Booking.com
Uncategorizedالسياحة في الاردنالفنادق واماكن الإقامةفنادق عمان

فندق ريجنسي بالاس عمان

دليل شامل حول فندق ريجنسي بالاس عمان

فندق ريجنسي بالاس عمان أحد أفضل فنادق الأردن والتي لاقت استحسان من قبل العديد من سكان عمان او الوافدين لزيارة المعالم الأردنية. فهذا الفندق يعد أحد الوجهات السياحية بداخل الأردن حيث تم تصميمه بشكل عصري ومميز.

اكتشف افضل اسعار الفنادق - خصومات مميزه-
Booking.com

وبالرغم من وجود أكثر من فندق على نفس المستوى من النظافة والرقي والفخامة ولكن يبقى فندق ريجنسي بالاس الأفضل على الإطلاق. لكونه أحد المعالم الهامة والتي تتكون من 20 طابق بالإضافة إلى الطوابق الموجود اسفل الفندق لاستقبال السيارات.

ولا ننسى تاريخ الفندق العريق هذا بجانب أنه يطل على المناظر الطبيعية الخلابة ويستطيع المقيمين في الفندق مشاهدة مدينة عمان بالكامل من خلال غرف الفندق. ولمزيد من المعلومات الهامة يمكنك قراءة السطور التالية حيث سنذكر تاريخه العريق وتكلفة الفندق ومالكه وكيفية الحجز به وايضًا سوف نذكر الغرف المتاحة بداخل الفندق.

الاسعار والحجز

موقع فندق ريجنسي بالاس عمان

يقع ريجنسي بالاس في شارع الملكة علياء منتصف مدينة عمان والتي تعد أهم المدن الأردنية كونها عاصمتها والتي تحتوي على العديد من المعالم السياحية الجاذبة للسياح.

علاوة على ذلك كان إنشاء هذا الفندق نقلة حضارية مميزة لهذه المنطقة وخاصة أنه يقع في منتصف مدينة عمان بجانب ميدان جمال عبد الناصر. وبالتالي تستطيع مشاهدة جميع المعالم السياحية والمناظر الطبيعية بزاوية 360 درجة والتمتع بالأجواء الأردنية المميزة.

والجدير بالذكر أن الفندق يقع بالقرب من مطار ماركا الدولي حيث أن المسافة بين الفندق وبين المطار حوالي 8 كيلو متر. وليس هذا فحسب ولكن الفندق يقع بالقرب من المركز الثقافي الملكي فقط تحتاج إلى 3 دقائق للوصول إليه. لمعرف اكثر عن موقع فندق ريجنسي بالاس عمان بالارن.

كما يمكنك الوصول إلى قلعة عمان فهي قريبة من الفندق حيث تبلغ المسافة بينه وبين القلعة 4 كيلو متر. بالإضافة إلى ذلك يمكن الوصول إلى المدرج الروماني خلال دقائق حيث يقع على بعد 8 كيلو متر من فندق ريجنسي بالاس عمان. لذلك فهو من الفنادق المميزة جدًا بموقعها القريب من المعالم السياحية الأردنية والتي يتهافت عليها السياح من كل صوبًا وحدب لمشاهدتها.

الاسعار والحجز

مميزات فندق سانت ريجنسي بالاس عمان
فندق سانت ريجنسي بالاس عمان

معلومات هامة حول فندق الريجنسي عمان 

يتميز فندق ريجنسي بالاس عمان بأنه أحد الفنادق التي تتميز بالرقي والفخامة بالرغم من عدد الطوابق القليلة به وعدد الغرف المتوفرة داخل الفندق.

وقد تم تصنيفه من فنادق ال5 نجوم والتي تتميز بغرفها بجميع انواع الرفاهية التي تلبي رغبات واحتياجات النزلاء. كما يتميز بوجود 3 مطاعم أنيقة تقدم أشهى المأكولات والمشروبات المحلية والعالمية والتي تناسب جميع الجنسيات.

لذلك حاز الفندق على إعجاب ملايين الأشخاص ممن يقيمون فيه حاليًا والذين أقاموا مسبقًا. علاوة على ذلك فإن الفندق له تاريخ عريق حيث تم عقد قمة عمان به عام 1980 وبالتالي حاز على شهرة عالمية منذ هذا الوقت وإلى يومنا هذا.

كما يوجد بداخل الفندق أفضل قاعتين لإقامة حفلات الزفاف والاجتماعات الكبرى وايضًا لإقامة حفلات الاستقبال المميزة. ويساعد في ذلك مساحة كلًا من القاعتين الكبيرة وتتميز هذه القاعات بأسلوبها الفخم والراقي سواء في خدمة الضيوف أو في تقديم المشروبات والمأكولات المحلية والعالمية. عليك باختيار فندق الريجنسي إذا كنت تبحث عن فندق يتميز بالرقي والفخامة والعصرية والهدوء والتميز في نفس الوقت.

تاريخ إنشاء فندق الريجنسي عمان 

تم انشاء فندق ريجنسي بالاس عمان عام 1978 ميلاديًا وقد تم انشائه مزيج بين النمط القديم العريق والعصري. وقد تم انشائه بطول 20 طابق فوق سطح الأرض وتوافر عدد من الغرف المصممة لتناسب كافة الاحتياجات لنزلاء الفندق.

وقد تكلف الفندق 5 مليون دينار أردني لتجهيزه بالكامل من مطاعم ومسبح والمنتجع السياحي وتجهيز ما يقرب من 256 غرفة بالكامل من أجهزة ومعدات وواجهة الفندق السياحي المميزة. وقد حرص مالك الفندق سعيد صوالحة على تجهيزه بالكامل حيث ان هدفه الراحة والهدوء للسياح عند النزول فيه.

رقم فندق ريجنسي بالاس عمان 

فندق ريجنسي بالاس عمان من فنادق عمان المعروفة والمشهورة والتي نالت إعجاب آلاف السياح ممن اقاموا بداخله لفترة وجيزة أو فترة طويلة. وإذا أردت حجز غرف الفندق يمكنك التواصل عبر رقم فندق ريجنسي بالاس +962 6 560 7000.

تذاكر طيران رخيصة - افضل الاسعار -

وسوف تجدهم في انتظاركم لحجز ما ترغب من عرف و للمدة التي ترغب فيها، كما أنهم يوفرون لكم افضل الغرف التي تلبي رغباتكم طوال فترة الإقامة. وإذا أردت معرفة خطط اسعار فندق ريجنسي عمان عليك بالاتصال على رقم فندق الريجنسي عمان وسوف يجيبون على جميع اسئلتكم.

ويمكنك حجز الغرف والدفع عبر موقع الفندق الرسمي ويمكن للفندق استقبال السيارات بشكل مجاني حيث يوجد موقف سيارات بداخله. لمعرفه معلومات حول فندق روتانا عمان.

مميزات غرف نوم فندق ريجنسي بالاس عمان
غرف نوم فندق ريجنسي بالاس عمان

ما الغرف المتاحة بداخل فندق ريجنسي

متوفر داخل فندق الريجنسي عمان عدد كبير من الغرف تطل على مناظر طبيعية خلابة ومعالم سياحية مميزة. ويمكنك مشاهدة المراكز التجارية المميزة من داخل الغرف وتنقسم الغرف إلى:

  • غرف لغير المدخنين

وهذا الغرف متاحة فقط للأشخاص الغير مدخنين يمكنك حجز هذه الغرف والتمتع بالمزايا الأخرى المتاحة بها.

  • الأجنحة

متوفر عدد مثالي من غرف الأجنحة والتي تناسب الأشخاص الذين يحتاجون لمزيد من الرفاهية والتميز.

  • غرف عائلية

متوفر بها عدد من الأسرة التي تناسب الأفراد العائلية حيث يوجد سرائر مزدوجة داخل الغرف كما يوجد أجهزة منزلية رائعة داخل الغرف لمزيد من التمتع بالإقامة بها.

قارن - وفر - احجز
Save on your hotel - hotelscombined.com

ما هو وقت تسجيل المغادرة في ريجنسي بالاس عمان؟

عند حجز الغرف داخل الفندق لابد من معرفة أن ميعاد المغادرة في اليوم المحدد يوم الساعة 1 مساءًا. ويمكن للزوار الجدد الدخول للغرف في الساعة 2 مساءًا وسوف يجد الزائر أن الغرفة مرتبة ومجهزة بالكامل ونظيفة وأنيقة. وإذا أردت المغادرة في أي موعد آخر يمكنك الترتيب مع مكتب الاستقبال المتاح داخل الفندق وتحديد موعد المغادرة المناسب لك.

ما هي تكلفة الإقامة في فندق ريجنسي بالاس عمان؟

تختلف تكلفة الإقامة بداخل الفندق لاختلاف الغرف التي ترغب في الحصول عليها حيث يوجد أكثر من غرفة وجناح بداخله. فقط عليك الاطلاع على خطط أسعار الفندق من خلال الموقع الالكتروني الخاص به واختيار السعر والغرفة التي تناسبك.

الاسعار والحجز

مميزات تراس فندق سانت ريجنسي بالاس عمان
تراس فندق سانت ريجنسي بالاس عمان

أهم المميزات داخل فندق ريجنسي بالاس عمان

يتميز الفندق بعدة مزايا مختلفة تمامًا عن فنادق عمان الأخرى لذلك حاز الفندق على شهرة عالمية لما يحتويه من مميزات ومنها على سبيل المثال :

  • أجهزة واي فاي مجانية ومتاحة لجميع النزلاء.
  • بارات ومطاعم ومقاهي تقدم مجموعة من الأطعمة الأردنية والعالمية.
  • حمام سباحة مفتوح ولكنه مغطاة من أعلى لمزيد التمتع بالأجواء الرائعة بالأعلى.
  • وجود منتجع سياحي مميز داخل الفندق.
  • توافر نادي رياضي به مجموعة كبيرة جدًا من الأدوات المخصصة للياقة البدنية.
  • كما تتوفر أجهزة منزلية داخل الغرف مثل الشاشات وبعض الأجهزة التي تستخدم.
  • تتوفر خدمة تنظيف الملابس وتجفيفها.
  • كما يتوفر لدينا خدمة تنظيف الغرف.
  • هذا بالإضافة إلى مرافق الفندق الأخرى.

وفي الختام نود أن نذكر أن فندق ريجنسي بالاس عمان أحد الفنادق المميزة جدًا والتي تم انشائها على مساحة كبيرة جدًا. وبالتالي يمكن استقبال عدد كبير جدًا من الزائرين في أي وقت ويمكنك الاستفسار عن المتاح بداخل الغرف من خلال خدمة الاستقبال المتوفرة داخل الفندق على مدار الساعة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى