Booking.com
Uncategorizedأماكن تستحق الزيارةالسياحة في الاردنعمانفنادق عمان

فندق موفنبيك عمان بالاردن : دليل شامل 2023

افضل فندق في عمان

مرحبًا بكم في فندق موفنبيك عمان بالأردن، هو واحد من أفضل فنادق الخمس نجوم في المنطقة. إذا كنت تبحث عن تجربة إقامة رائعة في عمان؟ او عن افضل فندق في عمان؟ أو ما هي اسعار الغرف في فندق موفنبيك عمان بالاردن؟ فهذا المقال موجه لك.

اكتشف افضل اسعار الفنادق - خصومات مميزه-
Booking.com

يعتبر فندق موفنبيك عمان في الأردن واحداً من أهم وأفضل الفنادق الموجودة في المنطقة، حيث يتميز بتصميمه العصري الجميل وخدماته الراقية التي تضمن للنزلاء إقامة مريحة وممتعة. ويتميز الفندق بموقعه المركزي الذي يتيح للنزلاء الوصول بسهولة إلى المناطق السياحية والتجارية الرئيسية في المدينة.

فندق موفنبيك عمان يتميز بمستوى عالٍ من الخدمة الفندقية المتميزة، حيث يوفر الفندق العديد من المرافق المختلفة التي تلبي احتياجات النزلاء بكافة فئاتهم. كما يوفر الفندق العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية والمشروبات المتنوعة، بالإضافة إلى مرافق الاجتماعات والمؤتمرات التي تجعله المكان المثالي لإقامة الفعاليات الرسمية والشركات.

من خلال بحثي وتفقدي وجدت أن هناك العديد من الأسئلة حول فندق موفنبيك عمان، مثل ما هي المطاعم داخل فندق موفنبيك عمان وما هي انواع الغرف في افضل فندق في عمان، ولكن لا توجد معلومه شاملة ومنظمة وصحيحه. دعنا نأخذك في جولة حول مختلف جوانب فندق موفنبيك لجعل إقامتك في عمان لا تنسى.

في هذا المقال سنستعرض بشكل مفصل مميزات فندق موفنبيك عمان، بما في ذلك خدماته الفندقية ومرافقه المختلفة، بالإضافة إلي آراء النزلاء الذين اختبروا إقامتهم في هذا الفندق المتميز. كل ما عليك فعله هو ان تحضر مشروبك المفضل وتتابع المقال حتى النهاية.

الاسعار والحجز

فندق موفنبيك عمان
فندق موفنبيك عمان

موقع فندق موڤنبيك عمان بالاردن

يقع فندق موفنبيك عمّان في موقع مميز بالقرب من حي الأعمال والمكاتب الحكومية في العاصمة الأردنية عمّان. حيث يقع افضل فنادق عمان في المدينه المنوره , ش. الجاثمية، عمّان 11194، الأردن. ويبعد هذا المكان الحيوي مسافة قصيرة عن مراكز التسوق والمعالم السياحية الشهيرة في المنطقة الغربية من المدينة. كما يبعد عن حدائق الزهراء ب 3.5 كم، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى المطار في غضون 35 دقيقة بالسيارة.

كما يتوفر الكثير من المعالم السياحية بالقرب من الفندق، حيث تتضمن Jordan Experience tours و Alalawi Dates و Dabouq District. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيارة مواقع سياحية أخرى في منطقة عمان الغربية، مثل متحف السيارات الملكي ومتحف الأطفال والمكتبة الوطنية الأردنية.

كما يمكنك الاستمتاع بقضاء وقتك في مراكز التسوق القريبة، مثل مكة مول و غراند سيتي مول. بالمختصر، إذا كنت ترغب في قضاء عطلتك في منطقة عمان الغربية، فنحن ننصحك بالإقامة في فندق موفنبيك عمان والاستمتاع بجميع المعالم السياحية القريبة منه!

غرف فندق موفنبيك عمان بالاردن 

ستكون إقامتك في “Mövenpick Hotel Amman” رائعة للغاية، حيث يوفر الفندق مجموعة واسعة من الغرف التي تناسب جميع الأذواق، بدءًا من الغرف الكلاسيكية وحتى الغرف التنفيذية. كما تتوفر خدمات الواي فاي في جميع الغرف مما يجعلها مناسبة للمسافرين الذين يحتاجون إلى الاتصال بالعالم الخارجي أثناء إقامتهم.

يضم الفندق غرفاً وأجنحة وأماكن اجتماعات وخدمات متميزة وشاملة تتراوح بين المرافق الفاخرة والمطاعم الرائعة والسبا والجيم والملاعب الرياضية والمزيد من الخدمات المميزة. حيث يضم فندق موفنبيك عمان 218 غرفه مختلفه علي 14 طابقًا. ولمزيد من الاستفسار يمكنك الاتصال بمكتب الاستقبال من خلال +962 6 552 8822.

تتميز غرف فندق موفنبيك عمان بتصميم داخلي فاخر ومختلف عن بعضها البعض، حيث تضم بعضها غرفة معيشة منفصلة وشرفة أو تراس، كما تحتوي بعض الغرف على “وسائل الترفيه داخل الغرف”. تتضمن المميزات التي يمكن للنزلاء الاستمتاع بها في الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة، وتكييف هواء، وميني بار، ونوافذ بانورامية كبيرة تطل على مناظر خلابة لمدينة عمان.

هذا بالإضافة إلى موقف سيارات مجاني، ما يوفر لك الراحة والاسترخاء عند قدومك إلى الفندق. بالإضافة إلى ذلك، فإن فندق “Mövenpick Hotel Amman” يلتزم بمعايير ALLSAFE للسلامة والصحة لضمان راحتك وامانك خلال إقامتك. كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بإقامة مريحة للعمل أو للراحة في غرف كينج الكلاسيكية، وتحتوي الغرف على كل المرافق الحديثة التي يحتاجها النزلاء.

الاسعار والحجز

غرف فندق موفنبيك عمان بالاردن 
غرف فندق موفنبيك عمان بالاردن

أنواع الغرف في فندق موفنبيك عمان

في فندق موفنبيك عمّان، يمكنك الاستمتاع بتجربة إقامة فريدة في غرف فاخرة ومريحة. يحتوي الفندق على 218 غرفة مختلفة الأنواع، بدءًا من الغرف الكلاسيكية إلى الغرف التنفيذية والجناحات الفسيحة. كما يوجد غرف مزودة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وغرفة معقمة لغير المدخنين. بغض النظر عن نوع الغرفة التي ترغب في الإقامة فيها، ستجد الراحة والرفاهية التي تبحث عنها في فندق موفنبيك عمّان.

  • غرفة سوبيريور كينغ

تتميز غرفة سوبيريور كينغ في فندق موفنبيك عمان بالفخامة والراحة التي تلبي جميع احتياجاتك. تتضمن الغرفة سرير كينغ مريح وفاخر وتحتوي على وسائل الترفيه مثل تلفزيون بشاشة مسطحة . كما يوفر الفندق خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية في الغرفة، مما يتيح لك التواصل مع العالم الخارجي بكل سهولة.

تذاكر طيران رخيصة - افضل الاسعار -

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الحمام على مرافق كاملة بما في ذلك بانيو ودش ومجفف شعر ولوازم استحمام فاخرة، وكل هذا لتجعل إقامتك في غاية الراحة. يوجد أيضاً مكتب عمل ومنطقة للجلوس وتكييف لتنظيم درجة الحرارة حسب رغبتك. فإذا كنت ترغب في قضاء إقامة فاخرة في فندق مذهل، فإن غرفة سوبيريور كينغ هي الخيار الأمثل للاستمتاع بإقامة فاخرة ومميزة في عمّان.

تتميز هذه الغرف بوجود نوافذ بانورامية كبيرة تطل على مناظر خلابة لمدينة عمان، مما يمنحك تجربة مميزة ومريحة. بالإضافة إلى بعض الخدمات الإضافية مثل الإفطار المجاني وأماكن للعمل المريحة وخدمات إعادة الإيقاظ. من خلال أسعارها المعقولة وتجهيزاتها الفاخرة، تعتبر الغرف الكينج السوبيريور في فندق موفنبيك عمان خيارًا مثاليًا للمسافرين الذين يرغبون في الحصول على تجربة فريدة ومريحة في مدينة عمان.

غرفة سوبيريور كينغ فندق موفنبيك عمان
غرفة سوبيريور كينغ فندق موفنبيك عمان
  • غرفة كلاسيكية كينغ

إذا كنت تبحث عن تجربة إقامة شاملة ومريحة في الفندق، فإن غرفة كينغ الكلاسيكية في فندق موفنبيك عمان هي الخيار الأمثل لك. تتميز الغرفة المشرقة والمتجددة الهواء بنوافذ بانورامية كبيرة تطل على مناظر رائعة لمدينة عمان. تحتوي الغرفة على العديد من المزايا مثل تلفزيون بشاشة مسطحة، وتكييف الهواء، ومكتب للعمل، ومنطقة جلوس مريحة، وغلاية كهربائية، وآلة صنع القهوة، وحمام خاص متعدد الاستخدامات مع مجفف شعر.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بخدمات الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الغرفة، إضافةً إلى موقف سيارات مجاني متاح للنزلاء. تحظى هذه الغرفة بمستويات أعلى من الراحة والترفيه مما يجعلها خياراً مثالياً لرجال الأعمال أو المسافرين بغرض السياحة.

  • غرفة تنفيذية كينغ

تتميز غرفة الملك التنفيذية في فندق موفنبيك عمّان في الأردن بالعديد من المزايا. تمتد مساحة الغرفة إلى 26 مترًا مربعًا، وهي مجهزة بأرائك فاخرة ومكتب عمل، مع إمكانية استخدام خدمة الواي فاي المجانية. تشمل المزايا الإضافية لغرفة الملك التنفيذية تقديم وجبة إفطار مجانية، والدخول إلى صالة تنفيذية حصرية تقدم الوجبات خلال اليوم، بالإضافة إلى توفير غرفة اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات.

تأتي الغرفة بنوافذ بانورامية تشرف على اطلالة خلابة على مدينة عمّان. تتميز الغرفة بالأناقة والراحة والفخامة، وتحتوي على جميع المرافق التي تحتاجها أثناء إقامتك بما في ذلك تلفزيون بشاشة مسطحة، وتكييف هواء، وواي فاي مجاني، ومكتب عمل مجهز بطاولة رائعة.

قارن - وفر - احجز
Save on your hotel - hotelscombined.com

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بأعلى مستويات الرفاهية مع خدمة الشاي والقهوة، بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمات راقية أخرى مثل ترتيب النقل وخدمة صف السيارات. بالنسبة للمسافرين الذين يبحثون عن الفخامة والراحة المتناهية، تعتبر غرفة الملك التنفيذية في فندق موفنبيك عمّان خيارًا مثاليًا. في هذه الغرفة ستشعر بأنك في منزلك الخاص وستجد كل ما تحتاج إليه لجعل إقامتك مريحة ولا تنسى.

غرفة تنفيذية كينغ غرفة فومنبيك عمان
غرفة تنفيذية كينغ فندق موفنبيك عمان
  • كينج سويت

سوف تجد في كينج سويت في فندق موفنبيك عمان، العديد من الميزات الرائعة التي تجعل من إقامتك تجربة لا تنسى. يتميز الجناح بمساحة واسعة تصل إلى 52 متر مربع، ويطل على مدينة عمان الخلابة. كما يحتوي الجناح على سرير مزدوج كبير جداً، ومنطقة معيشة مريحة مع أريكة وكرسي بذراعين، بالإضافة إلى منطقة جلوس فسيحة مجهزة بأثاث فاخر ومريح تسمح لك بتناول المشروبات الساخنة والباردة في جو هادئ ومنعش.

كما تتوفر الحمامات المريحة التي تتمتع بمساحة كبيرة ومرافق دش وحوض استحمام، وحوض استحمام داخلي، كل ما تحتاجه للاسترخاء والاستمتاع بالاستحمام بعد يوم عمل طويل. كما يضم كينغ سويت في افضل فندق في عمان مميزات عديدة ومتطورة منها: تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات دولية، وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الغرفة، بالإضافة إلى ميني بار، وخدمة الغرف على مدار الساعة. بما يوفره من وسائل الراحة، أصبح كينغ سويت المثالي لكل من يأمل في تجربة الضيافة الفاخرة في افضل فندق في الأردن.

  • جناح تنفيذي

عزيزي الضيف الكريم، يوفر الجناح التنفيذي في فندق موفنبيك عمان العديد من المزايا التي تتميز بها هذه الغرفة الراقية، فسوف تستمتع بإقامة فاخرة مميزة تلائم احتياجاتك الخاصة. مساحة الجناح هي 52 مترًا مربعًا، وهو مجهز بأحدث التقنيات والمرافق لتجربة ذات جودة عالية. حيث يمتد الجناح على طابقين وهو ملائم للزيارات العملية ولإقامات طويلة.

تشتمل محتويات الجناح على غرفة نوم بسرير ملكي، ومنطقة جلوس فسيحة مع أريكة، ومكتب عمل مريح، وتلفزيون ذكي بحجم كبير، وأثاث فاخر ومريح. كما تحظى الغرفة بتجهيزات حمام عصرية ومتكاملة وتتضمن حوض استحمام ودش مطري ومجفف شعر لضمان راحة إقامتك.

أما بالنسبة لخدمات الجناح، فيتوفر على مميزات مثل خدمة الواي فاي المجانية، ووجبات الإفطار المجانية، وخدمة الاستقبال والإرشاد المعززة بموظفين متعددي اللغات ويعملون على مدار الساعة. كما يحصل النزلاء الذين يمنحون درجة إقامتهم عالية على ترقية مجانية إلى الجناح التنفيذي.

يتميز هذا الجناح بمساحة جلوس فسيحة بها العديد من الأرائك والكراسي الناعمة لتتمتع بلحظات الراحة، كما يحتوي على طاولة طعام وكراسي لتناول وجبات الطعام وجلسات العمل. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الجناح على حمام خاص به حوض استحمام كبير، ومناشف ناعمة ومنتجات الاستحمام الفاخرة. استمتع بتجربة إقامة لا تُنسى وسط أفضل الخدمات والتجهيزات في فندق موفنبيك عمان.

الاسعار والحجز

جناح تنفيذي فندق موفنبيك عمان
جناح تنفيذي فندق موفنبيك عمان

اسعار الغرف في فندق موفنبيك عمان بالاردن

هل تخطط للإقامة في فندق موفنبيك عمان في زيارتك القادمة إلى العاصمة الأردنية؟ إذاً، قد يكون من المفيد بالنسبة لك معرفة معدلات الأسعار للإقامة في هذا الفندق الفاخر. فيما يلي، سنقدم لك قائمة بمعدلات الأسعار للغرف في فندق موفنبيك عمان، الأسعار متغيرة بناءً على المدة التي ستقضيها في الفندق.

  • غرفة سوبيريور كينغ : سعر الليلة الواحدة في الفندق أثناء فترات السياحة في المدينة يبدأ من 152 $ لشخصين أو أكثر.
  • غرفة كلاسيكية كينغ : سعر الليلة الواحدة في الفندق أثناء فترات السياحة في المدينة يبدأ من 166 $ لشخصين أو أكثر.
  • غرفة تنفيذية كينغ : سعر الليلة الواحدة في الفندق أثناء فترات السياحة في المدينة يبدأ من 181 $ لشخصين أو أكثر.
  • كينغ سويت : سعر الليلة الواحدة في الفندق أثناء فترات السياحة في المدينة يبدأ من 232 $ لشخصين أو أكثر.
  • جناح تنفيذي : سعر الليلة الواحدة في الفندق أثناء فترات السياحة في المدينة يبدأ من 246 $ لشخصين أو أكثر.

إذا كنت تريد أن تحجز غرفة بميزانية معينة، فعليك أن تعلم أن عدة عوامل قد تؤثر على الأسعار. تتضمن هذه العوامل الموسمية، حيث قد يزيد الطلب في بعض الأشهر والأسابيع من السنة، مما يؤدي إلى زيادة الأسعار. كما أن شكل وحجم الغرف والخدمات المرفقة بها يمكن أن تؤثر على الأسعار. بالإضافة إلى ذلك، قد تتوفر عروض خاصة أو تخفيضات للنزلاء المقدمة من الفندق.

يعد فندق Mövenpick Hotel Amman من بين أفضل فنادق عمان الفخمة، ويقدم الفندق عروضاً خاصة لضيوفه المميزين. يمكنك الاستمتاع بخصم 15% على الإقامة لمدة 3 ليال أو أكثر، وخصم 10% على الإقامة لمدة 2 ليال أو أكثر. كما يمكنك الحصول على خصم 20% على جميع الوجبات في المطعم الرئيسي، بالإضافة إلى تخفيض 15% على كل خدمات السبا واللياقة البدنية.

كما يقدم لك افضل فندق في عمان خصم يصل إلى 40% عند استخدام الكود “MMTUAE” للحصول على خصم يصل إلى 600 درهم. يوفر هذا الفندق الـ 5 نجوم قيمة مذهلة للأعمال والرحلات الشخصية، ويضم غرف فسيحة ومريحة بأسعار تنافسية لجميع الزوار. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمرافق الرائعة مثل الجيم الحديث، والمسبح الرائع، ومطاعم فاخرة.

كن على ثقة تامة أن فندق موفنبيك عمّان يقدم لك تجربة فاخرة ويعد وجهة مثالية للإقامة في عمّان، الأردن. احجز الآن واستمتع بخصومات التي يقدمها افضل فندق في الأردن . مع هذه المعلومات، يمكنك الآن اتخاذ القرار المناسب بشأن الغرفة التي تناسب ذوقك وميزانيتك. نسعى دائماً لتقديم أفضل تجربة إقامة للنزلاء في فندق موفنبيك عمان.

الاسعار والحجز

اهم المرافق داخل “Mövenpick Hotel Amman”

يعتبر فندق موفنبيك عمان وجهة مثالية لـ إقامتك التالية في الأردن، حيث يوفر خدمات عالية الجودة ومرافق تلبي جميع احتياجاتك. في السطور التالية ، سنعرض بالتفصيل أهم المرافق داخل فندق موڤنبيك عمان الذي يعتبر واحداً من افضل فنادق الأردن.

  • قاعة للاجتماعات والمناسبات : تتوفر قاعاتٌ مخصصة للاجتماعات والمناسبات الخاصة، حيث يتم اختيار الفرش والديكورات بعناية فائقة.
  • التكييف وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة : تتميز الغرف بتكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة لإضافة المزيد من الراحة أثناء إقامتك.
  • خدمة الاستقبال : توفر هذه الخدمة الراحة والاسترخاء للنزلاء، حيث يتم تلبية جميع الاحتياجات والطلبات بشكل سريع وفعال.
  • إنترنت عالي السرعة : يتوفر في الفندق اتصال إنترنت سريع ومجاني، لتستطيع البحث والتواصل مع الآخرين بكل سهولة.
  • قاعة ألعاب : حيث يتم تزويد المنطقة بتجهيزات حديثة ومريحة للأطفال والكبار، لتقضوا وقتًا ممتعًا في المنطقة.
  • المأكولات الشهية : يتوفر في الفندق مطعم راقي يعمل على تقديم تشكيلة مأكولات واسعة ذات أطباق عالمية معروفة.

باختصار، يوفر فندق موفنبيك عمان خدمات ومرافق فاخرة لإقامتك المريحة والممتعة يتيح لك الاستمتاع بأجواء الضيافة الراقية والترفيه عن نفسك في أجواء هادئة ومريحة، فماذا تنتظر؟ اجعل من “موڤنبيك عمان” جزءًا من خططك القادمة!

بوفيه مفتوح فندق موفنبيك عمان
بوفيه مفتوح فندق موفنبيك عمان

المطاعم داخل افضل فنادق الأردن

تقيم في افضل فنادق الأردن، يقدم فندق موفنبيك عمان مجموعة من المطاعم والبوفيهات التي تخدم جميع طلبات الضيوف. فنادق موفنبيك عمان توفر لنزلائها أربعة مطاعم مميزة يمكنك الاستمتاع بها في الموقع. تشمل هذه المطاعم والبوفيهات للإفطار والغداء والعشاء، كما يتوفر قائمة مأكولات شاملة تضم مجموعة واسعة من الأطباق اللذيذة.

بالإضافة إلى قوائم مخصصة للأطعمة العالمية والمحلية. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالأجواء الرائعة في مطعم Trend Club في الطابق الأول. وإذا كنت تفضل الذهاب خارج الفندق، يسهل الوصول إلى بعض أفضل المطاعم في عمان، مثل Tawaheen al-Hawa و Abu Jbara Restaurant و Reem albawadi، التي تقع في مكان متميز على مسافة قريبة من الفندق. لا شك أن تجربة الإقامة في فندق موڤنبيك عمّان ستكون مليئة بالأطباق اللذيذة والتجارب الرائعة في تناول الطعام.

احصل على افضل سعر حجز فنادق
Save on your hotel - hotelscombined.com

اقرا ايضًا : فندق بانوراما عمان في الاردن : افضل فنادق الاردن

  • مطعم The Senate

إن مطعم The Senate يقدم لزبائنه الأطعمة اللذيذة والمميزة، والتي تشمل على الفطائر والوجبات الخفيفة والمعجنات والمشروبات الساخنة والباردة. كما يتميز المطعم بتصميم داخلي فريد وأنيق، حيث تجد الحرفية في كل تفاصيله. تشعر بالاسترخاء والراحة حيث القوائم المعلقة المصممة بعناية والأرائك والكراسي التي تتماشى مع بيئة المطعم.

هناك خيارات عديدة من الأصناف المتاحة، بما في ذلك الوجبات السريعة والمأكولات الاستوائية والأكلات التقليدية، مما يجعله مناسبًا لمعظم التذوقات. الخدمة عالية المستوى وفريق العمل المتفاني المهتم براحتك، سوف يضمنون أن تستمتع بتجربة تناول الطعام مرضية للغاية. في المجمل، فإن مطعم The Senate هو المكان المثالي لتناول الطعام بطريقة مريحة ولذيذة.

  • مطعم Cappuccino Lounge

يعتبر مطعم Cappuccino Lounge في فندق موفنبيك عمان المكان المثالي للاسترخاء وتناول فنجان من القهوة أو العصير البارد برفقة قطعة من الحلوى أو الكعك في عمان. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من المأكولات الخفيفة جنبًا إلى جنب مع القهوة اللذيذة والعصائر المنعشة، والحلويات اللذيذة.

يتميز المطعم بتصميمه الفريد والمودرن، حيث يمكن الاستمتاع بإطلالة بانورامية على الفندق و مدينة عمان. كما يتميز بالخدمة الاحترافية والذوق الرفيع في المأكولات والمشروبات. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المطعم أيضًا خيارات صحية لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على نمط حياة صحي، وكل ذلك بأسعار معقولة. بدون شك، سيكون لديك تجربة فريدة ومريحة في مطعم Cappuccino Lounge في فندق موفنبيك عمان. للحجز والاستفسار عن الاسعار في الفندق.

مطعم Cappuccino Lounge فندق موفنبيك عمان
مطعم Cappuccino Lounge فندق موفنبيك عمان
  • مطعم Rumors Lounge

إذا كنت تريد تناول وجبة شهية والاستمتاع بأجواء رائعة، فإن مطعم Rumors Lounge هو المكان الأمثل لك. يتميز هذا المطعم بتصميم داخلي عصري وجذاب، حيث تتدفق الألوان الدافئة والإضاءة اللطيفة لتخلق جوًا فريدًا. يقدم المطعم العديد من الأصناف اللذيذة من المطبخ الإيطالي، الأمريكي، ستيك هاوس، و السمك.

يمتاز هذا المطعم بتقديم وجبات الغداء والعشاء، حيث يتم تقديم الطعام بأعلى جودة وأفضل الخدمات العالمية. كما يوجد في المطعم تراس بانورامي يوفر مظلات للحصول على الظل ويضمن جوًا هادئًا وجميلًا لتناول الطعام. إذا كنت تبحث عن تجربة طعام فريدة واستمتاع بالأجواء الراقية، فإن مطعم Rumors Lounge هو المكان المثالي لك.

  • مطعم + Trend Club

إذا كنت تبحث عن مطعم فريد من نوعه وذو تصميم داخلي رائع، فإن مطعم + Trend Club هو المكان المثالي لك. يتميز هذا المطعم بتصميمه العصري والذي يشجع الراحة والاسترخاء، ففي الوقت الذي تستمتع به طعامك، يمكنك أن تستمتع بالمناظر المذهلة لمدينة دبي، حيث يقع في الطابق 122. يقدم المطعم العديد من الخيارات لمحبي النباتي، بالإضافة إلى اللحوم والأسماك.

ومن بين هذه الخيارات، لا يمكنك أن تفوت من أن تجرب صلصة المغامر، التي تضفي على الوجبات المذاق الفريد واللذيذ. وهناك الكثير من الخيارات الأخرى المتوفرة بما في ذلك سلطات، وجبات خفيفة ومشروبات الكوكتيلات. في المجمل، إذا كنت تريد الاستمتاع بوجبة شهية وتجربة مطعم فريد من نوعه، فإن Trend Club هو المكان المناسب لك.

مطعم + Trend Club فندق موفنبيك عمان
مطعم + Trend Club فندق موفنبيك عمان

ما هي سياسات فندق 5 نجوم بعمان؟ 

يُعَد فندق موفنبيك عمان واحدًا من الفنادق الفاخرة في الأردن، ولديه سياساته الخاصة التي يجب عليك معرفتها قبل الحجز. لذا، أعددنا لك هذه القائمة السريعة التي تشمل سياسات أفضل فندق 5 نجوم بعمان.

  • العمر : يُمكن للأفراد الذين تزيد أعمارهم عن ١٨ عامًا الحجز في فندق موفنبيك عمان، وفي حال كنت ترغب في حجز لأشخاص دون سن ١٨، يلزم الاتصال بالفندق بشأن ذلك.
  • الحيوانات الأليفة : يأسف فندق موڤنبيك عمان على عدم السماح بإقامة الحيوانات الأليفة في الفندق بسبب أسباب صحية ومنع التسبب بإزعاج ضيوف الغرف الأخرى.
  • التسجيل : يحبط الفندق ضيوفه الأعزاء إلى الاتصال بالفندق قبل الوصول للحصول على تعليمات الوصول. سيتم الترحيب بالنزلاء من خلال طاقم الاستقبال الودود.
  • التدخين : يُمنع التدخين داخل جميع غرف الفندق والمناطق المشتركة، حيث يمكن عقوبة المدخنين بغرامة.

نأتي دائمًا بتفاصيل مهمة تساعدك على تحقيق إقامة مريحة ومسلية في عمان. استمتع بإقامتك في فندق موڤنبيك عمان، واطلع على سياساته الهامة قبل الحجز. يمكنك الدخول الي الموقع الرسمي للحجز والاستعلام عن أي تفاصيل.

ما هي تقييمات افضل فندق في الأردن؟ 

إذا كنت تبحث عن فندق رائع في عمان، فإن Mövenpick Hotel Amman يستحق الاهتمام. يحظى هذا الفندق بتقييم رائع من الضيوف الذين شاركوا آرائهم على موقع Booking.com، حيث حصل على 8.3 من 10 نقاط، وعلى جائزة Travelers choice لعام ٢٠٢١ من شركة TripAdvisor.

يتميز هذا الفندق بمرافقه المتكاملة الرائعة، فضلاً عن غرفه المريحة والواسعة، والإفطار الشهي الذي يقدمه. يعد هذا الفندق موطنًا لخدمات ALLSAFE، ويوفر خدمة الواي فاي وموقف سيارات مجاني لجميع النزلاء. وفيما يتعلق بتصنيف الفنادق في عمان، فإن فندق Mövenpick يستحق التصنيف ضمن أفضل 10% من الفنادق في جميع أنحاء العالم.

واعتبره العديد من الضيوف العرب الذين سكنوا فيه مكاناً رائعاً للإقامة في عمان، حيث يحظى بالتقييم الرائع على مواقع التقييم العالمية التي يتم التصنيف عليها، ويحتل المرتبة 64 من أصل 157 فندقاً في المدينة.

اقرا ايضًا : فندق كراون بلازا عمان بالاردن ( دليل شامل 2023 )

فندق موفنبيك عمان بالاردن : دليل شامل 2023
فندق موفنبيك عمان

اراء العملاء في افضل فندق في عمان

  • “لقد كانت تجربة إقامتي في فندق موفنبيك عمان مذهلة. حيث تتميز الغرف بالفخامة والنظافة والراحة، كما أن الموظفين كانوا متعاونين للغاية و ودودين. كانت تجربة رائعة بالفعل وسأعود مرة أخرى.”
  • “أنا أحب هذا الفندق! إنه مثالي للعائلات والأزواج على حد سواء. كانت الخدمة رائعة، والغرف كانت واسعة ومريحة للغاية. إنه فندق جميل حقًا وأنصح الجميع بتجربته.”
  • “تجربة إقامتي في فندق موفنبيك عمان كانت رائعة. كان الفندق نظيفًا للغاية ومريحًا، وكانت الخدمة ممتازة. إنه فندق رائع وسأعود بالتأكيد.”
  • “كانت تجربتي في فندق موڤنبيك عمان مذهلة للغاية. الخدمة كانت ممتازة، والغرف والأجنحة كانت فسيحة ومريحة. كان الطعام في المطعم ممتازًا أيضًا. إنه فندق رائع وأوصي به بشدة.”
  • كانت الغرفة واسعة ونظيفة ومريحة. أيضاً، كان الإفطار شهياً ومتنوعاً، وكانت إطلالة الفندق على المدينة مذهلة. بالتأكيد سأعود مرة أخرى!”
  • “لقد أمضيت إقامة رائعة في فندق موفنبيك عمان. كان الموظفون ودودين ومتعاونين للغاية، وكانت الغرفة نظيفة ومريحة، والمرافق كانت جيدة للغاية. أحببت خدمة الغرف وجودة الطعام، أنصح بشدة بالإقامة هنا!”

حجز فندق موفنبيك عمان بالاردن

يوفر فندق “Mövenpick Hotel Amman” في الأردن عدة طرق للحجز، حيث يمكنك إجراء الحجز عن طريق مركز الاتصالات الخاص بالفندق أو عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص به. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر خدمة “قل لنا ماذا تحتاج” في صفحة الحجز عبر الموقع الإلكتروني.

والتي تُمكِّنك من إرسال رغباتك المتعلقة بالحجوزات، وسيتواصل معك فريق الفندق لتلبية جميع احتياجاتك. إذا كنت تحجز لأكثر من 9 غرف، قد تنطبق سياسات مختلفة وملاحق إضافية. بالإضافة إلى ذلك يقبل فندق Mövenpick Hotel Amman ببطاقات الائتمان المختلفة ويحتفظ بالحق في تطبيق سياسات معينة عليها.

في نهاية المطاف، تتوفر جميع هذه الخيارات من أجل توفير أفضل تجربة إقامة ممكنة للمسافرين الكرام. نحن نعدك بأفضل الأسعار والحجوزات الفورية المضمونة لتحظى بإقامة مميزة ومثالية لتجربة سفر لا تنسى في عمان.

جلسة خارجية في فندق موفنبيك عمان
جلسة خارجية في فندق موفنبيك عمان

مميزات افضل فندق في عمان 

هل ترغب في الإقامة في فندق فاخر في العاصمة الأردنية عمان؟ يقدم لك “Mövenpick Hotel Amman” كل ما تحتاجه لإقامة مريحة وممتعة. في السطور التالية ، سنستعرض لكم أهم مميزات افضل فندق في عمان :

  • غرف فندقية متنوعة : يتميز الفندق بـ 218 غرفة في 14 طابق، تتراوح بين الغرف الكلاسيكية والغرف التنفيذية، مما يوفر للمسافرين خيارات متنوعة للإقامة.
  • معايير ALLSAFE : يضمن الفندق معايير الأمان والنظافة بما يتناسب مع الإجراءات المتبعة في الوقت الحالي، ليوفر للنزلاء إقامة آمنة ومريحة.
  •  الموقع المركزي : يقع فندق موفنبيك عمان في حي الأعمال بالقرب من المكاتب الحكومية والمراكز التجارية الرئيسية. كما يبعد مكان الإقامة مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن معرض عمان الدولي، كما يبعد 3.5 كم عن حدائق الحسين و2.2 كم عن الباشا الشهير.
  • اسعار متوسطة : يتمتع فندق موفنبيك عمان بأسعار متوسطة مقارنة بفنادق الأردن الأخرى التي تقدم خدمات مشابهة. ستحظى بإقامة مريحة وعالية الجودة دون الحاجة إلى دفع أسعار مرتفعة.
  • المناظر الطبيعية الساحرة : يوفر فندق موفنبيك عمان مناظر طبيعية ساحرة لمدينة عمان، وخاصة من الغرف التي توفر نوافذ بانورامية كبيرة، مما يجعل تجربتك أكثر فخامة وإثارة.
  • الخدمات العالية الجودة : يقدم فندق موفنبيك عمان خدمات رائعة من بينها خدمة الواي فاي في جميع الغرف، وموقف السيارات المجاني، وميني بار، وتكييف هواء، وتلفزيون بشاشة مسطحة. هذه الخدمات ستضمن لك الراحة والاستمتاع خلال إقامتك.

يعتبر فندق موفنبيك عمان بخلاف أنه يجمع بين مرافق رائعة وموقع مركزي ذو مناظر طبيعية ساحرة، وهو يتطلع لتقديم أفضل الخدمات لزواره. احجز إقامتك القادمة في هذا الفندق الراقي واستمتع بوجودك في عمان. لا تفوت الفرصة للاستمتاع بإقامة مثالية في فندق “Mövenpick Hotel Amman” وتجربة الرفاهية والراحة في مدينة عمان.

اهم المعالم السياحية في عمان بالأردن 

عمان، عاصمة المملكة الأردنية، مدينة غنية بالتاريخ والعمارة العريقة. وتشكل معالمها السياحية وجهة مثالية للزائرين من جميع أنحاء العالم. بدءًا من جبل اللويبدة المشهور بكنائسها القديمة والمتاهات والمدرج الروماني، معبد هرقل عمان الذي يعتبر تحفة معمارية فريدة من نوعها، حيث يمكنك قضاء وقت ممتعا ومثيرا في استكشاف تاريخ الأردن الغني ومعرفة المزيد عن الثقافة المحلية.

لا شك أن زيارة هذه المعالم التاريخية الرائعة ستكون تجربة لا تنسى في حياتك. وفي السطور التالية سنقدم لكم اهم المعالم السياحية في عمان بالأردن :

  • جبل اللويبدة

يعد جبل اللويبدة واحداً من أهم المعالم الطبيعية في عمان، عاصمة الأردن، حيث يتمتع بتاريخ عريق وموقع استراتيجي وسط البلد. يقع جبل اللويبدة بالقرب من جبل عمان من الجهة الجنوبية وجبل الحسين من الجهة الشمالية ووسط البلد من الجهة الشرقية. يشهد هذا الجبل العريق على نبض عمان الحيوي والمعتمد، حيث يتميز بالتنوع الثقافي والفني والعلمي.

كما تجذب هذه المنطقة السياح وأهل المدينة بمقاهيها ومطاعمها الراقية. ولا يمكن النظر إلى جبل اللويبدة في عمَان دون أن نذكر عمره الطويل، حيث تم بناؤه بدايةً من القرن العشرين وعاش فيها رموز وأمراء الأردن، الأمر الذي جعلها تحمل ذاكرة عمان الجميلة.

ويعتبر جبل اللويبدة مركزاً للفن والثقافة، حيث توجد به دارة الفنون ومراكز الاجتماع والمعلومات للفن في العالم العربي. يقدم هذا الجبل الهادئ والجميل لزوّاره إطلالة خلابة على مدينة عمان ويعد جبل اللويبدة وجهة مميزة للسياح والزوّار الباحثين عن التنوع والجمال الطبيعي في الأردن.

معبد هرقل بعمان- فندق موفنبيك عمان
معبد هرقل بعمان
  • معبد هرقل عمان

إذا كنت تبحث عن المواقع التاريخية الجميلة التي تزورها في الأردن، فمعبد هرقل في عمان يجب أن يكون على رأس قائمة أماكن الزيارة الخاصة بك. يعد هذا المبنى التاريخي الصلب و المملوك للرومان، وأضخم من أي معبد آخر في العاصمة الأردنية عمان. يبلغ مساحة المعبد 720 مترًا مربعًا و يقع ضمن قلعة عمّان في وسط العاصمة الأردنية.

يُعتبر هذا المعبد من أهم المباني الرومانية التي بقيت حتى يومنا هذا في المدينة. لقد بني المعبد في القرن الثاني الميلادي، في عهد جيمينيوس مارسيانوس. يعرف المعبد بشكل خاص لجنائنه الخلابة و معالمه التاريخية الجذابة التي تسحر الزوار من جميع الأعمار.

ويعود تاريخ بناء المعبد إلى القرن الثاني الميلادي. يقع المعبد في قلعة عمان وهو أحد المباني الرومانية الأكثر أهمية في المنطقة. ويجب أن يكون في قائمة الأماكن التي ترغب في زيارتها خلال رحلتك إلى عمان. تم تصميم الهيكل بشكله الأصلي بطول 52 مترًا وبعرض 22 مترًا. يمكنك الاستمتاع برؤية للمعبد والأعمدة الكورنثية الرومانية، وشارع الرينبو وغيرها من المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب منه.

المدرج الروماني- فندق موفنبيك عمان
المدرج الروماني
  • المدرج الروماني

إذا كنت ترغب في زيارة معالم الاردن السياحية، فعليك الذهاب إلى المدرج الروماني في عمان. يتميز المدرج الروماني في عمّان بأنه أكبر مسرح في الأردن وأحد أكبر المسارح الرومانية في العالم. وهو عبارة عن مسرح روماني يقع في الجزء الشرقي من المدينة بالتحديد على سفح جبل الجوفة المقابل لجبل القلعة.

يتسع المدرج لـ 6000 شخصاً، وهو يعد أكبر مسرح في الأردن وواحد من أكبر المسارح الرومانية في العالم، يعود تاريخ بنائه إلى القرن الثاني الميلادي. يعد الصرح التاريخي من بين أكبر الآثار الرومانية المتبقية والمتواجدة في المدينة، حيث تجمعت روعته وهندسته المعمارية وجمالية تصميمه.

عند زيارة المدرج الروماني في عمّان، ستشعر بالأهمية التاريخية والجمال الفني للصرح، حيث يمكنك الاستمتاع برؤية الأحداث الثقافية والفنية المختلفة على المسرح. وإضافةً إلى وسعه يتمتع هذا المسرح بتصميم فني رائع . ولا يمكن السياحة في المملكة الأردنية الهاشمية دون زيارة هذا المعلم التاريخي المميز.

خاتمة المقال

باختصار، يعد فندق موڤنبيك عمان واحدًا من أفضل الفنادق في المنطقة، ويوفر تجربة إقامة رائعة للنزلاء. فهو يجمع بين الراحة والفخامة والخدمة المتميزة، إلى جانب موقعه المثالي القريب من معالم المدينة السياحية الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الفندق بمرافق حديثة ومتنوعة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمسافرين الذين يرغبون في قضاء عطلة رائعة في عمان.

إلى هنا، تكون قد انتهت مقالتنا ونكون قد قدمنا لكم دليل شامل حول فندق موفنبيك عمان بالأردن بشكل مفصل ودقيق. وإذا كنت قد استمتعت بالإقامة في الفندق من قبل، لاتنسي ان تذكر لنا تجربتك في قسم التعليقات. وإذا كان لديك أي استفسارات فلا تتردد واكتبها لنا في قسم التعليقات، وسيتم الرد عليك في اسرع وقت.

اقرا ايضًا : فندق فيرمونت عمان بالاردن ( دليل شامل 2023 )

اقرا ايضًا : فندق ماريوت عمان بالاردن : اهم المميزات والمطاعم

اقرا ايضًا : فندق كمبنسكي عمان بالاردن : دليل شامل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى