Booking.com
العقبةفنادق العقبة

حجز فندق العقبة كوست Aqaba Coast Hotel

مرحباً بكم في عالم بوابة الأردن السياحي عن فنادق الأردن حيثُ التميز والراحة وتجارب الإقامة المثيرة والفريدة، وهنا في هذا المقال سنتحدث عن Aqaba Coast Hotel أحد الفنادق المميزة بخدماتها وموقعها المثالي والمصنف ضمن قائمة أرخص فنادق العقبة، سنعرض لكم أيضاً قائمة بمميزات هذا الفندق وماذا يقدم لضيوفه من خدمات متنوعة تضمن لك الراحة والاسترخاء.

اكتشف افضل اسعار الفنادق - خصومات مميزه-
Booking.com

الاسعار والحجز

حجز Aqaba Coast Hotel (٤ نجوم)

يتمتع Aqaba Coast Hotel بتصميم يمزج بين الأناقة والحداثة والبساطة، ويتميز بموقع المثالي القريب من البحر الأحمر وقربه من المعالم السياحية الشهيرة؛ ما يجعله خياراً مثالياً للسياح الباحثين عن الرفاهية وسهولة الوصول لهذه المعالم.

يقع الفندق بالتحديد في شارع الملك طلال ويبعد عن ميناء العقبة مسافة ٨ كيلو متر، كما يبعد عن مطار الملك حسين الدولي مسافة ١٢ كيلو متر.

يقدم لك الفندق خدمة استقبال فريدة من نوعها في مكتب الإرشاد والاستقبال عند مدخل الفندق، بالإضافة إلى منطقة جلوس أنيقة توفر لك الراحة والاسترخاء لحين الانتهاء من تسجيل عملية وصولك إلى الفندق.

كما يتميز بغرفه الفسيحة والمجهزة بتقنيات حديثة ووسائل رفاهية متعددة لجعل إقامتك مثالية، بما في ذلك الإنترنت فائق السرعة وأجهزة تلفاز حديثة وآلات صنع القهوة وميني بار وتكييف الهواء.

الاسعار والحجز

أنواع الغرف المتاحة في Aqaba Coast Hotel

يوفر لك الفندق أنواعاً متعددة من الغرف التي تناسب الأفراد أو المجموعات والعائلات، ومنها على سبيل المثال:

  • غرف قياسية توأم تضم سريرين فرديين يتسع لشخصين مع إطلالة مذهلة على الجبل، وتوفر هذه الغرف إنترنت لاسلكي وتلفاز حديث وميني بار وحمام خاص، وتصل مساحة هذه الغرف إلى ٣٣ متر مربع.
  • بالإضافة إلى غرف قياسية تضم نفس هذه المرافق الحديثة لكنها توفر سريراً كبيراً مزدوجاً يتسع لشخصين.
  • غرف ديلوكس مزدوجة تضم سرير كبير جداً يتسع لشخصين مع إطلالة بانورامية ساحرة على البحر، وتوفر هذه الغرف تكييف وإنترنت لاسلكي وميني بار وخزانة وحمام خاص، وتصل مساحتها إلى ٣٣ متر مربع.
  • كما تتوفر غرف ديلوكس تضم نفس هذه المرافق والخدمات الحديثة لكن بسريرين فرديين يتسع لشخصين.
  • غرف قياسية ثلاثية تضم ثلاثة أسرة فردية تتسع لثلاثة أشخاص مع إطلالة رائعة على الجبل، وتوفر آلة اسبريسو وميني بار وحمام خاص وتصل مساحتها إلى ٣٤ متر مربع.
  • غرف ديلوكس ثلاثية تضم ثلاثة أسرة فردية تتسع لثلاثة أشخاص مع إطلالة على البحر، وتوفر لك تلفازاً حديثاً ومكتباً للأعمال وآلة خاصة لصنع الشاي والقهوة، وتصل مساحة هذه الغرف إلى ٣٤ متر مربع.

الاسعار والحجز

اقرأ أيضاً: فندق توينز بوتيك العقبة Twins Boutique Hotel

مميزات الإقامة في Aqaba Coast Hotel

تمتع الآن بتجربة إقامة لا تُنسى في فندق العقبة كوست، حيث يوفر لك كل ما يمكن أن تحتاجه لقضاء عطلة مريحة مليئة بالمرح والمتعة والذكريات السعيدة، وذلك لكونه يمتلك العديد من المميزات الفريدة منها:

  • موقع استثنائي: فهو يقع على بعد ٦٠٠ متر فقط من شاطئ البحر الأحمر ما يعني إطلالات مميزة وساحرة على البحر وعلى الجبال البعيدة، بالإضافة إلى قربه من المطاعم ومراكز التسوق والمحال التجارية المتنوعة.
  • غرف مميزة: يضم الفندق غرفاً واسعة تضمن لك أوقاتاً مليئة بالراحة والاسترخاء بعيداً عن ضجيج الحياة، وتوفر لك الإنترنت اللاسلكي على مدار الساعة وأجهزة تكييف الهواء وأجهزة تلفاز حديثة مع قنوات فضائية.
  • خيارات طعام فريدة: في مطعم الفندق الذي يقدم لك أشهى الأطباق على وجبة الإفطار مع وجبات إفطار خاصة بالنباتيين، ويمكنكم الاستمتاع من بوفيه الطعام الذي يقدمه المطعم مع خيارات واسعة من المأكولات والمشروبات.
  • أنشطة متنوعة: يقدم لك الفندق أنشطة ترفيهية مسلية ومتنوعة بما في ذلك الغطس والغوص والتزلج على المياه وصيد الأسماك في رحلة بحرية مثيرة وممتعة.
  • خدمات مثالية: تتمثل في خدمة النقل للمطار وخدمات التنظيف اليومية وخدمة تنظيم الجولات السياحية لاكتشاف معالم المدينة عن طريق مكتب خاص داخل الفندق.
  • أسعار تنافسية: فالفندق يقدم لك جميع المزايا السابقة بأسعار تنافسية تناسب جميع الميزانيات، فعلى سبيل المثال سعر الإقامة في غرفة قياسية تتسع لشخصين لليلة واحدة لن يتجاوز ٤٠ دينار أردني.

التقييمات النهائية ل Aqaba Coast Hotel

حاز فندق العقبة كوست على تقييمات مرتفعة جداً من ضيوفه وصلت إلى ٤,٣ من أصل ٥ باعتباره من أفضل خيارات فنادق العقبة الرخيصة، والتي تجمع بين التكاليف المعقولة وبين الخدمات الاستثنائية المميزة والإقامة المريحة فيها.

الاسعار والحجز

سياسات Aqaba Coast Hotel

  • موعد تسجيل الوصول يكون عند الساعة ٢ مساءً، وموعد تسجيل المغادرة يكون عند الساعة ١٢ مساءً.
  • يرحب الفندق بالأطفال وخاصةً لمن أعمارهم تزيد عن ١٢ عاماً.
  • إلا أنه لا يمكن أن يوفر الفندق أية أسرة إضافية بخلاف الموجودة في الغرف.
  • يسمح الفندق لأي شخص بعملية تسجيل الوصول دون قيد على العمر.
  • كما أنه يحظر على الضيوف إدخال الحيوانات الأليفة.
  • ويتيح لك الدفع من خلال بطاقات الائتمان المتعددة أو الدفع نقداً بشكل مباشر.
  • وأكثر ما يميز الفندق هو أنه وفي حال حجزك لغرفة من خلال موقع الحجز يتيح لك خاصية الإلغاء فوراً ولا يحتفظ بمبلغ من المال مقدماً كبقية الفنادق.

خِتاماً، ننصحك بألا تفوت فرصة زيارة Aqaba Coast Hotel حيث سيوفر لك تجربة فريدة ومثيرة مليئة بالراحة والترفيه، وستكون متأكداً من أنك قضيت إقامة رائعة وصنعت أياماً لطيفة بقضائِك في أحد أفضل الفنادق في الأردن.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى