Booking.com
العقبةفنادق العقبة

فندق الينا العقبة Hotel Alena

في هذا المقال سنتعرف سوياً على  Hotel Alena العقبة والمميز بخدماته الرائعة وإقامته المريحة وإطلالاته الجذابة وأسعاره التنافسية أيضاً، بالإضافة إلى تقييمات الضيوف النهائية ونسبتها والسياسات المختلفة التي يتبعها، كل ذلك سنضعه بين يديك لنوفر عليك عناء البحث عن المعلومات الصحيحة ولنجعل من تجربة السياحة في العقبة مميزة وتستحق أن تكررها مرة أخرى.

اكتشف افضل اسعار الفنادق - خصومات مميزه-
Booking.com

Hotel Alena العقبة (٤ نجوم)

يقع Hotel Alena العقبة في شارع الأمير محمد وعلى مقربة من شاطئ البحر الأحمر الجذاب بمسافة لا تزيد عن ٦٠٠ متر مربع، ويبعد أيضاً عن متحف آثار العقبة السياحي مسافة ١٠ دقائق سيراً على الأقدام.

يمثل الفندق وجهة سياحية مميزة في الأردن وخاصةً في العقبة، ويوفر لضيوفه تجربة إقامة مميزة وفريدة من نوعها بإطلالاته الجذابة على شاطئ البحر الأحمر.

كما أنه يعتبر واحة متميزة بالأناقة والبساطة في آنٍ واحد وهو ما ستلحظه عند دخولك للفندق، كما أنه يتألف من ستة طوابق يضم على سطحها مسبحاً أنيقاً بإطلالة ساحرة.

وهذه الستة طوابق تضم غرفاً وأجنحة متعددة تتميز بالراحة والفخامة المطلقة التي تعكس أسلوب الضيافة العربية الأصيلة، كما أنها توفر لك جميع وسائل الرفاهية المعتادة بما في ذلك الإنترنت اللاسلكي المجاني وتكييف الهواء وأجهزة التلفاز الحديثة وآلة خاصة لصنع الشاي والقهوة.

الاسعار والحجز

أنواع الغرف المتاحة في Hotel Alena العقبة

يقدم Hotel Alena العقبة لضيوفه المميزين تجربة إقامة فريدة ومثالية، حيث تتوفر العديد من الغرف الأنيقة والفاخرة والمصممة بأسلوب عصري يمزج بين الراحة والأناقة، ونستعرض فيما يلي بعضاً من أنواع هذه الغرف المتاحة:

  • غرف توأم: تتميز هذه غرف Alena Hotel بأثاثها الحديث والمريح وتحتوي على سرير كبير ومزدوج يتسع لشخصين، وتتميز بأنها عازلة للصوت وتمنحك إطلالة مزدوجة على البحر والجبل.
  • غرف ديلوكس مزدوجة: تتميز بمساحة تصل إلى ٢٠ متر مربع وتضم سرير كبير جداً يتسع لشخصين، مع حمام خاص وإطلالة مثالية على المدينة والجبل.
  • جناح عائلي: يتخذ هذا الجناح مساحة أكبر من الغرف وتصل إلى ٦٢ متر مربع، ويضم غرفتي نوم تتسع لخمسة أشخاص مع غرفة معيشة راقية وحمام خاص وتراس مطل على البحر.
  • جناح جونيور: يعتبر هذا الجناح من أكثر أماكن الإقامة في الفندق تميزاً ومساحته تبلغ ٦٢ متر مربع، ويضم غرفتي نوم تتسع لستة أشخاص تتميز بأنها عازلة للصوت، بالإضافة إلى غرفة جلوس أنيقة وتلفاز حديث وحمام خاص وتراس خارجي يطل على الجبل.

الاسعار والحجز

اقرأ أيضاً: حجز فندق ماي لاكشري العقبة My Luxury Hotel

مميزات الإقامة في فندق الينا العقبة

عندما تفكر بالإقامة في Hotel Alena العقبة ستجد نفسك في بحرٍ من الميزات التي يوفرها لك الفندق، ونذكر بعضاً من هذه الميزات:

  • موقع استراتيجي جاذب: ففندق الينا يقع على شاطئ البحر الأحمر مباشرةً ويمكنك أن تصل إليه مشياً على الأقدام وأنت تتنزه في الشوارع وتكتشف المعالم المحيطة والمحال التجارية في الوقت نفسه.
  • خدمات راقية ومريحة: تتمثل في توفير خدمة النقل إلى المطار بأمان وخدمة الغرف على مدار ٢٤ ساعة، بالإضافة إلى خدمة صرف وتحويل العملات في مكتب خاص بالفندق.
  • غرف وأجنحة متنوعة: تبدأ من الغرف المخصصة للأفراد وحتى الغرف والأجنحة المخصصة للعائلات والمجموعات الكبيرة، وجميعها توفر لك وسائل الراحة المتعددة منها الإنترنت فائق السرعة أو إمكانية إيصال الفطور إلى الغرفة.
  • مرافق عصرية: يمكنك الاستمتاع في مسبح الفندق الخارجي والذي يقبع على سطحه مع إطلالة مباشرة على البحر، أو الاسترخاء في حمامات البخار والساونا بالفندق والشعور بالانتعاش، أو ممارسة نشاطك الرياضي المفضل في مركز اللياقة البدنية الحديث بالفندق.
  • وجبات إفطار لذيذة ومتنوعة: تقدم في مطعم الفندق مع قائمة متنوعة من المأكولات، وإذا كنت من متبعي الحميات الغذائية المعينة فالفندق يقدم لك خصيصاً المأكولات النباتية والمأكولات الخالية من الجلوتين.
  • أسعار تنافسية جذابة: يتميز الفندق بأسعاره المنخفضة مقارنةً مع بقية فنادق العقبة، فإن كنت تنوي حجز غرفة مع شريكك أو صديقك فإنها لن تكلفك لليلة الواحدة أكثر من ٦٠ دينار أردني.
  • أنشطة ترفيهية متنوعة: يوفر الفندق أنشطة وفعاليات مختلفة يتميز بها عن غيره من الفنادق تتمثل في الغوص والغطس والتجديف وصيد الأسماك، بالإضافة إلى سهرات العشاء المميزة واستئجار الدراجات الهوائية والخروج في رحلة مثيرة لاكتشاف المدينة عن قرب.

التقييمات النهائية ل Hotel Alena العقبة

تأكيداً على ذكرنا بتميز تجربة الإقامة في الفندق فإنه وبناءً على تقييمات ضيوفه النهائية الحقيقية، فقد حاز الفندق على نسبة تقييم وصلت إلى ٤ من أصل ٥ بدايةً من الإشادة بالتعامل الراقي والاستقبال اللطيف وحتى نظافة الغرف والمرافق وجودة الخدمات المقدمة.

سياسات Hotel Alena العقبة

  • موعد تسجيل الوصول يكون عند الساعة ٢ مساءً، وموعد تسجيل المغادرة يكون عند الساعة ١٠ صباحاً.
  • يرحب الفندق بالأطفال فوق الخمس سنوات ويوفر أسرة إضافية بشكل مجاني حسب الطلب.
  • أما بالنسبة لسعر الأسرة الإضافية لمن هم فوق ١٣ عاماً فيكون سعر السرير ١٥ دينار أردني منفصل عن سعر الحجز الإجمالي.
  • يسمح الفندق لأي شخص بعملية تسجيل الوصول دون أية قيود.
  • كما أنه يحظر على ضيوفه إدخال الحيوانات الأليفة.
  • ويتيح عملية الدفع من خلال بطاقات الائتمان المختلفة أو الدفع نقداً مباشرةً.
  • ويجدر بالذكر أن الفندق يتيح لك ميزة إلغاء الحجز في حال تم الحجز عن طريق الموقع، ولا يحتفظ بأية مبالغ مالية لحين تسجيل الوصول.

الاسعار والحجز

باختصار، يبقى Hotel Alena العقبة هو الخيار المثالي للسياح الراغبين في الاستمتاع بإقامة رائعة ومثالية والتنعم بأجمل الإطلالات على الطبيعة الساحرة للبحر أو الجبال، وإن فكرت يوماً بزيارة العقبة فاجعل هذا الفندق أحد وجهاتك الأولى وقم بحجزه فوراً من خلال التواصل معنا لنساعدك على إتمام عملية الحجز.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى