Booking.com
العقبةافضلفنادق العقبة

أفضل ٨ فنادق ٥نجوم في مدينة العقبة الأردن

هل فكرتَ يوماً في أن تجرّب الإقامة في فنادق ٥نجوم في مدينة العقبة بالأردن؟ إن كانت إجابتُك بنعم فأنت حقاً من المحظوظين، أما إن كانت إجابتك بلا فحتماً بعد قراءتك لهذا المقال لن تفكر سوى بالسياحة في العقبة أحد أكثر المدن جاذبيةً وإثارةً في الأردن، حيثُ الطبيعة الخلّابة والتاريخ الغنيّ ورحلات الصيد والغوص البحري الممتعة، لذا نقدم لك دليلاً بأفضل فنادق ٥نجوم في مدينة العقبة الأردن.

اكتشف افضل اسعار الفنادق - خصومات مميزه-
Booking.com

أفضل ٨ فنادق ٥نجوم في مدينة العقبة الأردن

إليك عزيزي السائح قائمة بأفضل ٨ فنادق ٥نجوم في مدينة العقبة بالأردن والتي حصلت على أعلى التقييمات من ضيوفها:

فندق المنارة العقبة

فندق المنارة هو أحد فنادق ٥نجوم في مدينة العقبة حيثُ الفخامة تلتقي مع الأصالة العريقة، الفندق والذي يقع على شاطئ البحر مباشرةً حاز على إعجاب الضيوف وخاصةً الأزواج الراغبين في قضاء مميزة لا تُنسى.

يعتبر هذا الفندق مثالياً للاستجمام والاستمتاع بالجلوس على الشاطئ أو الذهاب في رحلات الصيد والغوص والغطس مع مدربين معتمدين ومشاهدة الحياة البحرية عن قُرب.

كما أن الفندق يضم غرفاً وأجنحة ذات طابع عصري فاخر يسمح لك بالاستمتاع بكل ما تتخيله من وسائل الراحة والرفاهية، بالإضافة إلى إطلالات ساحرة ومميزة من هذه الغرف على شاطئ البحر والجبال البعيدة.

فضلاً عن مرافقه المتنوعة والتي تشمل المسابح وغرف المساج المتعددة ومركز اللياقة البدنية الحديث ومركز العافية والسبا بمرافقه، بالإضافة إلى خيارات طعام متعددة تقدمها مطاعم الفندق وخاصةً في وجبة الإفطار.

اقرأ المزيد عن فندق المنارة العقبة من هنا.

الاسعار والحجز

فندق ومنتجع إنتركونتيننتال العقبة

يعتبر منتجع إنتركونتيننتال العقبة أحد خيارات الفنادق ٥نجوم في مدينة العقبة والتي تشكل واحة مميزة من الرفاهية والفخامة، بالإضافة إلى موقع مثالي واستثنائي على شاطئ البحر الذي يضفي طابعاً خاصاً ومثيراً للضيوف.

يوفر الفندق أجواءً هادئة وإقامة مريحة في غرفه وأجنحته الفسيحة والواسعة، كما يحتوي على مجموعة متنوعة وواسعة من المطاعم والمقاهي المختصة في إعداد المأكولات الشهية وأنواع مختلفة من الكوكتيلات المميزة.

إضافةً إلى ذلك فإن الفندق يضم مسابحاً خارجية تلتقي بإطلالاتها مع البحر وحديقة الفندق الجذابة والتي تنتشر فيها أشجار النخيل، فضلاً عن المسابح الدافئة والمسابح الخاصة بالأطفال.

اقرأ المزيد عن فندق ومنتجع إنتركونتيننتال العقبة من هنا.

الاسعار والحجز

فندق ومنتجع كمبينسكي العقبة

يقف هذا الفندق كالنجم الساطع في سماء الضيافة والرفاهية وعلى ضِفاف البحر الأحمر، وبإطلالة مزدوجة الطبيعة الخلابة المتمثلة في البحر والجبال التي تتراءى في الأفق البعيد.

يبعد فندق كمبينسكي العقبة (والمصنف من ضمن أفضل فنادق ٥نجوم في مدينة العقبة) عن مطار الملك حسين الدولي مسافة ٩ كيلو متر، وعن مركز العقبة للغوص مسافة ٥ دقائق سيراً على الأقدام.

كما أنه يمتاز بتصميمه العصري الجذاب والمريح، حيث تم تجهيز أماكن الإقامة المتمثلة في الغرف والأجنحة بتقنيات حديثة ومفروشات وأسرة أنيقة ووسائل راحة ورفاهية تليق بفندق ٥ نجوم.

وعلاوةً على ذلك فهو يضم مركز لياقة بدنية حديث وملعب جولف بخارجه على نطاق ٣ كيلو متر، ويتيح لك رحلات صيد الأسماك الممتعة برفقة عائلتك أو أصدقائك، كما يمكنك الاستمتاع بأشهى الأطباق العالمية في مطاعم الفندق مع فطور كونتيننتال فاخر.

اقرأ المزيد عن فندق ومنتجع كمبينسكي العقبة من هنا.

تذاكر طيران رخيصة - افضل الاسعار -

الاسعار والحجز

فندق أوريكس العقبة

يمكنك الآن أن تنعم بإقامة فاخرة تتخطى كل الحدود وبميزانية معقولة تناسبك في فندق أوريكس العقبة أحد فنادق ٥نجوم في مدينة العقبة، والذي يقع في شارع الشريف شاكر بن زايد وعلى بعد ٣٠٠ متر فقط من شاطئ بحر العقبة.

يتميز الفندق بديكوره الأنيق والحديث ويتألف من عدة غرف وأجنحة موزعة على طوابقه توفر لك إطلالات ساحرة لا مثيل لها على البحر وأفق المدينة.

كما يضم مطاعماً ومرافق رياضية وترفيهية كالمسابح وأحواض الجاكوزي الساخنة ومركز العافية والسبا الحديث الذي يمنحك استرخاءً لا مثيل له.

ويمنح الفندق لضيوفه خدماتٍ استثنائية بما في ذلك الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة، وخدمة الكونسيرج على مدار ٢٤ ساعة وخدمة صرف وتحويل العملات في مكتب خاص بالفندق.

اقرأ المزيد عن فندق أوريكس العقبة من هنا.

قارن - وفر - احجز
Save on your hotel - hotelscombined.com

الاسعار والحجز

فندق حياة ريجنسي العقبة

يقع هذا الفندق الراقي ضمن واحة أيلة السياحية الشهيرة حيثُ تلتقي تجربة الإقامة الفاخرة مع متعة التسوق والأنشطة الترفيهية المتنوعة من ملاعب ومرافق رياضات مائية، ما يجعله من أفضل الخيارات لفنادق ٥نجوم في مدينة العقبة، كما أنه يبعد عن نادي اليخوت الملكي مسافة ٥ كيلو متر.

يوفر الفندق إطلالات مذهلة على الميناء والجبال البعيدة ما يعطي صورة متكاملة عن الطبيعة الخلابة من شرفات الغرف والأجنحة الفاخرة، كما أن الأسقف العالية والنوافذ الكبيرة والواسعة تضفي على المكان جواً من الاسترخاء والرحابة.

ويضم الفندق مرافق مميزة وعصرية منها عدة مطاعم وأهمها مطعم ذا أوليف تري بمأكولاته اليونانية والإيطالية المميزة، وبوفيه الطعام الذي يقدمه في وجبة الإفطار والذي يوفر فيه خيارات واسعة من المأكولات بما في ذلك الطعام الخالي من الجلوتين والطعام النباتي.

اقرأ المزيد عن فندق حياة ريجنسي العقبة من هنا.

الاسعار والحجز

منتجع وشقق موفنبيك العقبة

يعد هذا الفندق واحداً من أفخم الفنادق في الأردن والمتميز بموقعه الفريد وإطلالته البهية على شاطئ البحر الأحمر والطبيعة الخلابة المحيطة بالمكان.

وعندما تدخل إلى فندق موفنبيك العقبة ستجد الراحة والانتعاش بفضل الأجواء الهادئة والمريحة التي تسود في المكان، كما يمكنك الاسترخاء في لوبي الفندق الأنيق مع تناول مشروبك المفضل أو كوب من القهوة الساخنة.

وفضلاً عن ذلك يتيح لك منتجع الفندق الصحي الاسترخاء والاستمتاع بالخدمات التي توفر العناية بالجسم والروح، مع دروس اليوغا المليئة بالطاقة الروحية.

تمتع بتجربة أشهى أنواع المأكولات العالمية في مطعم Palm Court بنكهاته المختلفة ولمساته الاستثنائية، أو استمتع بعصير الكوكتيل المنعش في مقهى الفندق مع إطلالة ساحرة على البحر.

اقرأ المزيد عن منتجع وشقق موفنبيك العقبة من هنا.

الاسعار والحجز

فندق ومنتجع موفنبيك تالا باي العقبة

بفضل موقع فندق ومنتجع موفنبيك تالا باي العقبة يمكنك اعتباره المكان الأمثل والخيار الأصوب لإقامة فعالياتك ومناسباتك المختلفة، أو الاستفادة من قاعات الاجتماعات المجهزة بتقنيات حديثة ومزودة بخدمات احترافية.

كما يمكنك الاستمتاع بمرافق الألعاب المائية مع المسابح الخارجية مع أطفالك في أجواء مليئة بالمرح والمتعة، أو الاسترخاء والجلوس أمام المسبح والاستمتاع بمشاهدة الغروب الساحر للشمس.

تتميز الغرف والأجنحة في الفندق بديكورها البسيط الممزوج بالفخامة مع ألوان زاهية تبعث السرور والحياة، وجميعها تتوفر فيها وسائل الراحة والرفاهية التي تليق بفندق مصنف على أنه من أفضل فنادق ٥نجوم في مدينة العقبة.

وعلاوةً على ذلك تمنحك مطاعم الفندق الثلاثة تجربة تذوق لا تُنسى لأشهى المأكولات العالمية وخاصةً المأكولات الإيطالية والمأكولات البحرية، وحفلات الشواء الصاخبة والمليئة بالمتعة والحماسة.

اقرأ المزيد عن فندق ومنتجع موفنبيك تالا باي العقبة من هنا.

الاسعار والحجز

احصل على افضل سعر حجز فنادق
Save on your hotel - hotelscombined.com

فندق جراند تالا باي العقبة

يمتاز الفندق بموقعه الاستثنائي على شاطئ البحر الأحمر وتنتشر فيه المسابح الخارجية ويمتلك الفندق شاطئاً خاصاً يوفر جلسات هادئة ورومانسية، ويعتبر من أفضل فنادق ٥نجوم في مدينة العقبة.

كما أن غرف الفندق وأجنحته ومطعم آزياب المميز بالفندق يمنحونك إطلالات ساحرة على البحر الأحمر، بالإضافة إلى ممارسة الأنشطة الترفيهية الممتعة كالغوص والغطس وصيد الأسماك.

وفضلاً عن ذلك يتميز بقربه من أهم المزارات والمعالم السياحية في مدينة العقبة، ومنها حديقة النخيل والتي تبعد عنه مسافة ١٣ كيلو متر ويبعد عن مدينة البتراء الأثرية مسافة ساعة بالسيارة.

ويعتبر هذا الفندق واحداً من أكثر الفنادق التي حصلت على تقييمات مرتفعة جداً من ضيوفه وخاصةً من الأزواج والعائلات، مع نسبة تقييم وصلت إلى ٤ من أصل ٥.

اقرأ المزيد عن فندق جراند تالا باي العقبة من هنا.

الاسعار والحجز

وصولاً إلى هنا نكون قد أجملنا الحديث عن أفضل فنادق ٥نجوم في مدينة العقبة بالأردن، فإذا كنت تخطط في المستقبل القريب لزيارة مدينة العقبة فلا تتردد في اختيارك لواحد من الفنادق التي ذكرناها وسنضمن لك تجربة إقامة مميزة وذكريات محفورة في ذاكرتك.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى