Booking.com
العقبةفنادق العقبة

فندق جولدن توليب العقبة (مُوصى به 2023)

فنادق العقبة 4 نجوم

هل تبحثُ عن ملاذٍ ساحرٍ وفاخر بأرخص التكاليف في مدينة العقبة الجذابة الساحرة؟ فندق جولدن توليب العقبة هو الوجهة التي تبحث عنها حتما.

اكتشف افضل اسعار الفنادق - خصومات مميزه-
Booking.com

يعد من افضل فنادق العقبة 4 نجوم كونه يوفر لك تجربة خيالية للإقامة المناسبة مع العديد من المرافق الممتازة والأنشطة الترفيهية التي ستضمن لك أوقاتاً مليئة بالسعادة والمرح والذكريات التي لا تُنسى، وستجعل من تجربة السياحة في العقبة مميزة وترغب في تكرارها مرة أخرى.

فندق جولدن توليب العقبة (٤ نجوم)

من وقت دخولك لفندق جولدن توليب العقبة ستشعر بالراحة والفخامة التي تسيطر على المكان والتي تضفيها الديكورات والتصاميم العصرية في صالة الإرشاد والاستقبال بالفندق، والتي تضم مكتباً لاستقبال الضيوف ومكاناً يمنحك وقتاً كافياً للاسترخاء والراحة لحين الانتهاء من إجراءات تسجيل الوصول.

يضفي الفندق طابعاً وسحراً خاصاً للإطلالات الخلابة التي يمنحك إياها على البحر الأحمر، فهو لا يبعد عن سوى بعض الأمتار ويقع بالتحديد في شارع الصدا الحيوي، كما أنه يبعد عن مطار الملك حسين الدولي مسافة ١٠ كيلو متر.

ويعد من فنادق العقبة الأكثر شهرةً بين السياح للراحة المثالية التي توفرها الغرف والأجنحة بداخله بالإضافة إلى خصوصية كاملة وإطلالات بانورامية على المكان المحيط وعلى الطبيعة الساحرة.

وعلاوةً على ذلك فإن هذه الغرف تُشعرك وكأنك في منزلك ولم تغادره لما توفره لك من وسائل راحة ورفاهية متعددة، بما في ذلك الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة وأجهزة تكييف الهواء وأجهزة التلفاز الحديثة، بالإضافة إلى أنها عازلة للصوت تماماً وتمنع تسرب الأصوات في الغرف المجاورة أو من الشارع المحيط بالفندق.

الاسعار والحجز

أنواع الغرف المتاحة في فندق جولدن توليب العقبة

يوفر فندق جولدن توليب العقبة خيارات محدودة من أماكن الإقامة تتمثل في غرف وأجنحة منها:

  • غرف قياسية ثلاثية: تتميز بمساحتها التي تصل إلى ٢٤ متر مربع وتضم ثلاثة أسرة فردية تتسع لثلاثة أشخاص، بالإضافة إلى ميني بار وحمام خاص وتلفاز حديث وآلة اسبريسو، مع إطلالة مميزة على مسبح الفندق وأفق المدينة النابضة بالحياة.
  • غرف قياسية كينغ: تضم سرير كبير مزدوج يتسع لشخصين مع إطلالة على الجبل وعلى أفق المدينة، بالإضافة إلى توفر خدمة إنترنت فائق السرعة وحمام خاص وتلفاز حديثة وآلة خاصة لصنع الشاي والقهوة.
  • غرف قياسية توأم: تضم إما سرير كبير جداً أو سريرين فرديين (حسب طلبك) وتتسع هذه الغرف لشخصين، كما ويتوفر فيها ميني بار وحمام خاص مجهز بكل لوازم الاستحمام وإنترنت لاسلكي فائق السرعة مع شرفة خارجية تطل على البحر الأحمر.

الاسعار والحجز

اقرأ أيضاً: فندق الراحة العقبة Al Raha Village Aqaba

مميزات الإقامة في فندق جولدن توليب العقبة

يوفر لك فندق جولدن توليب إقامة رائعة تتيح لك ميزاتٍ تجعل منها خياراً مثالياً للسياح والمسافرين على حدٍ سواء، ومن هذه الميزات على سبيل المثال:

  • خدمة استقبال متميزة: حيث يستقبل الفندق ضيوفه بابتسامة وترحيبٍ حار من فريق العمل المؤهل الذي يوجد في مكتب الإرشاد والاستقبال، ويتميز بأنه يمتلك خبرة واسعة في مجال الضيافة والخدمات الفندقية.
  • غرف نوم واسعة ومريحة: يتميز الفندق بغرفه الفسيحة والمجهزة بكافة المرافق الضرورية لإقامة مليئة بالراحة والاستجمام، بما في ذلك تكييف الهواء وتلفاز حديث مع قنوات فضائية وخدمة الإنترنت فائق السرعة.
  • خيارات تذوق شهية: يوفر الفندق بداخله مطعماً يقدم أشهى المأكولات العربية والعالمية المميزة بلمسات مميزة من أمهر الطباخين، مع خدمة البوفيه المفتوح على وجبة الإفطار وقائمة متنوعة من الطعام والمشروبات.
  • مرافق عصرية مريحة: تتمثل في مسبح الفندق الخارجي بمياهه النظيفة والمعقمة مع جلسات جانبية هادئة تمنحك الاسترخاء، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية حديث ومركز سبا بمرافقه.
  • قاعات اجتماعات حديثة: مجهزة بكل ما يمكن أن يحتاجه رجال الأعمال لمؤتمرات واجتماعات عمل ناجحة ومميزة.
  • خدمات بمواصفات عالمية: منها خدمة النقل وخدمة الغرف على مدار ٢٤ ساعة، مع توفر صراف آلي في الفندق يقدم لك خدمة صرف وتحويل العملات بسرعة وفي وقت قياسيّ.
  • أنشطة ترفيهية مسلية: تتمثل في ساعات العروض الموسيقية المسلية وملعب البلياردو داخل الفندق، بالإضافة إلى رحلات الغوص المثيرة في أعماق البحر الأحمر واكتشاف الشعاب المرجانية ومشاهدتها عن قرب.

التقييمات النهائية لفندق جولدن توليب العقبة

حصل الفندق على تقييمات مرتفعة من ضيوفه بنسبة ٣,٤ من أصل ٥ باعتباره من أكثر الفنادق نظافةً ولما يتميز به من هدوء وراحة وخصوصية لا مثيل لها، بالإضافة إلى ثناء الضيوف على حسن تعامل الموظفين اللبق واستقبالهم اللطيف وتواجدهم على مدار الساعة لتلبية احتياجاتهم.

سياسات فندق جولدن توليب العقبة

  • موعد تسجيل الوصول يكون عند الساعة ٢ مساءً، وموعد تسجيل المغادرة يكون عند الساعة ١٢ مساءً.
  • يوفر الفندق خدمة إلغاء الحجز في حال حدوث طارئ بالنسبة لك ولا يحتفظ بدفعة مالية مسبقة قبل إتمام إجراءات وصولك، وهذه تعتبر من النقاط الجيدة لصالح الفندق بخلاف غالبية الفنادق التي تقتطع جزءاً من المال قبل وصولك للاحتفاظ بحقها في عملية الحجز.
  • يسمح الفندق باصطحاب الأطفال ويعتبر كل من هم فوق ٣ سنوات بالغين.
  • كما أنه يوفر أسرة إضافية لمن هم دون ١٢ عاماً بشكل مجاني وبدون رسوم إضافية.
  • يحظر الفندق على ضيوفه إدخال الحيوانات الأليفة.
  • بالإضافة إلى أنه يتميز بالمرونة في دفع مبلغ الحجز حيث يتيح الدفع عبر بطاقات الائتمان المختلفة أو الدفع نقداً بشكل مباشر.
  • ويجدر بالذكر أن الفندق لا يسمح باستقبال الصديق من الجنس الآخر أو أي شريكين بدون وثيقة زواج رسمية موثقة من المحكمة.

الاسعار والحجز

في النهاية لا شيء يضاهي تجربة الإقامة في فندق جولدن توليب العقبة، حيثُ تلتقي الراحة والاسترخاء مع الأناقة والفخامة والترفيه، والشعار الذي يتخذه الفندق هو الإبداع والتميز والسعي لراحة الضيوف دوماً، فلا تتردد أن تكون يوماً من ضيوف الفندق الرائعين وخلّد هذه الذكرى المميزة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى