Booking.com
Uncategorizedعمانفنادق عمان
أخر الأخبار

فندق روتانا عمان

دليل شامل حول فندق روتانا عمان

فندق روتانا عمان من أفضل فنادق المملكة الأردنية التي تتمتع بشهرتها الكبيرة في المنطقة نظرًا لما يقدمه من مستوى مميز للخدمات داخل الفندق.

اكتشف افضل اسعار الفنادق - خصومات مميزه-
Booking.com

وليس هذا فحسب ولكن الفندق يطل على أفضل المناظر الطبيعية بالمدينة مما تعطي مظهر خلاب ومتميز. والجدير بالذكر أن جميع الغرف بداخل الفندق مصنوع جدرانها من الزجاج لاطلالة مميزة صباحًا ومساءًا.

لذلك يعد فندق روتانا العبدلي من افضل الفنادق 5 نجوم والتي يمكن الجلوس فيها لفترة طويلة أو قصيرة حيث تتنوع الغرف لمزيد من الهدوء .ولمزيد من المعلومات الهامة حول فندق عمان روتانا يمكنك متابعة السطور التالية.

تاريخ تشييد فندق روتانا

فندق روتانا عمان يعد أطول الفنادق الأردنية حيث يبلغ طوله 188 مترًا والذي تم تشييده عام 2013. ويعتبر من المباني الفريدة سواء في تصميمها الفريد أو في ارتفاعها وعدد الخدمات المتوفرة به والتي نالت إعجاب ملايين الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على الهدوء أثناء الاقامة.

وقد حرصت شركة الإنشاءات العربية التي قامت بتخطيط وتنفيذ هذا الفندق على تطوير منطقة عمان وتحديدًا حي العبدلي ليتناسب مع استقبال السياح الوافدين لزيارة الأردن. والجدير بالذكر إن موقع فندق روتانا مميز جدًا حيث يقرب من مطار الملكة علياء مما جعله من أهم الفنادق الأردنية.

وقد حرص المدير التنفيذي أيضًا على أن يكون تصميم المبنى مميز جدًا ويجمع بين عراقة المكان والتصميم العصري الحديث. سواء في تشطيبات الواجهات أو في التشطيبات الداخلية المميزة وتوفير الخدمات المتاحة في جميع فنادق العالم لكي يكون الفندق كامل ومناسب للإقامة.

الاسعار والحجز

مميزات المسبح الداخلي في النادي الصحي
المسبح الداخلي في النادي الصحي

مساحة فندق روتانا عمان العبدلي

فندق روتانا عمان مشيد في حي العبدلي وهذا الحي يقع في وسط مدينة عمان وهي العاصمة الأردنية. وقد تم اختيار هذا المكان لأنه قريب جدًا من مطار الملكة علياء كما ذكرنا سابقًا وبالتالي يكون مناسب للوافدين العرب والأجانب للإقامة به.

وإذا كنت بحاجة لمشاهدة المدينة والمناظر الطبيعية الخلابة بها عليك بالاقامة في هذا الفندق لأنه من ناطحات السحاب المميزة. والتي تطل على جميع معالم المدينة والجدير بالذكر أن جميع النوافذ بالغرف من ارضية الغرفة لسقف الغرفة مصنوع من الزجاج وبالتالي تستطيع مشاهدة المدينة بالكامل من أعلى.

علاوة على ذلك أن الفندق تم تشييده على 66800 متر مربع وهي مساحة ضخمة جدًا وبالتالي تجد أن جميع الغرف بمساحات متنوعة تناسبك وتناسب أسرتك. كما يحتوي الفندق على 50 طابق بارتفاع 188 مترًا ويضم حوالي 412 غرفة متنوعة المساحات.

كما يوجد به مكان مخصص للسيارات قد يستوعب أكثر من 180 سيارة وهذا بجانب المنتجع الصحي والنوادي واحواض السباحة والمطاعم وغيرها من الخدمات الأخرى.

موقع فندق عمان روتانا

فندق روتانا من الفنادق الهامة نظرًا لتواجده في موقع استراتيجي هام حيث تقع في منطقة بوليفارد في حي العبدلي. والذي يقع في مدينة عمان الأردنية هذا بالإضافة إلى أنه يبعد عن قلعة عمان بمسافة 5 كيلو مترًا.

كما أنه يبعد عن محطة سكة حديد عمان بمسافة 8 كيلو متر وليس هذا فحسب بل أيضًا يمكن الوصول لمطار الملكة علياء خلال 45 دقيقة. أي أنه من الأماكن الاستراتيجية الهامة التي تشاهد من خلالها المدينة بأكملها، عليك بزيارة الفندق والتمتع بخدماته المميزة جدًا. لمعرفه الموقع بالتحديد.

كم تكلفة بناء فندق روتانا الأردن؟

فندق روتانا عمان من ناطحات السحاب الذي يبلغ عدد طوابقه 50 طابقًا ولكي يتم تشييد هذا المبنى الضخم كان لابد من الاهتمام بالبنية التحتية وجميع المرافق والخدمات به.

لذلك تم صرف ما يقرب من 66 مليون دينار أردني في هذا الوقت لاكتمال الفندق بشكله الحالي. من واجهات المبنى والأعمال الهندسية والمعمارية للمبنى وأيضًا كل ما يخلص الأعمال الميكانيكية والكهربائية وأيضًا أعمال الأخرى ومنها على سبيل المثال. التشطيبات الداخلية والخارجية والخدمات المتوفرة بداخل الفندق من واي فاي وأجهزة كهربائية بداخل الغرف.

جمال اطلالة الغرفه على المدينة
اطلالة الغرفة على المدينة

 

تذاكر طيران رخيصة - افضل الاسعار -

رقم فندق روتانا عمان

يمكن الاستفسار عن أنواع الغرف والخدمات المتوفرة بكل غرفة من خلال الاتصال برقم هاتف فندق روتانا +962 6 520 8888.

كما يمكن الحجز من خلال موقع الفندق أو من خلال التواصل معنا على نفس الرقم السابق ذكره. وعلاوة على ذلك يمكن الاستفسار عن اسعار فندق روتانا من خلال رقم الفندق المبين خلال السطور السابق ذكرها.

الاسعار والحجز

حجز فندق روتانا

فندق روتانا عمان من الفنادق ال5 نجوم المميزة جدًا والتي لاقت استحسان من قبل جميع الزائرين والمقيمين بها. ويوجد أكثر من موقع يمكن من خلال حجز غرفة بالفندق مهما كانت مدة إقامتك وسوف تستطيع الحصول على عروض وخصومات عند الحجز من المواقع المتنوعة.

كما يمكنك الحجز من خلال الموقع الرسمي لفندق روتانا وتحديد الأيام التي ترغب في الإقامة فيها بداخل الفندق. كما تستطيع حجز جناح مخصص لك أو غرفة منفصلة او غرفة مزدوجة وغيرها من الغرف الأخرى المتاحة في ذلك الوقت.

الاسعار والحجز

قارن - وفر - احجز
Save on your hotel - hotelscombined.com

ما الخدمات المتاحة في فندق روتانا عمان العبدلي؟

يوفر فندق روتانا مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق الهامة التي تلبي احتياجاتكم، نتيجة لذلك سوف نقوم بذكرها خلال السطور التالية، وهي على سبيل المثال ما يلي:

  • توجد خدمة الواي فاي ومتاحة بشكل مجاني لكافة الغرف وأيضًا داخل النوادي والصالات الرياضية والمطاعم.
  • قاعات اجتماعات مخصصة.
  • قاعات افراح.
  • كما يتواجد لدينا خدمات طبية متاحة في أي وقت.
  • لدينا خدمات تأجير السيارات داخل الفندق.
  • كما يتواجد لدينا صالة كلوب.
  • متوفر لدينا نوادي صحية.
  • يوجد بارات بها العديد من المشروبات المناسبة لجميع الأعمار.
  • متوفر أماكن لصف ما يقرب من 180 سيارة.
  • بالإضافة إلى خدمات صرف العملات.
  • خدمات تنظيف الغرف.
  • متوفر بداخل الغرف جميع الأجهزة الكهربائية التي تحتاجها عند الإقامة بالفندق.
مميزات بار Bar on Four في فندق روتانا عمان
Bar on Four في فندق روتانا عمان

يضم فندق روتانا عمان مجموعة من المطاعم المميزة والتي تقدم المأكولات والمشروبات العالمية المناسبة لجميع الجنسيات. ومن هذه المطاعم على سبيل المثال ما يلي:

  • مطعم ثري سكستي

المطعم المميز والذي يقدم أطباق عالمية خلال وجبات الإفطار والغداء والعشاء، وليس هذا فحسب ولكن أيضًا يقدم المطعم ركن مميز للمأكولات على حسب الطلب. والتي يحتاجها الضيوف بجانب تشكيلة كبيرة جدًا من الوجبات المميزة، ويتميز المطعم بديكوراته المليئة بالحيوية والأناقة.

  • مطعم روديو جريل

إذا كنت ترغب في تناول المشاوي وشرائح اللحم الطازج بجانب أطباق محلية وعالمية مميزة عليك بزيارة مطعم روديو جريل بداخل فندق روتانا عمان العبدلي. بالإضافة إلى مشروبات محضرة يدويًا بالإضافة إلى تشكيلة من المشروبات الروحية المميزة جدًا. لمعرفه اكثر عن افضل فنادق في البحر الميت.

  • مقهى ذا لاونج

يعد من المقاهي الرائعة والتي يفضلها الكثير من الزائرين نظرًا لهدوئه فهو المكان الأفضل للجلوس فيها لتناول القهوة الصباحية أو أحد المشروبات الساخنة والباردة. كما يوجد وجبات خفيفة يمكن تحضيرها وتناولها مع المشروبات وخاصة أجود أنواع الشاي.

  • ذا بول بار 

لعشاق أحواض السباحة وتناول المشروبات والوجبات الخفيفة تحت المظلة الشمسية يمكنك زيارة بار المسبح يوميًا من الساعة 9 صباحًا للساعة 6 مساءًا.

  • بار أون فور

أحد بارات فندق عمان روتانا والذي يهتم بأدق التفاصيل في تقديم المشروبات والأطباق العالمية والمحلية المميزة والتي لاقت استحسان من قبل الكثيرين.

وفي الختام نود ذكر أن فندق روتانا عمان يعد من أفضل الفنادق في تقديم خدمات الراحة لعملائهم الأعزاء وعليك بزيارته والتمتع بجميع خدماته ومرافقه المميزة.

فندق لو رويال عمان بالاردن : دليل شامل

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى