Booking.com
Uncategorizedأماكن تستحق الزيارةالجولات-السياحيةالسياحة في الاردنالفنادق واماكن الإقامةعمانفنادق عمانوجهات سياحية

فندق بريستول عمان بالاردن

من بين مدن الشرق الأوسط، تتميز عمان بجمال طبيعتها وإرثها التاريخي الغني، و يعد فندق بريستول عمان من أبرز المنشآت السياحية التي توفر الإقامة الفخمة والخدمات المتكاملة في المدينة. إذا كنت تبحث عن افضل فندق في عمان؟ أو تبحث عن فندق يتميز بموقع مثالي في قلب العاصمه الاردنيه؟ فلا تبحث كثيرًا. ففرصة المعيشة في بريستول ستجعلك تستمتع بكل لحظه بإقامتك في الفندق.

اكتشف افضل اسعار الفنادق - خصومات مميزه-
Booking.com

فندق بريستول عمان في الأردن هو واحد من أفضل فنادق الخمس نجوم في المنطقة، حيث يتميز بتصميمه العصري والفاخر والذي يجعله مكانًا مثاليًا للاستمتاع بإقامة لامثيل لها. ويحظى هذا الفندق بشهرة كبيرة في جميع أنحاء آسيا، حيث يشير الجميع إلى أنه يوفر تجربة سكنية مثالية لزوار المدينة.

يقدم الفندق تجربة فريدة ومميزة للنزلاء، حيث يتميز بتصميم داخلي رائع وخدمات فاخرة تضمن لك الراحة والاسترخاء. يقع الفندق في قلب عمان، ويتميز بموقعه المميز الذي يجعله مثاليًا للمسافرين الذين يرغبون في استكشاف المدينة. يمكنك الاستمتاع بإطلالات خلابة على المدينة من الغرف الفخمة والأجنحة المجهزة بأحدث التقنيات.

احجز إقامتك الآن واستمتع بالرفاهية والاسترخاء في هذا الفندق الفاخر. وفي هذا المقال سنتعرف على ما هي أهم مميزات الفندق. بالإضافة إلى كيفية الحجز في الفندق من خلال موقع بوكينج. كما سنتطرق إلى أهم المرافق واسعار الغرف في افضل فنادق الأردن. كل ما عليك فعله هو أن تتابع القراءة حتى النهاية.

الاسعار والحجز

موقع فندق بريستول عمان ( فندق خمس نجوم بالأردن ) 

يقع فندق بريستول بوسط المدينة السياحية الأشهر بالأردن، عمان. وذلك بالقرب من الحي التجاري والعمليات المشهورة في المدينة. تستطيع الوصول إلى الفندق بكل سهولة ويسر، لأنك ستجده في وسط عمان حيث يقع افضل فندق بالأردن في الدوار الخامس باتجاه عبدون ثالث شارع فرعي عاليمين, عمّان. سوف تتمتع بسهولة الوصول إلى جميع الأماكن الرائعة التي تريد زيارتها والتي تتميز بالأسواق والمناطق الترفيهية.

تمتع بإقامة مميزة في فندق بريستول عمان، الذي يقع في وسط العاصمة الأردنية، في منطقة التجارة والأعمال الرائدة في المدينة. حيث يقع بريستول عمان الأردن على بُعد 6.1 كم من جراند سيتي مول ويبعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من Jordan River Foundation showroom، كما يبعد مسافة 250 متر فقط عن مقر رويال الخطوط الجوية الأردنية.

بالإضافة إلى ذلك، يحتضن حي الصويفية، الذي يقع فيه فندق بريستول عمان، العديد من المطاعم المشهورة، مثل تايوان للسياحة، Atay Cafe & Restaurant، وWarak Enab Restaurant، والتي تجعل إقامتك أكثر متعة وراحة.

من أهم تلك المعالم متنزه عمان القومي الشهير والذي يقع على طريق المطار، ويعد هذا المتنزه مكاناً جذاباً للعائلات و الزوار الذين يرغبون في الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والهادئة. كما أن فندق بريستول يقع بالقرب من عدة متاحف مثل متحف التراث الأردني، و متحف الفن الإسلامي، و كذلك يمكنك الاستمتاع بزيارة محلات التسوق القريبة والمائدة العربية اللذيذة في المطاعم المحلية.

كما ان فندق بريستول عمان بالاردن على مقربة من العديد من المعالم السياحية الشهيرة في المدينة. حيث يمكنك الذهاب إلى الشريف حسين بن علي، وهو قصر تاريخي مذهل يعود للقرن التاسع عشر. كما يمكنك زيارة مركز الحسين للفنون والثقافة، وهو مركز فني شهير يضم العديد من المعارض الفنية والثقافية. كما يمكنك الاستمتاع بالتسوق في تالا باي وفندق مارينا، وهما مراكز تسوق شهيرة في عمّان.

كما يتمتع فندق بريستول الأردن ببعدٍ قريبٍ عن نقاط سياحية مثل أبراج بوابة الأردن و قصر زهران. تتميز المنطقة بمساحاتها الخضراء والمناظر الطبيعية الرائعة، فهي تقدّم لك الجو الهادئ والمريح على مدار العام. يمكنك أيضاً التمتع بخدمة الواي فاي ومواقف سيارات مجّانية داخل الفندق والتمتع بوسائل الراحة المناسبة لك ولعائلتك. تأكد من انتقاء فندق بريستول عمان لقضاء وقتٍ ممتع في عمّان.

الاسعار والحجز

فندق بريستول عمان بالاردن
فندق بريستول عمان

حجز فندق بريستول عمان بالاردن 

إذا كنت تخطط للسفر إلى عمان في المستقبل القريب، فإن فندق البريستول عمان هو خيار رائع للإقامة. يقع الفندق في وسط المدينة بجوار منطقة التجارة والأعمال النابضة بالحياة، وهو يوفر غرفاً فسيحة ومريحة تتميز بمجموعة مميزة من سبل الراحة. إذا كنت ترغب في الحجز في هذا الفندق المميز، فإليك الخطوات التالية :

  • قم بالذهاب الي موقع الحجز، وهو booking.com من هنا.
  • في صفحة البحث، اختر “عمّان، الأردن” كوجهتك وادخل تاريخ الوصول والمغادرة.
  • قم بالبحث عن “Bristol Amman Hotel” وستظهر العديد من الغرف المتاحة في الفترة التي تختارها.
  • اختر الغرفة التي تريدها عن طريق النقر على زر “حجز الآن”.
  • أدخل المعلومات الخاصة بك، بما في ذلك الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
  • حدد خيارات الدفع المتاحة وأدخل التفاصيل الخاصة بالدفع.
  • اضغط على زر “حجز الآن” وستتم إرسال تأكيد حجزك إلى بريدك الإلكتروني.

إن الحجز عبر موقع Booking.com يوفر لك العديد من المزايا التي تجعل تجربة الحجز أسهل وأكثر سلاسة. يتميز الموقع بتشكيلة واسعة من الفنادق والشقق والمنتجعات التي يمكنك حجزها بكل سهولة من خلال الخطوات البسيطة. كما يحتوي الموقع على أكثر من 1.5 مليون ليلة إقامة يتم حجزها كل يوم، مما يوفر لك خيارات كثيرة للاختيار من بينها.

بالإضافة إلى ذلك، فإن حجز الإقامة لا يحتاج إلى بطاقة ائتمانية، بل يمكنك الحجز وتأكيد الحجز بسرعة والدفع عند مقر الإقامة. كما يتميز الموقع بتصميم واجهة بسيطة وجذابة، وتوفر تطبيق Booking.com بشكل مجاني وبدون دفع أي مبالغ مالية. لذا، يمكنك الاستمتاع بتجربة حجز سهلة وسريعة عبر هذا الموقع الرائد في حجوزات الإقامات.

غرف فندق بريستول عمان بالاردن

إذا قمت بحجز غرفة في فندق بريستول عمّان، ستستمتع بغرف داخلية مُصمّمة بشكل مُريح وجميل. وقد تختلف تصاميم الغرف المتاحة في الفندق، إذ تحتوي بعضها على شرفة أو تراس خاص بها. كما يتم توفير الوسائل الترفيهية داخل الغرف في بعض الأحيان، مثل الجرائد اليومية.

تذاكر طيران رخيصة - افضل الاسعار -

وتُعتبر أهم مزايا فندق بريستول عمان هي خدمة الواي فاي المتاحة بعدة رسوم مع إمكانية الاستفادة من مواقف السيارات المجانية المتاحة في الفندق. يتم تضمين الإفطار في سعر الغرفة، كما يُقدّم الفندق خدمة استقبال على مدار 24 ساعة وخدمات أخرى مثل النقل والتنظيف الجاف.

يتميز فندق بريستول صاحب الخمس نجوم بعمان بتوفير مجموعة متنوعة من أنواع الغرف المريحة ، حيث تتضمن هذه الغرف جناح جونيور وجناح كينغ وغرفة ديلوكس كوين. وتضم جميع الغرف جريدة يومية وتتوفر أجهزة ترفيهية داخل البعض منها. كما يتوافر داخل الفندق غرف مزودة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وغرف معقمة لغير المدخنين.

و أما عن الباقي من المزايا المميزة فهي وجود إطلالة رائعة على المدينة من الشرفة وتكييف هواء وتليفزيون مسطح وميني بار، وكذلك تقدم خدمة الواي فاي مقابل رسوم إضافية. يشمل فندق بريستول في عمان كل الأنواع المختلفة من الغرف لجعل إقامتك مريحة وممتعة في عمّان. ومن أنواع الغرف المتوفرة في فندق بريستول عمان :

غرف فندق بريستول عمان بالاردن
غرف فندق بريستول عمان بالاردن
  • غرفه قياسيه 

تحتوي غرف فندق بريستول عمّان على جميع وسائل الراحة التي تحتاجها أثناء إقامتك. فهي مجهزة بأثاث متين وحديث وتأتي مع حمام خاص بها. للترفيه، يحتوي الفندق على خارطة الألعاب للأطفال وقنوات فضائية عربية ودولية وخدمة الواي فاي مقابل رسوم، وثلاجة صغيرة، وتلفزيون بشاشة مسطحة يتم تشغيله بواسطة الكابلات، وحزمة من قنوات الأفلام.

كما يتوفر أيضًا مكتب للعمل ومنطقة جلوس مع كراسي مريحة وأريكة. يوفر الفندق خدمته المميزة لضيوفه. فهو يقدم خدمة استقبال على مدار 24 ساعة ونقل خاص إذا رغبت في الانتقال من وإلى المطار. كما تم تجهيز الغرفة بمجموعة من سبل الراحة والوسائل الترفيهية المميزة، بما في ذلك تلفزيون بشاشة مسطحة، إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi) وخزينة آمنة، بالإضافة إلى حمام خاص يحتوي على لوازم الاستحمام الفاخرة.

الغرفة تتميز بأثاث حديث وأسطح تصميمية ذات جودة عالية، مع إضاءة طبيعية ساحرة. هذا بجانب مزايا الفندق الأخرى، مثل خدمة الاستقبال على مدار 24 ساعة، والخدمة المميزة للغرف، والمطاعم الفاخرة، ومواقف مجانية للسيارات، ما يضمن لك الراحة والاسترخاء خلال إقامتك في بريستول عمّان.

قارن - وفر - احجز
Save on your hotel - hotelscombined.com

اقرا ايضًا : حجز فندق ماريوت عمان (موصى به 2023)

  • غرف سوبيريور

عند اختيار إقامتك في فندق بريستول عمان في الأردن، يمكنك الإقامة في غرف سوبيريور الفسيحة والرائعة التصميم. فهذه الغرف تتميز بشرفة مع إطلالة ساحرة على المدينة، وتحتوي على وسائل راحة مميزة مثل تليفزيون مسطح وتكييف هواء. كما يتوفر ميني بار وخزنة ونظام التحكم بمستوى درجة الحرارة.

ومن خلال تصميم الغرف الداخلي، يتميز فندق بريستول عمان بالأناقة والاهتمام بالتفاصيل. وبعض الغرف تضم شرفة أو تراس كجزء من تصميم الغرفة الداخلي. يتوفر الإفطار في سعر الغرفة ويمكنك تناوله على التراس المشمس والذي يطل على المسبح.

كما تتميز غرفة سوبيريور في فندق بريستول عمان بتكييف الهواء وتلفزيون مسطح وواي فاي مجاني في المناطق العامة، وحمام خصوصي . كما يُقدّم فندق بريستول عمان خدمة استقبال على مدار 24 ساعة وخدمة تنظيف جاف ، وذلك بالإضافة إلى الانترنت المجاني، وخدمة النقل وملحقاتها وتغطية شبكة واي فاي. لا تتردد في الاستمتاع بحمام سباحة الفندق وتجهيزات الرفاهية في افضل فندق في عمان بالأردن.

غرف سوبيريور- غرف فندق بريستول عمان
غرف سوبيريور
  • غرفة ديلوكس

ستجد في غرفة ديلوكس بفندق بريستول عمان في الأردن كل ما تحتاجه لإقامة رائعة ومريحة. تضم هذه الغرفة أسرّة فاخرة مزدوجة أو فردية ومساحتها تتجاوز الـ 30 متر مربع. تُزوَّد الغرفة بأحدث التقنيات مثل التلفزيون المسطح وجهاز تكييف الهواء. يتم التحكم في درجة الحرارة بشكل فردي لكل غرفة، ما يوفر لك المزيد من الراحة.

تتميز غرف ديلوكس في فندق بريستول عمان بالعديد من التفاصيل والخصائص المميزة التي تضيف الراحة والتجربة الفاخرة لأي اقامة. تصميم الغرف الداخلي يجمع بين العصرية والتقليدية حيث تناسب الألوان والأثاث بشكل مدهش. بعض الغرف تشتمل على شرفة أو تراس خارجي لتتمتع بإطلالة رائعة على مدينة عمان. كما تحتوي جميع الغرف الديلوكس على وسائل الترفيه الضرورية مثل التلفزيون بشاشة مسطحة، واتصال واي فاي مجاني، وميني بار، ومرافق الشاي والقهوة، وغيرها.

  • جناح جونيور

يتميز جناح جونيور في فندق بريستول عمان الأردني بتصميم حديث ومعاصر يتناسب مع الأذواق المختلفة. تم تجهيز الجناح بأثاث وأسرة حديثة الصنع وبألوان متنوعة لتمنح الفرد شعورًا بالأناقة والراحة. كما يتميز الجناح بمساحة واسعة ومريحة تحتوي على كل ما يحتاجه الفرد من وسائل الراحة.

مثل وجود نظام الإنترنت لاسلكي وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتكييف هواء وحمام داخلي مع لوازم استحمام فاخرة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد في الجناح منطقة للاسترخاء بها أريكة ومكتب للعمل بالإضافة إلى منطقة تناول الطعام للاستمتاع بوجبات الطعام اللذيذة. لذلك يعد فندق بريستول عمان افضل فندق في الأردن.

يضم هذا الجناح الواسع والفخم سريرًا مزدوجًا كبيرًا ومساحة تبلغ 50 مترًا. تحتوي الغرفة على وسائل الراحة الحديثة التي تشمل خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات. كما يتم توفير الإفطار المجاني مع سعر الغرفة، حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة إفطار شهية في جو رائع. يقع فندق بريستول عمان في وسط المدينة، مما يجعله موقعًا مثاليًا لزيارة مناطق التسوق والأعمال في المدينة.

جناح جونيور فندق بريستول عمان
جناح جونيور
  • جناح تنفيذي 

ستجد في فندق بريستول عمان في الأردن جناحًا تنفيذيًا فريدًا من نوعه يضم غرفة نوم وصالة جلوس منفصلة، إلى جانب غرفة طعام وحمام خاص. يوفر الجناح إطلالة مذهلة على مدينة عمان، حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس الجميلة في نهاية اليوم. استمتع بأحلى اللحظات في الفندق الذي يوفر لك أفضل تجربة إقامة تناسب احتياجاتك.

عند الإقامة في جناح تنفيذي في فندق بريستول عمان في الأردن ستجد كل ما تحتاجه لتجربة إقامة فاخرة ومريحة. يضم هذا الجناح غرفة وصالة الجلوس بمساحة إجمالية تبلغ 52 متر مربع، ويتميز بإطلالة جذابة على المدينة. تم تجهيز الجناح بسِرير مزدوج كبير جداً ومريح بالإضافة إلى مجموعة من الوسائل الراحة الأخرى مثل الواي فاي المجاني وخدمة النقل وخدمة التنظيف الجاف.

يمكنك اختيار الاستمتاع بالتناول في أي من المطاعم والبارات الستة التي تقدم أشهى الأطعمة والمشروبات. إنه المكان المثالي للاستمتاع براحة البال والراحة في وسط مدينة عمان، ويعد فندق بريستول عمان وجهتك المثالية لقضاء إقامة فاخرة وراقية في افضل فنادق الأردن.

  • الجناح العائلي 

إذا كنت تبحث عن الإقامة في فندق مريح ومناسب للعائلات، فإن فندق بريستول عمان هو الخيار الأمثل. يوفر الفندق جناح عائلي مجهز بكل ما يحتاجه العائلة لتجربة إقامة مريحة وممتعة. تشمل محتويات الجناح على تلفزيون بشاشة مسطحة، وميني بار، ومكيف هواء، وخدمة الواي فاي المجانية، وحمام خاص مجهز بكل المستلزمات اللازمة.

ومن بين الخصائص الرئيسية للجناح العائلي المصمم بعناية، وجود مساحة واسعة لتضم الأسرة بأكملها في راحة وخصوصية، بالإضافة إلى حمامات خاصة ومجهزة بكافة المستلزمات الأساسية. بالإضافة إلى ذلك يعتبر توفير أجنحة عائلية في فندق بريستول عمّان خيارًا مثاليًا للعائلات التي تتطلع للراحة والترفيه خلال إقامتها في عمّان.

اقرا ايضًا : فندق بانوراما عمان في الاردن : افضل فنادق الاردن

الجناح العائلي فندق بريستول عمان
الجناح العائلي

اسعار غرف فندق بريستول عمان الأردن 

يتوفّر في فندق بريستول في عمّان، الأردن، العديد من خيارات الغرف المريحة والمتنوعة. بعض الغرف المحددة في فندق بريستول تحتوي على شرفة أو تراس، وذلك كجزء من تصميم الغرفة الداخلي. يمكن الوصول إلى واي فاي من داخل الغرف برسوم إضافية ويتوفر موقف مجاني للسيارات. وفيما يلي سنقدم لكم أسعار الغرف والأجنحة داخل الفندق :

  • غرفه قياسيه : يبدأ سعر الغرفة في فندق بريستول عمان من 113$ لشخصين خلال الموسم السياحي.
  • غرف سوبيريور : يبدأ سعر الغرفة في فندق بريستول عمان من 114$ لشخصين خلال الموسم السياحي.
  • غرفة ديلوكس : يبدأ سعر الغرفة في فندق بريستول عمان من 125$ لشخصين خلال الموسم السياحي.
  • جناح جونيور : يبدأ سعر الغرفة في فندق بريستول عمان من 145$ لشخصين خلال الموسم السياحي.
  • جناح تنفيذي : يبدأ سعر الغرفة في فندق بريستول عمان من 182$ لشخصين خلال الموسم السياحي.
  • الجناح العائلي : يبدأ سعر الغرفة في فندق بريستول عمان من 200$ لشخصين خلال الموسم السياحي.

الاسعار والحجز

فندق بريستول عمان يعتبر من أفضل الفنادق الخمس نجوم في عمان، ويوفر غرفاً مريحة وخدمات مميزة لنزلائه. يقع الفندق في قلب مدينة عمان، بالقرب من منطقة التجارة والأعمال. تختلف أسعار الغرف في فندق بريستول عمان حسب الفترة التي ستحجز لها، ولكن يمكنك الحصول على أفضل الأسعار عند حجز فندق بريستول عمان من خلال افضل موقع للحجز عبر الانترنت.

احصل على افضل سعر حجز فنادق
Save on your hotel - hotelscombined.com

كما تتوفر خدمة استقبال 24 ساعة في الفندق، ويمكنك حجز الفندق مع خيار الإلغاء المجاني في حال رغبت في تغيير خطط سفرك. لا تتردد في الاستفسار عن العروض الخاصة بهذا الفندق المميز والاستمتاع بإقامة جميلة ومريحة في عمّان.

تتفاوت أسعار الغرف في هذا الفندق بناءً على العديد من العوامل. حيث يعتمد سعر الفندق على عدد الزوّار، وفترة الحجز، ووقت السنة، واعتماداً على هذه العوامل يمكن شرح تفاصيل السعر. فعند زيادة عدد الزوار، يتضمن السعر تكاليف إضافية لها علاقة بموارد الغرف والمرافق الأخرى. كما أنه عند الحجز في فترات الذروة مثل الإجازات الرسمية والعطلات الطويلة، يرتفع سعر الفندق نظراً للإقبال الكبير الذي يتمتع به.

علاوة على ذلك، يزداد السعر في فصل الشتاء، خاصة في أشهر العطلات المسيحية، لأن معظم النزلاء يفضلون الاستفادة من الخدمات الفاخرة التي يوفرها الفندق في مثل هذه الأوقات. بالإضافة إلى ذلك، يجب النظر إلى الخدمات الإضافية التي تُطلب بشكل فردي، مثل نقل السيارات وخدمة الغسيل والعشاء، والتي يمكن أن ترفع سعر الحجز. لذلك، تعتبر هذه العوامل الرئيسية التي تؤثر في سعر الحجز في فندق بريستول عمّان.

إذا كنت تبحث عن عروض وخصومات فريدة ولا تريد الحرمان من الإقامة الفاخرة في فندق بريستول عمان، فأنت في المكان الصحيح. يقدم لك فندق بريستول عمان الأسعار الخاصة والعروض الحصرية التي تتناسب مع احتياجاتك وميزانيتك. من أهم العروض هو عرض الإقامة الطويلة، يشمل هذا العرض خصماً يصل إلى 30% عند الإقامة لمدة لا تقل عن 6 ليالي في الفندق.

يقدم فندق بريستول عمّان عروضاً خاصة لعطلة نهاية الأسبوع، حيث يحصل النزلاء على خصم يصل إلى 15% عند الإقامة في أيام الجمعة والسبت. بالإضافة إلى ذلك يقدم فندق بريستول عمّان خصومات خاصة للشركات عند الحجز لفترات طويلة، كما يتم توفير قاعات الاجتماعات والمؤتمرات بأسعار منافسة.

كما يحصل الزوجان على عروض خاصة وخصومات تصل إلى 20% عند الإقامة في افضل فندق في عمان. تعتبر هذه العروض والخصومات هي أبرز ما يُقدّمه فندق بريستول عمّان، حيث يسعى الفندق إلى تلبية جميع احتياجات النزلاء ومتطلباتهم بأفضل الطرق الممكنة، لذلك احجز الآن واستمتع بالراحة والاسترخاء في فندق بريستول عمان.

مسابح فندق بريستول عمان
مسابح فندق بريستول عمان

ما هي سياسات افضل فندق في الأردن؟

هل تخطط للإقامة في فندق بريستول في عمّان؟ إذن عليك التعرف على أهم السياسات المطبّقة في هذا الفندق الفاخر المصنّف بخمسة نجوم، والتي تتضمّن :

  • سياسة العمر : يفرض فندق “بريستول عمّان” سياسة السن الذي يجب أن يكون عمر النزيل على الأقل 18 سنة. للأطفال دون الـ 18 سنة يمكن حضور الفعاليات الخاصة بالفندق والتي يكون والديهما عضواً في الفندق.
  • سياسة الدفع : يقبل فندق “بريستول عمّان” جميع بطاقات الائتمان الرئيسية، بما في ذلك فيزا وماستر كارد وأمريكان إكسبرس، كما يتم قبول النقدية. يتم دفع رسوم الإقامة مسبقاً قبل وصول النزيل.
  • سياسة الإلغاء : تختلف سياسة الإلغاء بحسب نوع الغرفة المحجوزة والموسم السياحي. يرجى الرجوع إلى سياسة الإلغاء الخاصة بالمنشأة عند إجراء الحجز لمعرفة الشروط الدقيقة.
  • سياسة التدخين : يدعم فندق بريستول في عمّان حقوق النزلاء المدخنين، حيث تتوفر أماكن مخصصة للتدخين داخل الفندق. كما يمنع التدخين في كل مناطق الإقامة المخصّصة لغير المدخنين.
  • سياسة الحيوانات الأليفة : تسمح فنادق بريستول في عمّان للنزلاء بإحضار الحيوانات الأليفة معهم، ولكنّها تحتاج إلى طلب خاص من النزيل وقد تخضع لرسوم إضافية.

مطاعم Amman Bristol Hotel 

أنت تبحث عن تجربة مميزة في مطاعم فندق بريستول عمان في الأردن؟ يمكننا أن نؤكد لك أنه من الممكن العثور على ما تريد هنا. تقع هذه المطاعم في موقع مركزي ويضم 3 مطاعم وبارات، وكلها تُقدم لك تجربة مختلفة وفريدة من نوعها. ستجد هنا مجموعة من الأطباق اللذيذة المحلية والعالمية، بالإضافة إلى بوفيه إفطار مُتنوع يوميًا يتضمن خيارات متعددة.

سيعجبك أسلوب الطهي الفريد والأجواء الرائعة في كل مطعم من الثلاثة الموجودة في هذا الفندق الفخم المصنف 5 نجوم، وسوف تتأثر بتجربة تناول الطعام الفاخرة التي سترضي جميع الأذواق. لذلك، يمكننا القول بكل ثقة إن فندق بريستول عمان يضم أفضل المطاعم في الأردن، ويعد افضل فندق في عمان.

مطاعم فندق بريستول عمان
مطاعم فندق بريستول عمان
  • مطعم Andalusia Restaurant

إذا كنت تبحث عن تشكيلة من الأطباق اللذيذة المختلفة، فمطعم الأندلسية في فندق بريستول عمان هو المكان المثالي لك. يتميز هذا المطعم بتشكيلة واسعة من المأكولات العالمية، بما في ذلك الأمريكية والإيطالية، بالإضافة إلى الأطباق العربية والشرق أوسطية التقليدية.

كما يتميز هذا المطعم بأجوائه الهادئة والمريحة، حيث يمكنك الاستمتاع بوجبات غداء أو عشاء شهية مع العائلة أو الأصدقاء. وعلاوة على ذلك، يوفر Andalusia Restaurant قائمة طعام متنوعة تشمل الأطباق الباردة والساخنة والحلويات الرائعة لإطعام شهيتك. ويتميز هذا المطعم بخدمته الرائعة واهتمامه براحة زبائنه. إذا كنت ترغب في تجربة النكهات المختلفة في مكان مريح وهادئ، فعليك زيارة مطعم الأندلسية في فندق بريستول عمان.

اقرا ايضًا : فندق كمبنسكي عمان

  • مطعم AG,s Restaurant and Bar

إذا بحثت عن تجربة طعام فاخرة ومريحة في فندق بريستول عمان، فستجدها في مطعم AG,s Restaurant and Bar. يوفر هذا المطعم خيارات مأكولات شهية ومنوعة من المأكولات العالمية، بما في ذلك الأطباق المحلية والفيوزيون. يقدم المطعم العديد من المأكولات المتميزة مثل البيتزا و الريزوتو والباستا، ويمنح الضيوف تجربة فاخرة لتناول الطعام بأجواء مريحة.

يتميز المطعم بتصميمه العصري والأنيق. يتوسط المطعم بار مضيء يبعث على الاسترخاء والهدوء. يحتوي المكان على أريكة رائعة لتجلس وتتمتع بالاسترخاء. هناك أيضاً مكان مخصص للرياضة حيث يمكن للزبائن الانخراط في الجلوس أثناء طعامهم ومشاهدة المباريات الرياضية على شاشة عرض ضخمة. هيبة المكان وتصميمه الفريد يعطي الزبون شعوراً بالراحة والاستجمام الكامل أثناء شرب مشروبه وتناول طعامه.

مطعم AG,s Restaurant and Bar فندق بريستول عمان
AG,s Restaurant and Bar
  • مطعم B12

إذا كنت تمر بفندق بريستول عمان، فإن مطعم B12 هو وجهة مميزة لك لتناول وجبة شهية. ويتميز هذا المطعم بتصميمه الراقي والأنيق الذي يجعله يناسب جميع الأذواق. تستطيع التمتع بأجواء هادئة ومريحة في مطعم B12 الذي يضم أماكن جلوس مريحة ومناسبة لجميع الأعمار. يقدم المطعم مجموعة واسعة من الأطباق الذيذة والمميزة، والمأكولات العالمية المشهورة.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمشروبات الرائعة التي يعد بها المطعم، وبأسعار معقولة ومناسبة للجميع. ستستمتع بتجربة مميزة في مطعم B12 في فندق بريستول عمان، حيث يقدم المطعم أشهى المأكولات العالمية على شكل بوفيه مفتوح طوال اليوم، بالإضافة إلى خيارات القائمة الطعامية المميزة للإفطار والغداء والعشاء. من بين الأصناف التي يوفرها المطعم، تجد الأسماك المشوية، الفطائر والباستا اللذيذة، إلى جانب اللحوم المشوية بمختلف أنواعها.

كما تجد أيضاً تشكيلة رائعة من المقبلات والسلطات المختلفة، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الحلويات. يتميز المطعم بجوه المريح والمناسب للعائلات والأفراد، كما يتميز بخدماته الراقية والمتميزة التي تتجاوز توقعاتك. لا تفوت فرصة تجربة أشهى الوجبات في مطعم B12 في فندق بريستول عمان.

ما هي مرافق افضل فندق في عمان؟

أنت تبحث عن فندق يوفر لك كل ما تحتاجه خلال رحلتك إلى عمان؟ يجب عليك النظر في فندق بريستول عمان bristol amman الذي يعد واحداً من أفضل فنادق عمان فئة الخمس نجوم، إذ يقدم لك مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي ستجعل إقامتك فيه لا تُنسى. هنا أبرز المرافق المهمة داخل افضل فندق في الأردن :

  • مسبح داخلي وخارجي : يوفر فندق بريستول عمان مسبحين، داخلي وخارجي، مما يجعل إقامتك أكثر متعة، حيث يمكنك الاستمتاع بمياه السباحة والتشمس في نفس الوقت.
  • خدمة النقل : يمكنك استخدام خدمة النقل في فندق بريستول عمان للوصول إلى أماكن ومواقع مختلفة في عمّان، مما يوفر عليك الوقت والجهد في البحث عن وسائل النقل العامة.
  • جراج خاص مجاني لصف السيارات : يستوعب الجراج في فندق بريستول عمان العديد من السيارات، ويمكنك استخدامه مجاناً، وبالتالي الاستمتاع براحة البال وعدم القلق بشأن البحث عن مكان لصف السيارة.
  • صالة الالعاب الرياضية : إذا كنت تحب ممارسة التمارين الرياضية، يمكنك استخدام صالة اللياقة البدنية في فندق بريستول عمان والاستمتاع بمختلف التمارين الرياضية والأجهزة الحديثة.
  • خدمة الواي فاي المجانية : يوفر فندق بريستول عمان خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق، حتى تتمكن من الاتصال بالإنترنت في أي وقت ومن أي مكان في الفندق.

باختصار، فندق بريستول عمان هو الخيار الأفضل لإقامتك في العاصمة الأردنية، فهو يضم كل ما تحتاجه خلال رحلتك سواء كنت تزور عمان للأعمال أو للسياحة. يمكنك حجز فندق بريستول عمان من خلال افضل موقع لحجز الفنادق.

مطعم B12 فندق بريستول عمان
مطعم B12 فندق بريستول عمان

ما هي اوقات تسجيل الوصول والمغادرة داخل افضل فندق خمس نجوم؟ 

إذا كنت تنوي الإقامة في فندق بريستول عمّان في الأردن، يرجى ملاحظة أوقات تسجيل الوصول والمغادرة. يجب عليك تسجيل الوصول بعد الساعة 3:00 مساءً، وتسجيل المغادرة يجب أن يتم قبل الساعة 12:00 ظهرًا. يتوفر الإفطار في سعر الغرفة ويقدم على التراس المشمس الذي يطل على المسبح. وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر خدمة الاستقبال على مدار 24 ساعة وخدمة نقل وخدمة تنظيف جاف لراحتك خلال إقامتك في الفندق. لذا، اطمئن أثناء إقامتك في فندق بريستول لأن كل شيء يتم ترتيبه بدقة واحترافية لراحتك الكاملة.

مميزات Amman Bristol Hotel 

والان سنعرّفك على أهم مميزات فندق بريستول عمّان الواقع في المملكة الأردنية الهاشمية والذي يعتبر واحداً من أفضل فنادق عمّان في فئته الخمس نجوم. سنناقش في السطور التاليه أهم الخدمات والمزايا التي يوفرها فندق Amman Bristol :

  • موقع استراتيجي : يتميز فندق بريستول عمّان بموقعه الحيوي في قلب المدينة وبالقرب من المناطق التجارية والأعمال. ممّا يسهل عليك الوصول إلى العديد من الأماكن المهمة في المدينة.
  • خدمة الغرف : تعرض فندق بريستول عمان خدمة الغرف على مدار الساعة، والتي تتضمن تجهيز الغرف وإعداد الأسرّة وتنظيف الغرف والكثير من الخدمات الأخرى التي تجعل إقامتك أكثر راحة.
  • مسبح وتراس : يوفر الفندق مسبحاً لطيفاً يمكن استخدامه خلال فصل الصيف، إضافة إلى تراس مشمس يطل على المسبح، ومن الأشياء التي يمكن الاستمتاع بها أثناء الإقامة في الفندق.
  • غرف معقمة لغير المدخنين : يوفر فندق بريستول عمان غرفاً معقمة ومجهزة بشكل جيد للنزلاء الذين لا يدخنون، وذلك لتوفير بيئة مناسبة ومريحة.
  • خدمة استقبال طوال اليوم : تتوفر خدمة استقبال على مدار الساعة في الفندق، مما يضمن للنزلاء إمكانية الدخول والخروج في أي وقت يريدونه.
  • المطاعم والبارات : يشمل فندق بريستول عمان العديد من المرافق، بما في ذلك المطاعم والبارات الرائعة التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات على رغبتك.

في الختام، يعتبر فندق بريستول عمان من الفنادق المميزة في عمّان، حيث يوفر مجموعة واسعة من الخدمات الراقية والتي تهدف إلى ضمان تجربة إقامة لا تنسى للضيوف. يمكنك حجز افضل فندق في عمان من خلال موقع بوكينج.

خاتمة المقال 

نشكركم على قراءة هذا المقال عن افضل فندق في الاردن فندق بريستول عمان. نرجو أن يكون المقال مفيداً لكم وأن تكونوا قد تعرفتم على مزايا وخدمات الفندق. لا تترددوا في التواصل معنا للحصول على مزيد من المعلومات عن افضل فندق في عمان . شكراً لزيارتكم لموقعنا، وإلى اللقاء.

اقرا ايضًا : فندق هيلتون عمان بالاردن ( دليل شامل 2023 )

اقرا ايضًا :فندق فيرمونت عمان بالاردن ( دليل شامل 2023 )

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى