Booking.com
السياحة في الاردنافضل

سلسلة فنادق ماريوت العالمية في الأردن

أهلاً بك في هذا المقال الذي سيأخذك في رحلة سياحية مثيرة وفريدة من نوعها في الأردن، وسنتحدث فيه عن سلسلة فنادق ماريوت العالمية في الأردن حيثُ الخدمات الرائعة ذات المواصفات العالمية والإطلالات الخلّابة والأنشطة الترفيهية الممتعة، كل ذلك سيجعل من السياحة في الأردن هي خيارك الأصوب لذا فلنتوجه سوياً في رحلةٍ سياحية نكتشف فيها أفضل فنادق الأردن والمتمثلة في سلسلة فنادق ماريوت العالمية في الأردن.

اكتشف افضل اسعار الفنادق - خصومات مميزه-
Booking.com

سلسلة فنادق ماريوت العالمية في الأردن

تعود ملكية علامة ماريوت الدولية التجارية للضيافة الفندقية إلى الأمريكي جون ماريوت والذي أطلقها سنة ١٩٢٧م، وكانت البداية من كشك صغير لبيع المشروبات وامتد ليشمل مطاعم وفنادق متنوعة حتى وصل إلى سلسلة فنادق في أكثر من ٨٠ دولة عالمية، ومن هذه الدول التي ضمت سلسلة فنادق ماريوت هي دولة الأردن والتي تتألف من ٨ فنادق، نعرض لكم فنادق ماريوت العالمية في الأردن وهي:

فندق ماريوت عمّان (٥ نجوم)

حجز فندق ماريوت عمان (موصى به 2023)

فندق ماريوت عمّان هو من ضمن سلسلة فنادق ماريوت العالمية في الأردن، وهو ملاذ الراحة التامة في وسط المدينة وتمتد الأروقة الرخامية الفاخرة داخل الفندق، وتتلألأ الأضواء الناعمة والمريحة في كل مكان ما يخلق جواً دافئاً ومريحاً للضيوف.

تم تجهيز الغرف والأجنحة داخل الفندق بأثاث أنيق مصمم بشكل فريد لتوفير تجربة إقامة مميزة، ويمكنك للضيوف الاستمتاع بالأطباق الشهية واللذيذة في مطاعم الفندق والاستمتاع بالمناظر الخلابة للمدينة.

كما يتميز الفندق بمرافق حديثة ورائعة كحمامات السباحة ومركز اللياقة البدنية وغرف الاجتماعات الحديثة، ما يجعله مكاناً مثالياً للفوز بيومٍ مليء بالاسترخاء بعد ساعات طويلة من العمل.

يبعد الفندق عن جبل عمّان مسافة ٤ كيلو متر وعن المدرج الروماني مسافة ٦ كيلو متر وعن قلعة عمّان مسافة ٥ كيلو متر، بالإضافة إلى قربه من مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه ما يجعل من موقعه مثالياً للوصول إلى أهم المعالم السياحية.

اقرأ المزيد عن فندق ماريوت عمّان من هنا.

الاسعار والحجز

فندق دبليو عمّان (٥ نجوم)

حجز فندق دبليو عمان

يشكل هذا الفندق ملاذاً آمناً ومثالياً للسياح ورجال الأعمال على حدٍ سواء، حيث يقدم لهم راحةً ورفاهية وخدمات متميزة لا مثيل لها.

يقع فندق دبليو عمّان (والمصنف من أحد فنادق ماريوت العالمية في الأردن) في قلب مدينة عمّان العريقة في منطقة العبدلي، ويمتلك إطلالة مميزة على أفق المدينة وتحيط به مراكز التسوق والمحال التجارية والمطاعم والمقاهي المتنوعة، فضلاً عن قربه من أهم المعالم السياحية منها قصر زهران والذي يبعد عنه كيلو متر واحد ومتحف الأردن الذي يبعد عنه ٣ كيلو متر.

يتميز الفندق بتصميمه الفاخر والعصري وبواجهته الزجاجية اللامعة، وهو يتكون من طوابق معددة تطل على مناظر خلابة لمدينة عمّان المضيئة ليلاً، ما يمنح أجواء مثالية ورائعة.

كما يتضمن فندق دبليو عمّان العديد من المرافق العصرية والراقية بما في ذلك مطاعم متعددة ومسبح خارجي وصالة رياضية حديثة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الغرف والأجنحة الفاخرة المزودة بتقنيات حديثة ومفروشات أنيقة.

اقرأ المزيد عن فندق دبليو عمّان من هنا.

الاسعار والحجز

تذاكر طيران رخيصة - افضل الاسعار -

فندق ماريوت البتراء (٥ نجوم)

سلسلة فنادق ماريوت العالمية في الأردن
فندق ماريوت البتراء

يقف فندق ماريوت البتراء والتابع لسلسلة فنادق ماريوت العالمية في الأردن بكل روعة وأناقة وسط الناحية الجنوبية من الصحراء الأردنية الجميلة، حيث يتربع الفندق على تلة صخرية مذهلة تمنحه إطلالة ساحرة على وادي موسى.

وقد تم تصميم الفندق بأحدث التقنيات العصرية ليمنح ضيوفه إقامة فاخرة وراحة غير مسبوقة، كما أن الفندق مكون من ٤ طوابق تضم ١٠٠ غرفة وجناح تم تصميمهم بعناية لخلق التجربة الفاخرة للضيوف الذين يستحقونها.

كما يقدم الفندق مجموعة واسعة من الخيارات الغذائية الشهية والأطباق الراقية، بدايةً من المأكولات الشرقية الأصيلة والغربية ذات النكهات اللذيذة، وحتى الأطباق الدولية الفاخرة التي تضفي لزوار الفندق تجربة طعام مميزة.

وإذا كنت تخطط لتنظيم حدث خاص بك أو اجتماعات عمل هامة جداً فإن الفندق يوفر قاعات اجتماعات ومرافق حديثة مجهزة بالكامل لتوفير تجربة احترافية لرجال الأعمال.

اقرأ المزيد عن فندق ماريوت البتراء من هنا.

الاسعار والحجز

قارن - وفر - احجز
Save on your hotel - hotelscombined.com

منتجع وسبا ماريوت البحر الميت (٥ نجوم)

أفضل 6 فنادق في البحر الميت الأردن موصى بها 2023
فندق ماريوت البحر الميت

يقع منتجع وسبا ماريوت البحر الميت في منطقة الفنادق على شاطئ البحر الميت حيث الأجواء الملائمة للاسترخاء والعلاج والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلّابة والجبال المطلة من بعيد، وهو من ضمن سلسلة فنادق ماريوت العالمية في الأردن.

يتميز الفندق بتصميمه الفريد من نوعه والذي يمزج بين الحداثة والأصالة وبين العناصر الحديثة والعناصر التراثية في لوحة فنية مذهلة.

كما يتوفر في الفندق أعداد كبيرة من الغرف والأجنحة المجهزة بأحدث ما يمكن وبخدمات استثنائية، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق كالمطاعم والبارات وحمامات السباحة النظيفة والمنتجع الصحي الرائع والحديث.

وعلاوةً على ذلك يمكنك عيش أجمل اللحظات على شاطئ الفندق الخاص برماله النظيفة النقية ومراقبة البحر أو إطلالة الجبال التي تلوح في الأفق.

اقرأ المزيد عن منتجع وسبا ماريوت البحر الميت من هنا.

الاسعار والحجز

فندق الريتز كارلتون عمّان (٥ نجوم)

سلسلة فنادق ماريوت العالمية في الأردن
فندق الريتز كارلتون عمّان

يمتلك فندق الريتز كارلتون في عمّان (والممتد من سلسلة فنادق ماريوت العالمية في الأردن) سمعة طيبة ورائعة في تقديم تجربة الضيافة العالمية الفاخرة والتجربة الاستثنائية للضيوف.

يقع الفندق في عبدون وتحديداً في شارع زهران بالعاصمة الأردنية عمّان، ويتميز بتصميم داخلي مذهل يمزج بين الأناقة العصرية وبين الأصالة الأردنية القديمة المتمثلة في تراثه المتجذر.

كما تتوفر في الفندق غرف وأجنحة فاخرة جداً مجهزة بتقنيات ومرافق حديثة ومفروشات أنيقة، بما في ذلك نوافذ عريضة تمتد من الأرض وحتى السقف لإطلالة ساحرة على المدينة.

وعلاوةً على ذلك يقدم لك الفندق تشكيلة من الأطباق اللذيذة في مطاعمه وباراته الراقية، بالإضافة إلى أنه يضم منتجعاً صحياً مجهزاً وفق أعلى المعايير.

اقرأ المزيد عن فندق الريتز كارلتون عمّان من هنا.

الاسعار والحجز

فندق شيراتون عمّان (٥ نجوم)

مميزات فندق شيراتون عمان (موصى به 2023)
فندق شيراتون عمان

يعد فندق الشيراتون في عمّان واحداً من أفضل سلسلة فنادق ماريوت العالمية في الأردن، ويتفرّد في تصميمه الفاخر وموقعه الرائع والاستثنائي في حي الأعمال بالدوار الخامس في عمّان.

يتألف الفندق من عدة طوابق تضم أكثر من ٢٠٠ غرفة وجناح فسيح، وجميع هذه الغرف تضم مجموعة من المرافق الفاخرة التي تجعل من إقامتك مميزة وفريدة.

كما يقدم الفندق مجموعة من المرافق تتمثل في مطاعم ومقاهي رائعة ومركز لياقة بدنية مجهز بأحدث المعدات الرياضية ومنطقة سبا راقية وعدة مسابح خارجية وداخلية وصالون تجميل لتدليل الضيوف.

وفضلاً عن ذلك فالفندق يمتلك موقعاً رائعاً بالقرب من أهم المعالم السياحية الشهيرة في الأردن ما يجعله موقعاً مثالياً لاكتشاف المدينة وتاريخها، فمثلاً يبعد الفندق عن أبراج بوابة الأردن مسافة ١ كيلو متر ويبعد عن متحف الأردن مسافة ٥ كيلو متر وعن جبل القلعة مسافة ٥ كيلو متر.

اقرأ المزيد عن فندق شيراتون عمّان من هنا.

الاسعار والحجز

احصل على افضل سعر حجز فنادق
Save on your hotel - hotelscombined.com

فندق سانت ريجس عمّان (٥ نجوم)

مميزات فندق سانت ريجس عمان

يتميز فندق سانت ريجس عمّان (والممتد من سلسلة فنادق ماريوت العالمية في الأردن) بتصميمه الفريد والأنيق وديكوره الفاخر والذي يتجلى في الرخام اللامع الذي يكسو أرضية بهو الفندق، حيث تم اختيار الألوان والديكور بعناية فائقة حتى تُضفي على ضيوف الفندق جواً من الراحة والفخامة.

يضم الفندق عدد كبير من الغرف التي تعكس بديكورها الراقي جواً دافئاً وحميماً، بالإضافة إلى حمامات السباحة المُذهلة في خارج الفندق ومركز اللياقة البدنية المعد بالكامل، فضلاً عن مطاعم الفندق الراقية التي تقدم أشهى وألذ المأكولات العالمية والمحلية.

وبموقع الفندق المميز في عبدون وتحديداً شارع شفيق الحايك يتيح لك سهولة الوصول إلى أماكن التسوق والترفيه وإلى المزارات السياحية المختلفة بسهولة، فهو يبعد عن مسجد الملك عبدالله الأول مسافة ٤ كيلو متر وعن أبراج بوابة الأردن مسافة ٢ كيلو متر.

اقرأ المزيد عن فندق سانت ريجس عمّان من هنا.

الاسعار والحجز

فندق المنارة العقبة (٥ نجوم)

سلسلة فنادق ماريوت العالمية في الأردن
فندق المنارة العقبة

أحد فنادق ماريوت العالمية في الأردن والذي يقع في قلب مدينة العقبة الساحلية، وهو يجسد الرفاهية والفخامة والأناقة على مستوى عالمي.

وعند دخولك للفندق ستنبهر من الأناقة التي تسيطر على تصميم الفندق الداخلي حيث تمتزج العناصر الحديثة مع العناصر العربية الأردنية التقليدية المميزة، ما يخلق جواً فريداً وساحراً.

أما بالنسبة لغرف الفندق فتمتاز بالتصميم الحديث والعصري وتتوفر فيها جميع وسائل الراحة والرفاهية كالتكييف والتدفئة وشاشات التلفزة الذكية وخدمة الإنترنت فائق السرعة، مع أسرة مريحة وحمامات مجهزة.

كما يقدم الفندق مجموعة من المرافق العصرية منها مطاعم متعددة تقدم أشهى المأكولات العالمية والعربية، وحمامات السباحة والمنتجع الصحي الفاخر، فضلاً عن مركز لياقة بدنية مجهز بأحدث المعدات الرياضية.

اقرأ المزيد عن فندق المنارة العقبة من هنا.

الاسعار والحجز

خِتاماً، وبعد اكتشاف عالم فنادق ماريوت العالمية في الأردن، يمكننا القول بكل ثقة وجزم بأن هذه السلسلة تنفرد بمزايا عديدة عن باقي فنادق الأردن تجعلها خيار المسافر الأمثل، وبفضل الخدمات التي تقدمها سلسلة فنادق ماريوت العالمية في الأردن ستكون رحلتك مليئة بالراحة والاسترخاء مع إقامة مثالية لا تُنسى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى