Booking.com
العقبةفنادق العقبة

دبل تري من هيلتون – العقبة (موصى به 2023)

فندق دبل تري

هل سبق لك أن زرت فندق دبل تري من هيلتون – العقبة من ذي قبل؟ إذا لم يحالفك الحظ بعد فلا شك بأنه فاتتك فرصة ذهبية لتجربة أفضل فنادق العقبة، والذي يجمع بين الفخامة والأناقة والرفاهية ما يجعله وجهة السياح المثالية وخاصةً للباحثين عن الراحة والاسترخاء، فهيا بنا نتعرف سوياً على فندق دبل تري هيلتون العقبة سوياً وما الذي يقدمه لضيوفه.

اكتشف افضل اسعار الفنادق - خصومات مميزه-
Booking.com

الاسعار والحجز

فندق دبل تري هيلتون العقبة (٤ نجوم)

يجسّد فندق دبل تري من هيلتون – العقبة واحة من الفخامة والأناقة المتجسدة في كل زاوية من زوايا المكان، كما أنه يتميز بموقعه الاستثنائي المطل على شاطئ البحر الأحمر وتحديداً في شارع الحمامات التونسية، وعلى بعد ٢ كيلو متر من ميناء العقبة البحري.

يتميز الفندق بتصميمه العصري وديكوراته الداخلية الأنيقة للغرف والأجنحة، بالإضافة إلى أحدث المفروشات والأسرة المريحة وتوفر جميع التقنيات ووسائل الراحة والرفاهية الحديثة.

بما في ذلك الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة ووحدات التكييف وأجهزة التلفاز الحديثة والمسطحة، بالإضافة إلى حمام خاص مجهز بكل ما يلزم وشرفة خارجية تعتبر إطلالتها استثنائية على شاطئ البحر الأحمر.

كما يمكنك الاستمتاع بمختلف الأنشطة المائية كالغطس والغوص وصيد الأسماك وركوب القوارب السريعة، وجميع خدمات الفندق المتميزة تضمن لضيوفها إقامة مريحة وممتعة وذلك بفضل طاقم الموظفين وفريق العمل المؤهل.

الاسعار والحجز

أنواع الغرف المتاحة في دبل تري من هيلتون – العقبة

تنتشر على سبعة طوابق في فندق هيلتون العقبة العديد من الغرف والأجنحة الفسيحة، تجد بداخلها تفاصيل متقنة ومنسوجة بإبداع وخدمات عالمية المستوى، والمزودة بتقنيات حديثة وتصاميم فنية فاخرة وتأتي هذه الغرف على عدة أنواع:

  • غرف كينغ تضم سرير كبير جداً يتسع لشخصين مع ميني بار وحمام خاص وإطلالة مذهلة على أفق المدينة، وتصل مساحة هذه الغرف إلى ٣٠ متر مربع.
  • غرف ديلوكس كينغ تضم سرير كبير جداً يتسع لشخصين مع منطقة جلوس أنيقة وميني بار وحمام خاص، وتصل مساحة هذه الغرف إلى ٥٥ متر مربع.
  • وغرف سوبيريور فاخرة تضم سرير كبير جداً يتسع لشخصين مع حمام وخاص وشرفة خارجية بإطلالة جزئية على البحر الأحمر، وتصل مساحة هذه الغرف إلى ٤٠ متر مربع.
  • أجنحة جونيور كينغ تضم غرفة نوم بسرير كبير جداً يتسع لشخصين، ويحتوي على وحدة تكييف وميني بار وإطلالة ساحرة على البحر الأحمر، وتصل مساحة هذا الجناح إلى ٦٠ متر مربع.

الاسعار والحجز

اقرأ أيضاً: فندق حياة ريجنسي العقبة Hyatt Regency Aqaba Ayla Resort

مميزات الإقامة في فندق دبل تري من هيلتون – العقبة

نعرض لك أهم مميزات الإقامة في فندق دبل تري والتي ستمنحك بالتأكيد تجربة سياحية مميزة وفريدة من نوعها:

  • موقع متميز: يطل فندق دبل تري من هيلتون – العقبة مباشرة على البحر الأحمر وعلى الجبال القريبة، بالإضافة إلى وقوعه في شارع حيوي تستطيع الوصول منه بسهولة إلى المطاعم ومركز التسوق المتنوعة المحيطة بالفندق.
  • التصميم الداخلي: فقد تم تصميم الفندق بطريقة تمزج بين الأسلوب الحديث العصري وبين الأسلوب التراثي، وهذا ما نلحظه على وجه الخصوص في غرف الفندق.
  • الخدمة الفائقة: فالفندق يقدم مجموعة من الخدمات العالمية منها خدمة تلبية احتياجات الضيوف على مدار الساعة وخدمة الإنترنت فائق السرعة وخدمة النقل إلى المطار.
  • تجارب تذوق شهية: تتمثل في مطعم الفندق الذي تستطيع أن تتناول فطورك الشهيّ فيه من قائمة البوفيه المفتوح بخياراته الواسعة، بالإضافة إلى مأكولات عالمية وأطباق متنوعة تُقدم في فترة الغذاء والعشاء.
  • مرافق عصرية متنوعة: منها مركز اللياقة البدنية المجهز بأحدث الأدوات الرياضية، بالإضافة إلى مرافق خاصة بذوي الهمم ومقهى أنيق ومواقف سيارات مجانية.
  • أوقات مليئة بالراحة والاسترخاء: لن تجدها إلى غرف الساونا والبخار وأحواض الجاكوزي الساخنة والتي تمنحك طاقةً وانتعاشاً لا مثيل له.
  • أنشطة وفعاليات مسلية: يقدمها لك الفندق لأوقات مليئة بالذكريات الممتعة، منها صيد الأسماك أو الركوب في القارب والتجديف، أو الغوص والغطس برفقة مدربين مؤهلين ومشاهدة الشعاب المرجانية في قاع البحر عن قُرب.

التقييمات النهائية لفندق دبل تري من هيلتون – العقبة

تقييمات الفندق النهائية مرتفعة جداً ووصلت إلى نسبة ٤.٢ من أصل ٥ باعتباره من ضمن فنادق العقبة التي تحرص على راحة الضيوف، وتقدم لهم خدماتٍ استثنائية بمواصفات عالمية مع الحرص على نظافة الغرف والمرافق وتواجد الموظفين لتلبية الاحتياجات على مدار الساعة.

سياسات فندق دبل تري من هيلتون – العقبة

فندق هيلتون العقبة كغيره من فنادق الأردن يتبع سياسات وإجراءات معينة خاصة به تهدف إلى الحفاظ على نظام المكان وسلامة وأمن زواره، والتي تتمثل في الآتي:

  • موعد تسجيل الوصول الساعة ٣ مساءً، وموعد تسجيل المغادرة الساعة ١٢ مساءً.
  • يحظر دخول الحيوانات الأليفة للفندق.
  • كما يحظر إدخال كافة أنواع المأكولات والمشروبات من الخارج.
  • ويتيح الفندق الدفع عبر بطاقات الائتمان المختلفة أو الدفع نقداً بشكل مباشر.
  • بالإضافة إلى أن العملة التي ستتم بها عملية الحجز هي العملة الأردنية.
  • وأسعار حجز الغرف في الفندق لا تشمل دخول الشاطئ الخاص بالفندق.

الاسعار والحجز

خِتاماً نأمل أن نكون قد استوفينا الحديث عن فندق دبل تري من هيلتون – العقبة ومميزات الإقامة فيه وخدماته ومرافقه وتقييماته النهائية، وننصحك بأن تجعل هذا الفندق هو وجهتك القادمة لقضاء أوقات لا تُنسى مليئة بالسعادة والمرح والمغامرات.

تذاكر طيران رخيصة - افضل الاسعار -
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى