩ كيلو متر.
  • جبل الزيتون\ ٣٣ كيلو متر.
  • وادي الموجب\ ٢٧ كيلو متر.
  • عين الفشخة\ ١١ كيلو متر.
  • خربة قمران\ ١٣ كيلو متر.
  • شاطئ عمان البحر الميت\ ٨٠٠ متر.

لحـــــجز الفندق اضغـــــط هنا

فندق هوليدي إن البحر الميت (٥ نجوم)

يعد فندق هوليدي ان من فنادق البحر الميت الاردن المتميز بتصميمه الراقي والعصري الذي يجمع بين الحداثة والأصالة الأردنية في آنٍ واحد، كما يتميز بغرفه الواسعة والمريحة مع شرفاتها الكبيرة التي تمنحك إطلالة رائعة على البحر الميت.

بالإضافة إلى توفر جميع الخدمات ووسائل الراحة الحديثة في الغرف التي يحتاجها الضيوف بما في ذلك الإنترنت اللاسلكي والتلفاز الكبير وخدمة الغرف على مدار ٢٤ ساعة.

يضم الفندق مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية التي تلبي جميع الاحتياجات منها المسابح الخارجية وصالة الألعاب الرياضية الحديثة والسبا الفاخر ومنطقة أطفال داخلية وخارجية.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام وسط أجواء رومانسية ومميزة في مطعم الديرة بداخل الفندق، أو الاستمتاع بتناول وجبات البرجر الشهية في المطعم الآخر المختص بالبرجر وأطباق الستيك. اقرأ المزيد…

احصل على افضل سعر حجز فنادق
Save on your hotel - hotelscombined.com

الاسعار والحجز

أبرز المعالم السياحية القريبة من الفندق

من أهم هذه المعالم السياحية ورموز المنطقة القريبة سلسلة فنادق البحر الميت الاردن وفندق هوليدي إن:

  • مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات\ ٤ كيلو متر.
  • مطار الملكة علياء\ ٥٢ كيلو متر.
  • وادي الموجب\ ٣٢ كيلو متر.
  • جبل الزيتون\ ٣٣ كيلو متر.
  • حديقة الشلال\ ١٩ كيلو متر.
  • متحف بانوراما البحر الميت\ ١٤ كيلو متر.

لحــــجز الفندق اضغــــــط هنا

خِتاماً نأمل أن نكون قد أوصلنا لك عزيزي القارئ فكرة عن خيارات الإقامة الرائعة المتاحة في منطقة فنادق البحر الميت الاردن، سواء كنتم تبحثون عن أوقات استرخاء وراحة أو تريدون قضاء إجازة مليئة بالمغامرات، فالفنادق التي ذكرناها في المقال تضمن لكم إقامة خيالية لا تُنسى، ونتمنى لكم رحلة ممتعة ومليئة بالحماس والمرح في وجهتكم القادمة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى