Booking.com
العقبةفنادق العقبة

فندق ماس برادايس العقبة (مُوصى به 2023)

هل كنتَ تحلم بعطلةٍ استثنائية في قلب مدينة العقبة المطلة على شاطئ البحر الأحمر؟

اكتشف معنا في رحلة مثيرة فندق ماس برادايس العقبة، حيثُ الملاذ الفاخر ووجهة السياحة في العقبة التي تجمع بين الرفاهية والترفيه والتنوع الغذائيّ، سنضع بين يديك معلومات شاملة عن ماس برادايس من خدمات استثنائية يقدمها أو مرافق عصرية يشملها أو أنشطة ترفيهية متنوعة يوفرلها لك ليجعل من إقامتك ممتعة ورائعة.

اكتشف افضل اسعار الفنادق - خصومات مميزه-
Booking.com

الاسعار والحجز

فندق ماس برادايس العقبة (٤ نجوم)

يقع فندق ماس برادايس بالتحديد خلف سوق الرواق بمدينة العقبة الساحلية، ويبعد عن أقرب شاطئ للبحر الأحمر مسافة ٦٠٠ متر فقط وهو شاطئ الغندور حيث الجلسات الهادئة والأنشطة الترفيهية المتنوعة.

كما أن موقعه مثاليّ لاكتشاف معالم المدينة وزيارة المعالم السياحية القريبة، بما في ذلك قلعة العقبة ومتنزه العقبة ومتحف آثار العقبة ومسجد الشريف الحسين بن علي، بالإضافة إلى انتشار المطاعم والمحال التجارية في المكان القريب من الفندق ما يجعل من موقعه استراتيجي بالنسبة للسياح.

سيقودك مدخل الفندق إلى صالة الإرشاد والاستقبال التي تضم مكتباً بفريق عملٍ ودود يرحب بالضيوف ويساعدهم على تلبية احتياجاتهم، بالإضافة إلى مجلس أنيق في الصالة يمنحك راحةً واسترخاءً لحين الانتهاء من إجراءات وصولك للفندق.

يتميز الفندق من الداخل بديكور عصري وأنيق يتمثل في الأرضيات الرخامية اللامعة والأسقف البيضاء، والإضاءة المثالية التي تتوزع في المكان من ثريا أنيقة تتدلى من السقف؛ ما يمنح الجالسين شعوراً بالفخامة والراحة.

الاسعار والحجز

أنواع الغرف المتاحة في فندق ماس برادايس العقبة

يوفر فندق ماس برادايس العقبة مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة المصممة بعناية لتوفير جو كامل من الخصوصية والأمان والراحة المطلقة، بالإضافة إلى أنها مزودة بوسائل الرفاهية الحديثة بما في ذلك الإنترنت فائق السرعة وأجهزة التلفاز الحديثة وأجهزة تكييف الهواء، ومن أنواع هذه الغرف:

  • غرف اقتصادية مزدوجة: تضم سرير مزدوج يتسع لشخصين مع حمام خاص وإطلالة مميزة على المكان المحيط، وتصل مساحة هذه الغرف إلى ٤٠ متر مربع.
  • استوديو ديلوكس كينغ: يوفر هذا الاستديو سرير كبير جداً يتسع لشخصين مع حمام خاص مزود بحوض استحمام وجميع لوازم الاستحمام وشرفة مطلة على المدينة، وتصل مساحة هذا الاستديو إلى ٣٧ متر مربع.
  • غرف ثلاثية: تقع هذه الغرف في الطابق العلوي من الفندق وتضم ثلاثة أسرة فردية تتسع لثلاثة أشخاص، مع حمام خاص وإطلالة مميزة على البحر الأحمر وعلى الجبال القريبة منه، وتصل مساحة هذه الغرف إلى ٤٠ متر مربع.
  • غرف ديلوكس ثلاثية: تضم ثلاثة أسرة فردية تتسع لثلاثة أشخاص بالغين مع شرفة خارجية مطلة على البحر، وتصل مساحة هذه الغرف إلى ٤٢ متر مربع.
  • غرف عائلية مميزة: تضم سرير مزدوج وسريرين فرديين وتتسع لأربعة أشخاص، مع حمام خاص وتكييف وإطلالة على المدينة، وتصل مساحة هذه الغرف إلى ٧١ متر مربع.
  • جناح فاخر: يضم غرفتي نوم تتسعان لستة أشخاص وكل غرفة تضم جهاز تكييف وجهاز تنقية الهواء، ويضم الجناح غرفة جلوس أنيقة وخدمة إنترنت مجانية على مدار الساعة.

الاسعار والحجز

اقرأ أيضاً: حجز فندق العقبة كوست Aqaba Coast Hotel

مميزات الإقامة في فندق ماس برادايس

خلال فترة إقامتك في فندق ماس برادايس العقبة سيكون بانتظارك العديد من المميزات التي ستجعل من تجربتك فريدة من نوعها، ومنها على سبيل المثال:

  • غرف وأجنحة مريحة وفاخرة: تتميز غرف فندق ماس برادايس بالفخامة والأناقة والتصميم الحديث الذي يتماشى ويمتزج مع جمال الطبيعة المحيطة بالفندق، كما أنها توفر إطلالات رائعة على البحر الأحمر وعلى أفق المدينة.
  • تذوق وجبات شهية: يوفر الفندق مطعماً يقدم أطباق الستيك هاوس الشهية وأطباق السوشي اليابانية الشهيرة، بالإضافة إلى بوفيه طعام وقت الإفطار يقدم مجموعة واسعة من المأكولات والمشروبات، وتتميز مأكولات المطعم بالجودة العالية والطعم الرائع اللذيذ.
  • أنشطة متنوعة: الآن يمكنك الاستمتاع بالأنشطة والفعاليات التي يوفرها الفندق لضيوفه، كالأنشطة المائية التي تتمثل في الغوص والغطس والتجديف والتزلج على المياه، بالإضافة إلى الأنشطة البرية كركوب الدراجات الهوائية أو الأنشطة الرياضية المختلفة ككرة الطاولة أو ملعب التنس المتوفر بأدواته.
  • مرافق عصرية وحديثة: تتمثل في مقهى الفندق الذي يقدم لك جميع مشروبات الكوكتيل المنعشة والمشروبات الحارة والباردة، بالإضافة إلى مسبح خارجي على سطح الفندق مع إطلالة مميزة على المدينة.
  • خدمة عملاء ممتازة: يحرص الفندق على تقديم خدمات ممتازة ذات جودة عالية لضيوفه الرائعين، حيث يقدم خدمة النقل والتوصيل للبقالة وخدمة الغرف على مدار ٢٤ ساعة، ويسعى جاهداً لتوفير كل ما يمكن أن يحتاجوه لقضاء إقامة مريحة وممتعة.
  • أسعار تنافسية منخفضة: يقدم الفندق إقامة مع جميع الميزات التي ذكرناها وبتكاليف منخفضة، فمثلاً يبلغ سعر الإقامة في غرفة اقتصادية بالفندق تتسع لشخصين ولمدة ليلة واحدة حوالي ٤٠ دينار أردني فقط.

التقييمات النهائية لفندق ماس برادايس العقبة

وصلت تقييمات فندق ماس برادايس العقبة النهائية إلى ٣,٦ من أصل ٥ بحسب التقييم النهائي للضيوف وخاصةً من العائلات، نظراً لموقعه الممتاز والاستثنائي وخدمة العملاء الرائعة والمتوفرة على مدار ٢٤ ساعة، بالإضافة إلى تعامل الموظفين اللطيف مع ضيوفه وحرصهم على راحتهم.

الاسعار والحجز

سياسات فندق ماس برادايس العقبة

يتبع فندق ماس برادايس العقبة سياسات وإجراءات معينة، نذكر بعضاً منها على سبيل المثال:

  • موعد تسجيل عملية الوصول الساعة ٣ مساءً، وموعد تسجيل عملية المغادرة الساعة ١١ صباحاً.
  • يشمل الحجز النهائي لبعض الغرف بالفندق وجبة إفطار من مطعم الفندق.
  • كما أن عملية الحجز النهائية غير قابلة للإلغاء.
  • ويتم الحجز فقط من خلال العملية المحلية الأردنية (الدينار الأردني).
  • ولا يتطلب الحجز أية بطاقات ائتمانية، ويمكن الدفع نقداً بشكل مباشر.
  • كما أن الفندق يرحب باصطحاب الأطفال ويسمح بإضافة أسرة لمن هم فوق ٧ سنوات بسعر ١٠ دنانير منفصل عن سعر الحجز الإجمالي.
  • ويحظر الفندق على ضيوفه إدخال الحيوانات الأليفة.
  • ولا يسمح بالحجز للشريكين من الجنسين بدون وثيقة زواج موثقة ومعتمدة من المحكمة الشرعية، والتي يشدد الفندق على إظهارها من الضيوف الأزواج.

الاسعار والحجز

خِتاماً، نشكرك على اهتمامك عزيزي السائح بمتابعة هذا المقال وقراءته للنهاية ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم تجربة فريدة ورحلة استكشافية مميزة عن فندق ماس برادايس العقبة، لا تفوت فرصة الاستمتاع بأفضل إقامة في العقبة واحجز من الموقع الآن وإن واجهتك أية صعوبات تواصل معنا لنسهل عليك عملية الحجز.

تذاكر طيران رخيصة - افضل الاسعار -
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى