Booking.com
العقبةأماكن تستحق الزيارةفنادق العقبة

8 من افضل فنادق العقبة 4 نجوم(موصى بها 2023)

إذا كنت ترغبُ في قضاء إجازةٍ لا تُنسى في واحدة من افضل فنادق العقبة 4 نجوم، فقد جئت إلى المكان الصحيح والمناسب، هنا في مقالنا سنعرض لك أفضل فنادق العقبة التي توفر لك تجارب إقامة مميزة وراقية تضمن لك الاستمتاع بسحر الطبيعة الخلّابة وهدوءاً وراحةً وانتعاشاً لا مثيل له.

اكتشف افضل اسعار الفنادق - خصومات مميزه-
Booking.com

أفضل فنادق العقبة 4 نجوم

إليك قائمة بافضل فنادق العقبة والتي نالت على تقييمات مرتفعة جداً من ضيوفها باعتبارها فنادق راقية تجسد أسلوب الضيافة العربية الأصيلة في قالب عصري وحديث:

فندق دبل تري هيلتون العقبة

يقع هذا الفندق كتحفة فنية أصيلة في شارع الحمامات التونسية بمدينة العقبة، وعلى بعد أمتار قليلة جداً من شاطئ الغندور على البحر الأحمر، بالإضافة إلى قربه من قلعة العقبة التاريخية التي تبعد عنه ١ كيلو متر فقط.

تتوفر الغرف بداخل الفندق بإطلالات مذهلة وساحرة على أفق المدينة والجبال البعيدة، كما تضم كل غرفة تلفاز حديث بشاشة مسطحة وتكييف هواء وآلة اسبريسو.

بالإضافة إلى أن الفندق يمنح ضيوفه تجربة فريدة من نوعها في غرف البخار والساونا وأحواض الجاكوزي الساخنة التي تعطيك انتعاشاً في روحك وجسمك لا مثيل له.

كل ذلك لا يغني عن تجارب الطعام الغنية في مطعم قوستو بالفندق الذي يوفر أشهى المأكولات العالمية، مع خدمة البوفيه المفتوح وقت الإفطار وخيارات واسعة من الأطعمة والمشروبات الغنية.

اقرأ المزيد عن فندق دبل تري هيلتون العقبة من هنا.

الاسعار والحجز

التقييم : 9.1 استثنائي     النظافة : 9.5 رائع      الموقع : 9.3 ممتاز

فندق مارينا بلازا تالابي

يقع هذا المنتجع الفاخر على طول ساحل البحر الأحمر في مدينة العقبة ويوفر لضيوفة تجربة إقامة مليئة بالأناقة والرفاهية والإطلالات الجذابة من موقعه الاستثنائي.

يوفر الفندق مجموعة من الغرف والأجنحة الواسعة والمصممة بذوق رفيع وبعناية فائقة وتجهيزات حديثة، ووسائل راحة تتمثل في إنترنت فائق السرعة وتكييف وأجهزة تلفاز حديثة وشرفات تمنحك جلسات هادئة مطلة على البحر.

كما يمكنكم الاستمتاع بمرافق الفندق الحديثة بما في ذلك المسبح الخارجي الكبير أو الاسترخاء على الشاطئ أو ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية الحديث، بالإضافة إلى مطعم الفندق الذي يقدم أشهى الأطباق العالمية والمحلية بتنوع وجودة لا مثيل لها.

اقرأ المزيد عن فندق مارينا بلازا تالابي من هنا.

الاسعار والحجز

التقييم : 9.1 استثنائي     النظافة : 9.5 رائع      الموقع : 9.3 ممتاز

فندق تالابي ريزيدنس العقبة

يعد هذا المنتجع من أفضل فنادق 4 نجوم في مدينة العقبة بإطلالته المميزة وموقعه الاستثنائي وخدماته الراقية التي يقدمها ومرافقه العصرية.

تذاكر طيران رخيصة - افضل الاسعار -

وهنا في فندق تالابي ريزيدنس تمتزج عناصر الطبيعة في لوحةٍ فنية ساحرة من مياه البحر الزرقاء والتقائِها مع الجبال البعيدة، ما يضفي سحراً وانطباعاً خاصاً في المكان.

يتكون المنتجع من عدة شقق فندقية فاخرة تطل على مسبح الفندق الخارجي، كما أنه يضم ملهى مائي خاص به يقدم الأنشطة الترفيهية المتنوعة والتي تناسب جميع الأذواق والأعمار.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك تذوق أشهى الأطباق العالمية والإيطالية في مطاعم الفندق، فضلاً عن المقاهي الأنيقة التي تقدم المشروبات المنعشة ومركز اللياقة البدنية الحديث الذي يضم أفضل الأجهزة الرياضية.

اقرأ المزيد عن فندق تالابي ريزيدنس العقبة من هنا.

الاسعار والحجز

التقييم : 9.1 استثنائي     النظافة : 9.5 رائع      الموقع : 9.3 ممتاز

قارن - وفر - احجز
Save on your hotel - hotelscombined.com

فندق براتوس العقبة من افضل فنادق العقبة يقدم الاتي:

يتبنى فندق براتوس العقبة أسلوب الضيافة العصرية والحديثة من خلال التصميم الداخلي الأنيق للفندق والغرف والمرافق المتنوعة المصممة بعناية لأجل ضيوفه.

يقع الفندق في شارع الأمير حسن ويبعد مسافة كيلو متر واحد عن شاطئ البحر الأحمر ويبعد نفس المسافة عن قلعة العقبة التاريخية، ما يعني أنه يمتلك موقعاً مميزاً واستثنائياً يمكن للسياح التجول بسهولة واستكشاف معالم المدينة.

تتوافر في الفندق غرف أنيقة مجهزة بتقنيات حديثة، بالإضافة إلى مطعمين يقدمان أطباقاً مميزة من المطبخ العالمي وخاصةً الإيطالي، كما يحتوب على مركز لياقة بدنية حديث وسبا مجهز بمرافقه الحديثة.

اقرأ المزيد عن فندق براتوس العقبة من هنا.

الاسعار والحجز

التقييم : 9.1 استثنائي     النظافة : 9.5 رائع      الموقع : 9.3 ممتاز

فندق لوكسوتيل العقبة

بشموخٍ وأناقةٍ منقطعة النظير يتربع فندق لوكسوتيل العقبة على شاطئ البحر الأحمر مباشرةً، وتحديداً على الشاطئ الجنوبي وعلى بعد ٤ كيلو متر من منتجع تالابي السياحي.

يعد هذا الفندق واحداً من أفخم وأفضل فنادق العقبة 4 نجوم، ويقدم لضيوفه خدمات فاخرة ومريحة بدايةً من خدمة الإرشاد والاستقبال وتلبية الاحتياجات حتى توفير خدمة الإنترنت فائق السرعة وجميع وسائل الراحة المتوفرة في الغرف.

كما يوفر مرافق عصرية منها المسبح الخارجي ومطعم يقدم مختلف المأكولات بالإضافة إلى البوفيه المفتوح فترة الصباح، ويتم تقديم المشروبات الفاخرة في مقهى الفندق الأنيق.

ويشتهر الفندق بتقديمه لخدمات ترفيهية متنوعة تشمل الغطس والغوص إلى أعماق البحر الأحمر ومشاهدة الحياة البحرية عن قرب، أو الاستمتاع بالجلوس أمام الشاطئ برماله الناعمة تحت أشعة الشمس الدافئة.

اقرأ المزيد عن فندق لوكسوتيل العقبة من هنا.

الاسعار والحجز

التقييم : 9.1 استثنائي     النظافة : 9.5 رائع      الموقع : 9.3 ممتاز

فندق بيتي بوتيك العقبة

فندق بيتي بوتيك هو أحد افضل فنادق 4 نجوم في مدينة العقبة، ويقع في مكان استثنائي وحيوي بشارع الأمير محمد وبإطلالة مباشرة وجذابة على البحر الأحمر والجبال البعيدة، وهو يبعد ١٠ كيلو متر من مطار الملك حسين الدولي.

يقدم الفندق خدمة الضيافة الرائعة والاهتمام بالتفاصيل الصغيرة ما يجعله واحة مثالية للراحة والاستجمام، بالإضافة إلى ذلك تتوزع الغرف بداخله بشكل يعكس التميز والأصالة، وهي مجهزة بمفروشات عصرية ووسائل راحة ورفاهية متنوعة.

كما يمنحك مطعم كايا في فندق بيتي بوتيك العقبة تجربة مميزة وفريدة لتناول طعام الفطور من البوفيه المفتوح الذي يقدم خيارات واسعة وشهية من المأكولات والمشروبات وأشهى أنواع الحلويات.

وعلاوةً على ذلك يوفر لك الفندق خدمة النقل إلى المطار في الوقت المحدد، ويمنحك أوقاتاً مليئة بالاسترخاء والمتعة في مسابحه الخارجية وخاصةً المسبح الذي يوجد على سطح الفندق مع إطلالة مذهلة على المكان المحيط.

اقرأ المزيد عن فندق بيتي بوتيك العقبة من هنا.

احصل على افضل سعر حجز فنادق
Save on your hotel - hotelscombined.com

الاسعار والحجز

التقييم : 9.1 استثنائي     النظافة : 9.5 رائع      الموقع : 9.3 ممتاز

منتجع الراحة العقبة

يقع هذا الفندق ضمن قرية الراحة السياحية والواقعة بالقرب من شاطئ البحر الأحمر مباشرةً مع إطلالة جانبية ومباشرة على الجبال المحيطة.

يعتبر من افضل فنادق العقبة 4 نجوم المتميزة في خدماتها وأماكن إقامتها المريحة، فضلاً عن الطبيعة الخضراء الساحرة التي تحيط بالمكان ما يعطي انتعاشاً للروح والعقل.

يأتي المكان على شكل شاليهات تضم غرف نوم واحدة وتتسع لثلاثة أشخاص فقط، مع توفر مرافق خاصة بذوي الهمم وغرف خاصة بغير المدخنين.

بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية حديث و٣ مسابح خارجية ومنطقة لعب خارجية خاصة بالأطفال أكثر أماناً، مع توفر مرافق خاصة بالشواء في الحديقة الخارجية خاصةً لحفلات الباربيكيو الممتعة.

اقرأ المزيد عن فندق الراحة العقبة من هنا.

الاسعار والحجز

التقييم : 9.1 استثنائي     النظافة : 9.5 رائع      الموقع : 9.3 ممتاز

فندق كلاود سفن ريزيدنس العقبة

يقع فندق كلاود سفن ضمن واحة أيلة السياحية المطلة على شاطئ البحر الأحمر مباشرةً، وهو مصنف من ضمن فنادق 4 نجوم في مدينة العقبة بتقييماتها المرتفعة من ضيوفها وخاصةً من الأزواج والعائلات.

وعند تجولك في المكان وبين أرجاء الفندق تظن للوهلة الأولى أنك تتمشى في شوارع اليونان ومنازلها القديمة؛ وذلك للشبه الكبير في تصميم الفندق المعماري وديكوره الخارجي لتلك المنازل، ما يجعله نموذجاً مثالياً للفخامة والأناقة.

تتميز الغرف بأسلوبها المريح والعصري والتي توفر لك كل ما تحتاجه لإقامة ممتعة، كما يضم الفندق أجنحة فاخرة وفيللاً أنيقة تضم تراساً خارجياً يمنحك إطلالة ساحرة على البحر الأحمر خاصةً وقت الغروب.

وعلاوةً على ذلك يتميز المكان بخدماته الرائعة التي تجعل من الإقامة فريدة ومميزة، بما في ذلك خدمة النقل للمطار ومواقف السيارات الخاصة وخدمة الإنترنت فائق السرعة.

اقرأ المزيد عن فندق كلاود سفن ريزيدنس العقبة من هنا.

الاسعار والحجز

التقييم : 9.1 استثنائي     النظافة : 9.5 رائع      الموقع : 9.3 ممتاز

في نهاية المقال، وبعد أن ذكرنا أفضل افضل فنادق العقبة 4 نجوم الاردن تبقى متعة الإقامة في هذه المدينة الساحلية لا تضاهيها متعة أخرى، ومن فندق دبل تري هيلتون العقبة وحتى فندق كلاود سفن ريزيدنس اختيارك سيكون بالتأكيد موفقاً، لذلك إن زرت يوماً مدينة العقبة فلا تتردد في جعل أحد هذه الفنادق هي خيارك الأول لإقامة مليئة بالمتعة والمرح.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى