Booking.com
العقبةفنادق العقبة

هل يستحق فندق نيروخ العقبة أن يكون وجهتك الأولى؟

فندق نيروخ العقبة

فندق نيروخ العقبة هو المكان الوحيد الذي سيضمن لك تجربة سياحية ملؤها الراحة والفخامة والخدمات العالمية وبأسعار مناسبة ومعقولة في الوقت نفسه خاصةً للعائلات، سيكون بإمكانك الاستمتاع بالإطلالة المذهلة على شاطئ البحر الأحمر وإمكانية الوصول بسهولة إلى أهم رموز السياحة في العقبة، لذا أعددنا هذا المقال لك خصيصاً لنوفر عليك العناء ونكشف لك مميزات فندق نيروخ العقبة والأنشطة الترفيهية الممتعة التي يقدمها لضيوفه، فضلاً عن تقييماته النهائية من زواره وسياساته المختلفة التي يتبعها.

اكتشف افضل اسعار الفنادق - خصومات مميزه-
Booking.com

الاسعار والحجز

فندق نيروخ العقبة (٤ نجوم)

يقع فندق نيروخ العقبة ذو ٤ نجوم على شاطئ البحر الأحمر مباشرةً وتحديداً في شارع الملك حسين، ويبعد عن متحف آثار العقبة وقلعة العقبة مسافة ١٠ دقائق سيراً على الأقدام.

يتألف الفندق من ٦ طوابق ويتفرد في واجهته الأمامية وتصميمه المعماري الحديث، وسيقودك المدخل الرئيسي له إلى صالة الإرشاد والاستقبال الأنيقة، ومكتب الاستقبال الذي يضم موظفين على مدار الساعة لتسهيل إجراءات دخولك للفندق.

كما أن الغرف والأجنحة بالفندق تمتلك تصميماً عصرياً بسيطاً ممزوج بالفخامة في آنٍ واحد، وتتميز بألوانها الهادئة وإضاءتها المريحة ومفروشات حديثة وأنيقة وأسرة مريحة.

وجميع هذه الغرف في نيروخ العقبة تتوفر فيها وسائل الراحة والرفاهية بما في ذلك الإنترنت فائق السرعة وأجهزة التلفاز الحديثة ووحدات تكييف الهواء، بالإضافة إلى خزانة صغيرة ومكتب صغير وحمام خاص مجهز بلوازم الاستحمام.

وعلاوةً على ذلك يوفر الفندق إطلالات مباشرة وساحرة على شاطئ البحر الأحمر ويتميز بقربه من الكورنيش، ويقدم لك خدمات استثنائية تُشعرك وكأنك لم تغادر منزلك مع طاقم عمل مميز ورائع يسعى لراحتك ورضاك.

الاسعار والحجز

أنواع الغرف المتاحة في فندق نيروخ العقبة

يقدم لك الفندق خيارات إقامة واسعة تبدأ من الغرف والأجنحة الفاخرة وتنتهي بالغرف الخاصة بالعائلات، ومن أنواع هذه الغرف المتاحة:

  • غرف ديلوكس فاخرة مزدوجة تضم سرير كبير جداً يتسع لشخصين وتتميز بأنها عازلة للصوت، ويتوفر فيها حمام خاص وميني بار وجهاز تلفاز حديث ونافذة عريضة تمنحك إطلالة مزدوجة على الجبل وأفق المدينة.
  • غرف ديلوكس توأم تضم سريرين فرديين يتسع لشخصين وتتميز بأنها توفر خدمة التكييف وجهاز تلفاز حديث وميني بار وإطلالة على أفق المدينة، وتصل مساحة هذه الغرف إلى ١٧ متر مربع.
  • غرف ديلوكس مزدوجة تضم سرير كبير جداً يتسع لشخصين مع إطلالة مذهلة على شاطئ البحر، مع ميني بار وحمام خاص وخاصية عزل الأصوات وتصل مساحة هذه الغرف إلى ٣٠ متر مربع.
  • جناح ديلوكس فاخر يضم غرفتي نوم تتسع لخمسة أشخاص ويمتلك إطلالة ساحرة على البحر، ويتميز هذا الجناح بمساحته التي تصل إلى ٥٠ متر مربع وتضم منطقة جلوس أنيقة وحمام خاص وميني بار ووحدة تكييف.

الاسعار والحجز

اقرأ أيضاً: فندق كلاود سفن ريزيدنس العقبة Cloud7 Residences Ayla Aqaba

مميزات الإقامة في فندق نيروخ العقبة

يقدم لك نيروخ العقبة مجموعة من المميزات التي تجعل منه خيارك الأول عند زيارة العقبة، ومن هذه المميزات:

  • موقع استثنائي مثالي: بوقوعه على شاطئ البحر الأحمر مباشرةً وقربه من الكورنيش المليء بالحياة والمحال التجارية المتنوعة والمطاعم والذي يبعد عنه مسافة ٥٠٠ متر فقط.
  • خيارات غذائية متنوعة: يمكن أن تجدها في مطعم الياسمين داخل الفندق الذي يقدم لك أفضل الأطباق المحلية وأشهى المأكولات البحرية، فضلاً عن أطباق البيتزا اللذيذة والمحببة لدى الكبار والصغار.
  • خدمات مميزة: يقدم الفندق خدمات بمواصفات عالمية منها خدمة صرف وتحويل العملات في مكتب خاص، وخدمة تنظيم الرحلات السياحية للتعرف على أهم المعالم السياحية في المدينة، مع خدمة الغرف على مدار الساعة الإنترنت فائق السرعة.
  • أنشطة ترفيهية ممتعة: تتمثل في الغطس والغوص إلى أعماق البحر برفقة أمهر المدربين، أو صيد الأسماك أو الاستمتاع بالتزلج على المياه.
  • أنظمة حماية متطورة: يضع الفندق سلامة وأمن ضيوفه من ضمن أولوياته لذا يوفر الأمن على مدار الساعة مع كاميرات المراقبة داخل الفندق وخارجه وأنظمة إنذار مخصصة فور حدوث الحرائق.
  • أسعار مناسبة ومغرية: فالفندق يوفر مكان إقامة مميز مع خدمات استثنائية وبتكاليف وأسعار معقولة، فمثلاً الإقامة في غرفة لليلة واحدة لن يتجاوز ٥٠ دينار أردني.

التقييمات النهائية لNairoukh Hotel Aqaba

حصل فندق نيروخ العقبة على إعجاب الغالبية من ضيوفه الذين استمتعوا بتجربة الإقامة فيه والتنعم بخدماته، فقد حاز على نسبة تقييم وصلت إلى ٤ من أصل ٥ كتقييم نهائي له، وهذا يعود بالأساس إلى موقعه المميزة وإطلالاته الرومانسية الهادئة ومجاورته لأهم المعالم السياحية في المدينة.

الاسعار والحجز

سياسات فندق نيروخ العقبة

فندق نيروخ كغيره من فنادق العقبة يتبع سياسات وإجراءات معينة، نذكر منها على سبيل المثال:

  • موعد تسجيل الوصول يكون عند الساعة ٢ مساءً، وموعد تسجيل المغادرة يكون عند الساعة ١٢ مساءً.
  • يسمح الفندق لأي شخص بعملية تسجيل الوصول ولا يوجد قيود على عمر معين.
  • كما أنه يسمح باصطحاب الأطفال.
  • ومن سياساته أنه لا يوفر أية أسرة إضافية إلى جانب الموجودة في الغرف والأجنحة.
  • ولا يسمح بإدخال الحيوانات الأليفة.
  • يتيح الفندق الدفع عبر بطاقات الائتمان المختلفة أو الدفع نقداً بشكل مباشر.
  • وقبل تسجيل عملية وصولك يحتفظ الفندق بمبلغ كضمان لحقوقه.

في الختام، ومن خلال مميزات Nairoukh Hotel Aqaba التي استعرضناها في المقال يمكن القول بأن الفندق يقدم لضيوفه تجربة فاخرة مع مزيج من الأناقة والترفيه، لذا اجعله من ضمن قائمتك السياحية القادمة ولا تتردد بحجزه.

تذاكر طيران رخيصة - افضل الاسعار -
Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

jordangate
Average rating:  
 0 reviews
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى