Booking.com
البتراءفنادق البتراء

حجز فندق Hyatt Zaman Petra، [حياة زمان البترا]

هل تخيّلت أن تقضِي عُطلتك في مكانٍ يحمِلُ روحَ الحَياة الأصيلة والبسيطة التي كان يعيشُها الأجداد في قَديم الزّمان؟ دعنا نقدّمُ لك فندق ومنتجع Hyatt Zaman Petra الذي يُوفّر لك هذه التّجربة السّياحية الفريدة مِن نوعها، حيثُ ستعيشُ في عالَمٍ قديم بأسلوبٍ عصريّ حديث في رحلةٍ مُميّزة إلى الماضي البَعيد، وستنْعُمُ بأجواءٍ من الهُدوء والسّكينة المُطلقة وإطلالَات لا مَثيل لها على مَعالمِ السياحة في البتراء الأثريّة، وقد أعْدَدنا لك هَذا المَقال وجَمعنا فيه أهم المَعلومات عن فندق ومنتجع حياة زمان وماذَا سيوفر لَك من خَدمات ومَرافق عصريّة؛ وكل ذَلك لِنسهّل عليك الوقت والعَناء في البَحث وحجز فندق في البتراء بسهولة ولِنجعل من تَجربة إقامتِك في هذا الفُندق مُميزة وتستحقّ أن تُوصي بها أصدقاءَك أو أقربَائَك، تابِع معَنا القِراءة لتكتشفَ المَزيد.

اكتشف افضل اسعار الفنادق - خصومات مميزه-
Booking.com

الاسعار والحجز

حجز فندق ومنتجع Hyatt Zaman Petra (5 نجوم)

يقعُ فندق ومنتجع Hyatt Zaman Petra في قَلبِ وادِي مُوسى وتحديداً في مَنطقةِ الطّيبة الجنوبيّة والتي كانت قَريةً قديمة تحوّلت فيما بَعد إلى مُنتجع سياحيّ ضخم، وهو يبْعُدُ عن البتراء الأثريّة مسافة ١٥ دقيقَة بالسّيارة وعن البَتراء الصّغيرة مسافة نصف سَاعة بالسّيارة.

كَما أنّ السّياح يستطيعُون الوُصول إلى أَهم المَعالم السياحيّة من Hyatt Zaman Petra ومنها كنيسةُ البتراء التي تبْعُد مسافة ٩ كيلو مِتر، بالإِضافةِ المَعبد الكَبير الذي يبْعد عن الفُندق مسافة ٨ كِيلو مِتر؛ ما يجْعل من مَوقعِ الفُندق مثاليّ لاكتشاف المَدينة والاستمتَاع بمُشاهدة الآثار التّاريخيّة القَديمة.

ويتّخذُ فندق حياة زمن البتراء شَكل المَباني القَديمة المُتناثِرة هُنا وهُناك ذاتِ الأحْجار الأثريّة المُميّزة؛ ما يمنحُ السائِح شُعوراً بالأصالةِ والفخَامة المُتجذّرة في المَكان في أجوَاء فَريدة من نوعِها.

وسَتُلاحظُ امتزاج التّصميم العصريّ الحديث مع التّراث الأردنيّ بأسلوب ساحِر جذّاب ومُدهش، وعندَما تَصلُ للفندق سيستقْبِلُك فريقُ العمل بالتّرحاب الحار والاسْتقبال اللّطيف.

وعلاوةً على ذلك فإن مَناظِر جِبال الشرع والطّبيعة السّاحرة المُحيطة بالفُندق ستخلُق لك أجواءاً رومانسيّة مُريحة جداً، فَضلاً عن حَوض السّباحة الخَارجي المُذهل وكَراسي الاستِرخاء المُحيطة به، ويُمكنك الاستمتاع بتناوُل أشهى الوَجبات في مَطعم صحتين المَوجود بالمُنتجع أو الاستِرخاء في حمّامَات البُخار المُنعشة.

أنواع الغرف المتاحة في فندق ومنتجع Hyatt Zaman Petra

يُقدم لك فندق ومنتجع Hyatt Zaman Petra غُرفاً وأجنحة تصل إلى أكثر من ١٠٠ غُرفة مُجهزة بأحدث وسائِل الرّاحة والرّفاهية وبديكوراتٍ مُستوحاة من الحَياة التقليدِيّة القديمة وسَط أجواءٍ قرويّة جذّابة، فضْلاً عن الأَسِرّة المُريحة وأجهزة تَكييف الهَواء الحَديثة وإليك أنَواع هذه الغُرف في الفُندق:

  • غُرف TRPL ثُلاثية: تَضم هذه الغُرف ثلاثة أسرّة فَردية وتتّسعُ لثلاثةِ أشخاص، وتشملُ جهاز تكييف الهَواء وتِلفاز حَديث بقنوات فضائيّة وحمّام خاص مُجهّز بكل ما يَلزم مع خدمة إنترْنِت لاسِلكي فائِق السرعة.
  • جَناح جونيور فاخر: يضم غُرفة نوم بسرير كَبير جدّاً يتّسعُ لشخصين مع حَمّام خاص مزوّد بلوازِم استحمام مجانيّة، وتلفاز حديث ووحدِة تكييف الهَواء وخِدمة إنترنت لاسِلكي فائِق السّرعة، بالإضافةِ إلى مسَاحة جُلوس أنيقة وأرائِك مُريحة وعصرية وآلة خاصّة لصنع الشاي والقَهوة.
  • جَناح مَلكي: يضمُّ هذا الجناح غرفة نَوم بسرير كبِير جدّاً يتسع لشخصيْن وغُرفة مَعيشة راقِية بها أرائِك يُمكنك تحويلُها بسهولة إلى سَرير للنوم، مع حمّام خاص ووسائل رَاحة ورفاهيّة حديثة وإطْلالة مُميّزة على المَدينة.
  • غُرف كينغ: تضمّ سرير كبِير جدّاً يتّسعُ لشخصين مع إِطلالة مُميّزة على الجَبل، بالإضافةِ إلى آلة اسبريسّو وتِلفاز حديث بِقنوات فضائِيّة وحمّام مُزود بلوازِم استحمام مجانيّة مع ترّاس خارجيّ، وتتميّز هذه الغُرف بأنّها عازِلة للصوت ومساحتُها تصل إلى ٣٥ متر مربّع.
  • غُرف توأم: تضمّ هذه الغُرف سريرين فرديين يتّسعُ لشخصين فقط مع حمّام خاص ولوازِم استحمام، بالإضافةِ إلى وسائِل الرّاحة الحَديثة وخِدمة إنترنت مجّاني سريع.
  • غُرف مُفردة: تتّسعُ هذه الغُرف لشخص واحد فَقط وتضمّ سرير فردي مع خِزانة خاصّة وآلة خاصّة لصنع الشّاي والقهوة، وحمّام خاص وجهَاز تكييف الهَواء وتِلفاز حديث.

اقرأ أيضاً: Mövenpick Petra Resort، وادي مُوسى (مُوصى به 2023)

مميزات الإقامة في فندق ومنتجع Hyatt Zaman Petra

بِمُجرّد أن تطَأَ أقدامُك فندق ومنتجع Hyatt Zaman Petra ستَدخُلُ في رحلةٍ مُثيرة مليئَة بالرّاحة والاسترخاء في أكثرِ الأمَاكِن سِحراً في الأردن، وإليك بعضاً من مُميزات الإقامة في فندق ومنتجع حياة زمان التي ستضمنُ لكم تجربة مُميّزة لا تُنسى:

  • مَوقع مُميّز واستثنائي: في قَلب وادِي مُوسى وتحديداً في قَرية طيبة القَديمة ويسمحُ هذا الموقع لجميع السّياح الوَافدين الوصُول بسهولة إلى مَعالم البتراء الجذّابة،  بالإضافة إلى إطلالات خلّابة على جِبال الشرع الرائِعة.
  • تصميم فَريد من نوعه ومُلهم للروح: يأتي هذا الفُندق على شَكل البيوت القَديمة المُميّزة بأحجارِها المُتعرّجة وديكُورات داخليّة تقليدية تعبّر عن روح المَاضي، فضْلاً عن وَسائِل الرّاحة الحَديثة التي تجعلُك تشعرُ بالراحة والاسترخاء.
  • فريق عَمل مُتعاون: يضمُ فندق ومنتجع Hyatt Zaman Petra فريق عمل يسعى دوْماً لتلبية جميع احتياجات الضّيوف وتوفير الخَدمات، بدايةً من خدمة الغُرف والطّعام ووصولاً إلى خَدمات النقل وتنظِيم الرّحلات السياحية والجولات الاكْتشافيّة للمدينة.
  • أمَاكن إقامة مُميّزة: تتمثّل في الغُرف والأجنحة الرّاقية المُميّزة بديكوراتِها ووسائِل الرّفاهية المتوفّرة بداخِلها، بما فِي ذلك أجهزة التّلفاز الحَديثة وأجهزة التكييف وحمّامات خاصّة مُزوّدة بلوازِم استحمَام مجانيّة، فضلاً عن خِدمة الإنترنت اللاسِلكي فائِق السّرعة والمتوفّر على مَدار السّاعة.
  • أوقَات مليئة بالرّاحة والرفاهية: تجِدُها فقط في حَمّامات البُخار في الفُندق والتي تمنحك انتعاشاً لا مثيل له، فضلاً عن غُرف المَساج المُتعددة والمُتاحة برسومٍ إضافيّة.
  • أنشِطة ترفيهيّة متنوّعة: يوفّر فندق ومنتجع Hyatt Zaman Petra العَديد من الأنشطة التي تُناسب جميع الأعمار والأَذواق بما فِي ذلك أحواض السّباحة وصالة البلياردو الخاصّة ولعبة كُرة الطاولة المُمتعة، فضلاً عن الترّاس الخارجيّ ومسَاحة مُخصصة للشواء ومرافق خاصّة به.
  • طَعام رائِع: في مَطعم صحتين المَوجود داخل الفُندث والمُتميّز بتقديمه مجمُوعة واسعة من المأكولات اللذيذة والشّهية والمَشروبات المتنوعة.
  • قاعات خاصّة برجال الأعمال: يوفر فندق ومنتجع حياة زمان قاعات اجتماعات خاصّة برجال الأَعمال للمُساعدة على إتمَام مَهامِهم بنجَاح، مع تزويدِ هذه القَاعات بأحدث التقنيات لإعداد الاجتماعات عن بُعد لتوفِير الوَقت والجُهد والعَناء.

التقييمات النهائية لفندق ومنتجع Hyatt Zaman Petra

حَصل فندق ومنتجع Hyatt Zaman Petra على تقييم (رائِع) من ضيوفه بنسبة 8.8 من أصل 10؛ نَظراً للخَدمات الاستثنائيّة المُقدمة وحَفاوة التّرحيب بالضيوف ونَظافة الغُرف والمَرافق، وإليك بعضاً من تقييمات الضّيوف الحقيقية:

  • “المكان جميل جدا رائع الخدمه مميزه جدا البوفيه والكل بجننن ونظيف وخدمة الشباب بتجننن ما قصرو ابدا”.
  • “قريه قديمه مبنيه من الحجر الطبيعي ذو طابع خاص واطلاله جميله على الجبال . تمتاز بخدمات فندقية خمس نجوم”.
  • عباره عن بيوت قديمه لاهل القريه تم ترميمها بطريقة رائعه واعادوا الحياة اليها من جديد بحيث يتمتع الزائر بعبق الماضي وأصالته الممزوج الحداثه“.
  • “فندق رائع والعاملين بشوشين ولديهم خبره بالخدمه والضيافه”.
  • الفندق رائع من ناحية الشكل والترتيب والخدمات..فعلا بتسترخي بالمناظر وطبعا بالحمام التركي…والطاقم كان تعامله راقي ومحترم..يستحق الزياره وفي الليلتين الى تواجدت فيهم كان في سهرة طرب مع مطرب صوته وادائه ممتاز“.
  • فندق رااااائع وجميع الخدمات متوفره، تعامل الموظفين لطيف جدااا”.

سياسات فندق ومنتجع حياة زمان

لا شَك بأنّ إدارة فندق ومنتجع Hyatt Zaman Petra تهدفُ إلى توفير تجربَة سياحيّة فريدة ومُريحة للضيوف؛ لذا فهي تتبع سياسات وإجراءات مُعيّنة تهدف للحفاظ على النّظام والأمن في المَكان، ومن هذه السياسات على سَبيل المثال:

  • سياسَة المُغادرة والوصول: يُحدد الفندق الساعة ٣ مساءً موعداً لتسجيل عَملية الوُصول، كما ويُحدد الساعة ١٢ مساءً موعداً ثابتاً لتسجيل عملية المُغادرة.
  • خَيارات الدّفع: يُتيح الفُندق الدفع عبر بطَاقات الائتمان المختلفة ولا يوفر ميزة الدفع نقداً بشكل مُباشر، كما أنه يُشدد على الدفع بقيمة العُملة المحليّة (الدّينار الأردني).
  • سياسِة إلغاء الحَجز: لا يَقبل الفُندق سياسة إلغاء الحَجز بعد إتمَامه لذا عليك الاطّلاع جيداً على الأسعار والتأكد من قرارِك لعمليّة الحَجز قبل التأكيد عليها، اطّلع أكثر من خلال موقع Booking.
  • سياسَات خاصّة بالأطفال: يسمح الفُندق بدخول الأطفال من كافّة الأعمار، ولكِن إذا أردت أسرّة إضافيّة سواء للكِبار أو الأطفال فإن الفُندق لا يُوفّر هذه المِيزة ويكتفي بالأسرّة الموجودة في الغُرف والأجنحة، لذا عليك من البداية الاطّلاع على أنواع الغُرف والأجنحة المتوفّرة وانتِقاء ما يُناسبك منها.
  • سياسَات أخرى: يحظر الفُندق على ضيوفه إدخال الحيَوانات الأليفَة، كما أنّه يحتفظ بجُزء من مَبلغ الحَجز لحين وُصولك للفُندق حتى يَضمن حقوقه.

خاتمة المقال

خِتاماً، وبعد الحَديث عن أهم مميّزات فندق ومنتجع فندق حياة زمن البتراء Hyatt Zaman Petra كان لا بُد من بعض النّصائح التي يقدّمها لك فريق بوّابة الأردن لتجربَة سياحيّة ناجِحة ومليئَة بالراحة والاسترخاء:

تذاكر طيران رخيصة - افضل الاسعار -
  • أولاً عليك بالحَجز المُبكر للحُصول على أسعار أفْضَل والتّأكد من نوْع الغُرفة التي تُريدها وتوافرها في الفَترة التي تُريد الإقَامة فيها وتأكد أيضاً من إطلالاتها.
  • ثانياً عليك أن تبقى على اطّلاع دائم على موقع الحَجز لضَمان العثور على عروض خاصّة يُقدمها الفُندق بين الحِين والآخر والكثير من التّرقيات المجانيّة.
  • ثالثاً وأخيراً استمتع قَدر الإمكان بالخَدمات التي يُقدمها الفندق والتي ستجعلُ من تجربتك مُمتعة ومليئَة بالسّعادة والرّضى، واستمتع أيضاً بالجَولات السياحية لاكتشَاف مَعالم البتراء التي يُنظّمها الفندق من خلال مَكتبه الخاص بذلك.

مقالات أخرى قد تهمك:

السياحة في العقبة| أماكن سياحية + أفضل الفنادق وأرخصها

فندق البتراء مون لاكشري وادي مُوسى Petra moon hotel(موصى به 2023)

مميزات فندق ماريوت البتراء Petra Marriott Hotel

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

jordangate
Average rating:  
 0 reviews
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى