Booking.com
العقبةفنادق العقبة

فندق لوسيانا العقبة Luciana Hotel by BRATUS

الكثير من ساعات المرح والترفيه وتجارب الإقامة المثيرة بانتظارك فيLuciana Hotel العقبة، بالإضافة إلى خدمات عالمية ومرافق عصرية يقدمها لك الفندق وسط أجواء رائعة وهادئة لن تجد لها مثيل؛ ليس ذلك فحسب بل إن أسعار الفندق التنافسية جعلت منه محط أنظار السياح ووجهة مثالية للسياحة في العقبة بأقل التكاليف، لذا أعددنا لك في هذا المقال عزيزي القارئ دليلاً عن فندق لوسيانا العقبة وأهم مميزات الإقامة فيه فضلاً عن تقييمات وآراء العملاء في النهاية.

اكتشف افضل اسعار الفنادق - خصومات مميزه-
Booking.com

فندق Luciana Hotel (٤ نجوم)

يقع فندق لوسيانا في قلب مدينة العقبة وتحديداً في شارع الملك طلال، ويبعد عن شاطئ الغندور مسافة ١ كيلو متر فقط كما يبعد عن مسجد الشريف الحسين بن علي أحد أهم معالم مدينة العقبة السياحية مسافة ٦ دقائق سيراً على الأقدام.

ويعتبر موقعه استراتيجي يمنح السياح سهولة الوصول إلى معالم الجذب السياحي المحلية في مدينة العقبة، لذا فهو وجهة رائعة للباحثين عن الاسترخاء والترفيه وتجربة ثقافة المدينة.

يتميز الفندق بديكوراته وتصميمه الأنيق والحديث والذي يعكس روح المنطقة الغنية بالثقافة والتراث الأصيل، وهو يعتبر ملاذ فاخر يمزج بين الراحة المطلقة وبين الأناقة الرفيعة ما يمنح الضيوف انطباعاً لا يُمحى من الذاكرة.

كما أن صالة الإرشاد والاستقبال الأنيقة تضم مكتباً بطاقم موظفين مؤهلين يعملون بجدٍ واجتهاد على مدار الساعة لتلبية احتياجات الضيوف المختلفة وتسهيل إجراءات وصولهم للفندق.

يوفر الفندق غرفاً وأجنحة عائلية تعكس أسلوب الضيافة الحديثة وجميعها مزودة بتقنيات حديثة ووسائل رفاهية متنوعة، بما في ذلك أجهزة التلفاز الحديثة وخدمة الإنترنت فائق السرعة وأجهزة تكييف الهواء.

الاسعار والحجز

أنواع الغرف المتاحة في Luciana Hotel العقبة

ستجد في غرف Luciana Hotel العقبة راحةً واسترخاءً لا مثيل له، تجربة الإقامة المذهلة فيها ستجعلك تكررها مرة أخرى في كل وقتٍ تفكر فيه بزيارة العقبة، نذكر لك أنواع غرف الفندق المتاحة:

  • غرف اقتصادية مزدوجة: تضم سرير كبير جداً يتسع لشخصين مع تكييف وحمام خاص وإنترنت مجاني فائق السرعة، وتصل مساحة هذه الغرف إلى ٤٠ متر مربع.
  • غرف اقتصادية توأم: تضم سريرين فرديين يتسع لشخصين مع حمام خاص وتلفاز حديث بقنوات فضائية وجهاز تبريد الهواء، وتصل مساحة هذه الغرف إلى ٤٠ متر مربع.
  • غرف اقتصادية ثلاثية: تضم ثلاثة أسرة فردية تتسع لثلاثة أشخاص مع حمام داخل الغرفة وجهاز تلفاز مسطح حديث وآلة خاصة لصنع الشاي والقهوة، وتصل مساحة هذه الغرف إلى ٤٠ متر مربع.
  • جناح ديلوكس خاص بالعائلات: تصل مساحته إلى ٨٠ متر مربع ويضم أربعة أسرة مزدوجة وكبيرة مع حمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية وجهاز تكييف، بالإضافة إلى شرفة خارجية مطلة على المدينة والمكان المحيط بالفندق.

الاسعار والحجز

اقرأ أيضاً: فندق نيروخ العقبة Nairoukh Hotel Aqaba

مميزات الإقامة في Luciana Hotel العقبة

لا شك بأن اختيارك للإقامة في Luciana Hotel العقبة هو اختيار صائب وفي محله، سنخبرك السبب من خلال عرض مميزات هذا الفندق والتي ستوفر لك تجربة إقامة فريدة من نوعها:

  • موقع مميز: يمنحك موقع الفندق سهولة التنقل بين أرجاء المدينة والتعرف على معالمها السياحية الجاذبة للسياح، ومن ذلك قلعة العقبة التاريخية ومتحف آثار العقبة ومتنزه العقبة الرائع، بالإضافة إلى إطلالاته الرائعة والمذهلة على المدينة وعلى البحر الأحمر.
  • تجربة إقامة فاخرة: تتمثل في غرف وأجنحة الفندق الواسعة والتي تبعث الراحة والأمان وتوفر الخصوصية المطلقة للضيوف، والمزودة بجميع وسائل الترفيه والراحة.
  • خدمة عملاء ممتازة: يوفرها الفندق على مدار الساعة من خلال طاقم الموظفين المدرب والمؤهل جيداً للسعي دوماً إلى راحة الضيوف وضمان إقامة مريحة وممتعة لهم.
  • مأكولات شهية: يقدمها الفندق من خلال مطعمه المميز الذي يفتح أبوابه صباحاً ويقدم لضيوفه وجبة الإفطار من خلال خدمة البوفيه المفتوح بمأكولات ومشروبات متنوعة، ومساءً على وجبة العشاء وأصناف شهية من المطبخ العالمي الفريد.
  • أنشطة متنوعة: يوفر الفندق أنشطة وفعاليات متنوعة لضيوفه، بما في ذلك الرحلات البحرية المميزة من الغوص والغطس إلى قاع البحر الأحمر، أو الاستمتاع بجلسات هادئة مريحة على الشاطئ الخاص بالفندق.
  • مرافق عصرية: يقدم لك الفندق غرفاً خاصة بالعائلات وغرفاً أخرى خاصة بغير المدخنين، كما أن الفندق يمتلك على جانبي مدخله الرئيسي سوبر ماركت للمواد الغذائية وصيدلية.
  • خدمات استثنائية بمواصفات عالمية: تتمثل في مكتب إرشاد واستقبال وخدمة كونسيرج على مدار الساعة وخدمة النقل إلى المطار والتنظيف اليومي والتعقيم بشكل مستمر لمرافق الفندق وغرفه.
  • أسعار مناسبة للجميع: يعتبر الفندق من ضمن قائمة ارخص فنادق العقبة فهو يوفر لك تجربة إقامة متكاملة ومميزة بميزانيات بسيطة، فمثلاً يبلغ سعر الليلة الواحدة في غرفة اقتصادية تتسع لشخصين شاملة وجبة الإفطار ٨٠ دينار أردني فقط.

التقييمات النهائية Luciana Hotel العقبة

حصل الفندق على نسب تقييم مرتفعة جداً وصلت إلى ٤,٧ من أصل ٥ وخاصةً من الأزواج والعائلات، وتعود نسبة التقييم هذه إلى حسن التعامل والاستقبال اللطيف من الإدارة للضيوف وموقع الفندق وإطلالاته المميزة والنظافة الدورية للغرف والمرافق المتنوعة.

سياسات Luciana Hotel العقبة

  • موعد تسجيل عملية الوصول يكون الساعة ٣ مساءً، وموعد تسجيل عملية المغادرة يكون الساعة ١٢ مساءً.
  • يقتطع الفندق جزءاً من رسوم الحجز عند حجزك للفندق وقبل تسجيل وصولك للاحتفاظ بحقه.
  • كما أنه يتيح عملية الدفع من خلال بطاقات الائتمان أو نقداً بشكل مباشر.
  • والعملة التي يعتمدها الفندق عند الدفع هي عملة الدينار الأردني ولا يقبل بسواها.
  • يسمح الفندق بدخول الأطفال ويوفر أسرة أطفال (دون السنتين ) عند الطلب بشكل مجاني.
  • يحظر الفندق على ضيوفه إدخال الحيوانات الأليفة.
  • ويحظر على من هم دون ١٨ عاماً تسجيل عملية الوصول لوحدهم بدون وجود وصيّ أو ولي أمر.

تجربة مُذهلة لا تُنسى بانتظارك في Luciana Hotel العقبة، حيثُ الأناقة والراحة وكأنك في بيتك لم تغادره، لا تتردد في الإقامةِ فيه واجعله وجهتك القادمة في مدينة العقبة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى