Booking.com
العقبةفنادق العقبة

فندق تالابي ريزيدنس العقبة Tala Bay Residence

هل تبحثُ عن مكانٍ مميزٍ ومثاليّ لقضاء عطلتك في الأردن وتتمنى أن تستيقظ في الصباح الباكر على إطلالة ساحرة على البحر؟ إذاً، فندق Tala Bay Residence من الضروري أن يكون خيارك الأول لقضاء رحلة استثنائية في مدينة العقبة الساحلية، والآن دعونا نكتشف سوياً هذا الفندق أحد أفضل فنادق العقبة ومميزاته ومرافقه العصرية وخدماته التي يقدمها لضيوفه والتي جعلت من الإقامة فيه من أكثر التجارب إختلافاً وتميزاً.

اكتشف افضل اسعار الفنادق - خصومات مميزه-
Booking.com

الاسعار والحجز

فندق Tala Bay Residence العقبة (٤ نجوم)

يقع فندق تالابي ريزيدنس العقبة على شواطئ العقبة الجنوبية وعلى بعد ٥ دقائق سيراً على الأقدام من خليج تالا، بالإضافة إلى قربه من مطار الملك حسين الدولي والذي يبعد عنه مسافة ٣٠ كيلو متر.

كما يعتبر الفندق وجهة فاخرة لعشاق السفر والإقامة الراقية، فهو يقدم تجربة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة الأخاذ والخدمات الاستثنائية والراحة التامة التي يوفرها.

بالإضافة إلى أنه يضم عدة مسابح خارجية ومساحات خضراء تضم أشجار النخيل المصطفة على جوانب المكان، ما يعطي انتعاشاً لا مثيل له للروح.

يتكون الفندق من عدة شقق فندقية فاخرة وفيلل راقية تم تصميمها بأسلوب أنيق وعصري، تتوفر فيها وسائل الراحة والرفاهية الحديثة التي يحتاجها الضيوف، كما تتميز بإطلالات ساحرة على البحر الأحمر والجبال التي تتراءى في الأفق البعيد.

الاسعار والحجز

أنواع الغرف المتاحة في فندق تالابي ريزيدنس العقبة

تأتي أماكن الإقامة في فندق Tala Bay Residence العقبة على الشكل الآتي:

  • شقق تضم غرفة نوم واحدة بسرير كبير جداً يتسع لشخصين، مع مطبخ وحمام خاص وتراس خارجي بإطلالة ثلاثية مزدوجة على البحر ومسبح الفندق والحديقة، وتصل مساحة هذه الشقق إلى ٧٠ متر مربع.
  • شقق تضم غرفتي نوم إحداها تضم سرير كبير جداً والأخرى تضم سريرين فرديين وتتسع الشقة لأربعة أشخاص، مع مطبخ وحمام خاص وإطلالة على البحر ومسبح الفندق، وتصل مساحة هذه الشقق إلى ١٠٠ متر مربع.
  • وشقق تضم ثلاث غرف نوم وتتسع لستة أشخاص، وتأتي مع مطبخ كبير وحمام وتراس خارجي بإطلالة ساحرة على البحر، وتصل مساحة هذه الشقق إلى ١٧٠ متر مربع.
  • فيلا فاخرة تضم ثلاث غرف نوم مع مسبح خارجي خاص وحمام بداخل كل غرفة ومطبخ خاص، مع تراس يطل على الحديقة والجبل وتصل مساحة هذه الفيلا إلى ١٠٠٠ متر مربع.

الاسعار والحجز

اقرأ أيضاً: فندق دبل تري هيلتون العقبة (موصى به 2023)

مميزات الإقامة في فندق Tala Bay Residence العقبة

فندق Tala Bay Residence Aqaba العقبة هو ملاذك الفاخر الذي يقدم لك تجربة فريدة من نوعها وعالمٌ مليء بالجمال والراحة والترف يتميز بما يلي:

  • موقع الفندق المميز: على شاطئ البحر الأحمر مباشرةً ما يعني إطلالة مثالية وساحرة على البحر والجبال البعيدة.
  • التصميم الأنيق: فالفندق يتميز بتصميمه الداخلي لشققه والذي يمزج ببراعة بين العناصر الشرقية والغربية، ما يضفي لمسات استثنائية من التميز والأناقة.
  • تنوع الأنشطة الترفيهية: والتي تتمثل في الغوص وركوب الأمواج والغطس والتجديف، بالإضافة إلى ملعب خاص بالأطفال.
  • المطاعم المميزة: حيث يقدم الفندق ٥ مطاعم تتنوع ما بين مطاعم أمريكية وإيطالية وعالمية، ومطعم يختص في تقديم موائد وحفلات الشواء المميزة بالإضافة إلى مقاهي تقدم مأكولات خفيفة وجميع أنواع المشروبات وسط أجواء هادئة ومريحة.
  • خدمة العملاء المميزة: حيث يتواجد فريق العمل بالفندق على مدار الساعة لتلبية احتياجات الضيوف وتوفير جميع ما يحتاجونه، بالإضافة إلى توفر خدمات استثنائية تتمثل في الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة ومواقف سيارات خاصة بالضيوف.
  • شقق فندقية فاخرة: تتوفر فيها جميع وسائل الراحة والرفاهية بما في ذلك وحدات التكييف ومنطقة جلوس أنيقة تتواجد فيها أجهزة التلفاز الحديثة، مع خزانة خاصة وأدوات تخص المطبخ.
  • مرافق عصرية: تتمثل في مركز اللياقة البدنية الحديث، وقاعات الاجتماعات الخاصة برجال الأعمال وقاعات خاصة بالولائم والمناسبات السعيدة وصالون خاص بالتجميل والحلاقة والعناية بالشعر.

الأنشطة والفعاليات المتاحة في فندق Tala Bay Residence العقبة

يقدم لك فندق تالا بيه ريزدنس العقبة مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية، ومنها على سبيل المثال:

  • ركوب الأمواج والاستمتاع بالتزلج على الماء.
  • ركوب القارب والتجديف وسط البحر (برسوم إضافية).
  • الغطس أو الغوص برفقة مدربين مؤهلين والتعرف على الشعاب المرجانية عن قرب.
  • أو الاستمتاع بالجلوس على شاطئ البحر برماله الناعمة والاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة.
  • كما يتوفر في المكان ملهى مائي يقدم أشكالاً وأنواعاً متعددة من المرافق والألعاب المائية المسلية والممتعة والتي يمكنك أن تشاركها مع عائلتك.
  • بالإضافة إلى ملعب خاص بالأطفال يوفر ألعاباً متنوعة وبيئة آمنة خالية من المخاطر.

الاسعار والحجز

التقييمات النهائية لفندق Tala Bay Residence العقبة

وصلت تقييمات فندق Tala Bay Residence العقبة النهائية إلى ٤,٣ من أصل ٥ بحسب تقييمات عملائِه وضيوفه، وخاصةً من الأزواج والعائلات بإشادة على حسن الضيافة والاستقبال والموقع المثالي للفندق والإطلالات المميزة وجودة الخدمات المقدمة.

سياسات فندق Tala Bay Residence Aqaba

يتميز فندق Tala Bay Residence Aqaba العقبة بسياساته الصارمة التي تساعد في جعل إقامة الضيوف أكثر استرخاءً وراحةً، ومن هذه السياسات الهامة:

  • سياسة الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة: فمثلاً موعد تسجيل الوصول للفندق الساعة ٣ مساءً وموعد تسجيل المغادرة الساعة ١٢ مساءً.
  • سياسة الحيوانات الأليفة: فيسمح الفندق بدخول الحيوانات الأليفة مع الضيوف بداخل الشقق المخصصة لهم وبشكل مجاني بدون أية رسوم إضافية.
  • سياسة الدفع: يتيح الفندق الدفع عبر بطاقات الائتمان المتعددة أو الدفع بشكل نقدي مباشرةً.
  • سياسة الإقامة للأطفال: فالفندق لا يسمح بتوفير أسرة إضافية للأطفال أو أية أسرة إضافية يطلبها الضيوف.
  • سياسة التأمين: يحتفظ الفندق بحقه في احتجاز مبلغ من المال كتأمين ضد الأضرار ويساوي ٣٠٠ دينار أردني، وعند تسجيل المغادرة يتم إرجاع المبلغ في حال عدم حدوث أي أضرار في المكان.

خِتاماً، يمكن القول بأن فندق Tala Bay Residence Aqaba العقبة هو فندق يمزج بين سحر الطبيعة الخلّابة والتصميم الإبداعي الفريد، والخدمات الاستثنائية المميزة ما يضفي رونقاً خاصاً على تجربة الإقامة فيه، لذا ننصحك بالحجز في هذا الفندق والاستمتاع بهذه التجربة.

تذاكر طيران رخيصة - افضل الاسعار -
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى